مشكله انتصاب العضو الذكرى

مشكله انتصاب العضو الذكرى
icon 23 مارس 2020
icon 1319
لدى مشكله فى الانتصاب وعندى عمرى ٣١ سنه لا اشعر بالانتصاب منذ يومين واشعر بان طول القضيب وكانه قل وارتخاء على غير العاده هل ممكن يكون عامل نفسى وسترجع الامور جيدا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ممكن جداً، وننصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وستتحسن بالتدريج. 0 2020-03-24 10:17:13
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ممكن جداً، وننصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندى 29 سنه وامارس العاده منذ 8 سنوات واشعر الان بالم فى العضو الذكرى والرغبه ضعيفه جدا والانتصاب ضعيف وانا...

عليك استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه ووقف التدخين وأخذ قسط كافي من الراحة والنوم، ومبروك!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعانى من اضطراب فى الانتصاب ايام يكون الانتصاب قوى وايام لا ينتصب واحيانا احس بسخونه قليلا فى منطقة البروستاتا مع...

الحل هو تحسين لياقتك البدنية وتوقيف العادة وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اولا السلام عليكم ثانيا سؤالى انا شاب عمرى 22 عام كنت امارس العاه السريه بشراه منذ كان عمرى 14 نتيجه...

١- صغر الركبة لا علاقة له بالعادة السرية ٢-صغر القضيب أيضاً وتدلي الخصية أيضاً لا علاقة لها بالعادة السرية ٣-صعوبة الانتصاب قد تكون ناجمة عن العادة السرية وعليك وقف العادة على أي حال لتجنب المضاعفات الأخطر أيضاً،كما أن عليك ممارسة الرياضة اليرمية والتغذية المتوازنة لاستعادة نشاطك العادي. ٤- الأفضل مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة بشكل مباشر بعد الفحص الطبي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمرى 26 عام مقبل على الزواج وحدث لى ارتخاء فى القضيب فجاة ولم يعد ينتصب على اى شىء...

لا بد أن هناك سبب، مثل الافراط في العادة السرية أو سبب نفسي. المهم أن الموضوع سهل ولا تضخمه، عليك ببساطة ممارسة الرياضة يومياً ، والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وغيره من القويات تحضيراً للزواج ، ومبروك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سنى 28 سنه وامارس العاده السريه جاءنى الم فى القضيب من جهة اليمين وابتدى تدنى فى الانتصاب و لو انتصب...

عليك التوقف عن العادة السرية واستعادة لياقتك البدنية وإراحة جسمك من العادة بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

انا اعزب عمرى 25عام كنت امارس العاده السريه كثيرا واصبح عندى تقوس بالقضيب جهه اليسار بدرجه 10مع العلم لا يوجد...

بعد الإقلاع يعود الجسم لحالته السابقة مع فارق العمر!! أما تقوس القضيب فسمألج أخرى ويعتمد التحسن على درجة الخلل في انسجة القضيب، ، وعليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وممارسة هوايات تشغل وقتك!! ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

ريد من احد ان يقدم لى النصيحه بسرعه انا متزوج من ٤ ايام واعانى من عدم الانزال تماما وانى كنت...

مبروك أولاً، وعليك الاصرار عى القذف في المهبل،وعليك إطالة المداعبة وتأخير الايلاج وعدم الايلاج إلا بالتوافق، كما أن عليك مع الامتناع عن العادة، ممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه