كيف تتم ممارسةالعادةالسريةوما اثرها على كلا الجنسين من فائدةوضرر ومتى يلزم الختان وهل له اضرار؟وكيف يتم؟

icon 11 يونيو 2015
icon 1846
كيف تتم ممارسةالعادةالسريةوما اثرها على كلا الجنسين من فائدةوضرر ومتى يلزم الختان وهل له اضرار؟وكيف يتم؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هل تقصد كيفية الاثاره… اثرها علي الجنسين اضطراب ف النفسيه الجنسيه عند الرجال.. والاناث ..وتغير ف شكل الجهاز التناسلي.. ختان الاناث يطول شرحه.. تابع واتس اب 2 2015-06-11 18:12:23
طاقم الطبي
طاقم الطبي
هل تقصد كيفية الاثاره… اثرها علي الجنسين اضطراب ف النفسيه الجنسيه عند الرجال.. والاناث ..وتغير ف شكل الجهاز التناسلي.. ختان الاناث يطول شرحه.. تابع واتس اب

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف اعرف أني مختون او لأ؟ وهل يمكن اعادة الختان في عمر 16 - 24 او هل يشكل خطر اذا...

الختان يشمل قص القلفة فوق حشفة القضيب، مما يجعل الحشفة ظاهرة بدون حاجة لترجيع القلفة. يمكن إجراء الختان في أي عمر، وهناك أراء مختلفة بشأن ضرر الختان، ولكننا في البلاد العربيةوالإسلامية نختن لأسباب دينية تقليدية ولا يوجد آيات محددة تأمربالختان، هناك فوائد للختان مثل النظافة والوقاية من سرطان القضيب والإيدز وعلاج ضيق القلفة وغيرها، العلم و الطب يقول إن للختان أضرار كبيرة و هي غير قابلة للإصلاح. القضاء على الغدد التي تفرز المادّة المرطّبة، كما أن ختان الذكور يؤثر على المتعة الجنسية للانثى، فلاموضوع لا يزال يناقش، والقرار لك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرض السيلان كيف يتم معالجته ؟؟ وهل يؤثر الجماع على المرض وعلى الانثى ؟؟

السيلان ينتقل بالممارسة الجنسية، والعلاج من المضادات الحيوية حسب خبرة الطبيب المعالج،يجب أن يتم التشخيص المناسب و تناول العلاج المناسب ، ففي حال عدم علاج داء السيلان قد تنتشر البكتريا المسببة للعدوى في انحاء الجسم و بالتالي تتسبب بـ:

أمراض اخرى أشد خطورة ففي النساء على سبيل المثال فقد يتسبب بألام شديدة في منطقة الحوض ، الحمل الكاذب ( و هو الذي يكون خارج الرحم) ، و في بعض الحالات انغلاق قناة فالوب 

أما في الرجال فعدم الحصول على العلاج قد ينتج التهاب في الخصية الذي قد يتسبب بالعقم  .

و في حالة إصابة الحامل قد يتسبب بالعمى ( فقدان البصر ) عند الطفل المصاب .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دوالي الخصيتين ما ضرره وكيف علاجه وهل يؤثر ع الانجاب في حال لم يتم علاجه.وهل مع الوقت يهبب

مضاعفات الإصابة في دوالي الخصيتين دوالي الخصية تؤثر على نسبة الحمل حيث تسبب دوالي الخصيتين حدوث عقم وعدم قدرة على الإنجاب . ضمور الخصيتين . زياده الفرصة بالإصابة في التهابات جرثومية بسبب وجود الدوالي التأثير على إنتاج الحيوانات المنوية مما يسبب نقص الحيوانات المنوية و العقم للعلاج راجع دوالي الخصية في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف يتم معرفة العقم عند الرجال والنساء قبل الجماع وهل هناك علاج . وشكرا لكم

يعتمد الطبيب في تشخيصه للعقم على: - الفحوصات المخبرية لعينة من الدم. - فحص الهرمونات الذكرية والانثوية. - اجراء تنظير للاعضاء التناسلية. - التصوير الاشعاعي للاعضاء التناسلية. - فحص الغدة الدرقية. والعلاج بعد التشخيص الدقيق ،معرفةج السبب.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

كيف طريقة عملية القضيب للتطويل وكم مدتها وهل التخدير كامل وماهي مدة شفائها وهل لها اظرار وكم مبلغ العمليه

ليس هناك مستشفيات لتكبير القضيب، والطول العادي من ٨-١٨ سم، والذين يحاتجون لجراحة قليلين والجراحة قد تقتصر على إطالة القضيب سنتيمترين ، راجع اختصاصي مسالك بولية. وراجع مقالة تكبير القضيب في الموقع.

سؤال من أنثى سنة 26

في الصحة الجنسية

هل كبسولات العذرية حل آمن لاعادة عشاء البكارة وهل يتم كشفها من قبل الاطباء وعل لها آثار جانبية وامتى اقدر...

كبسولات العذرية آمنة طالما لم يشك أحد بالموضوع، ولكن يمكن كشفها من قبل الطبيب، وليس لها آثار جانبية ، لأنها خارجية ولا تتدخل في الجسمويمكن وضعها في أي وقت قبل الزواج!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

كيف يمكن للرجل الشفاء من hpv وليس له عوارض

- يجب إجراء العلاج في عيادة الطبيب المختص ويمنع إستخدام علاجات دون الرجوع للطبيب . - قد يحتاج الطبيب للعلاج الجراحي التجميلي لاستئصال الثآليل وتتمثل في إستخدام تقنيات عديده منها التجميد , أو الليزر ويلجأ لها الطبيب في حال وجود ثأليل كبيرة ومنتشرة . - قد يصف الطبيب علاجات موضعية - في حال الشعور بالألم من قبل المصاب قد يصف الطبيب العقاقير المسكنة للألم. - قد تستغرق فتره العلاج الدوائي من 3 إلى 6 أشهر يحددها الطبيب تبعا للوضع الصحي للمريض . راجعي اختصاصي أمراض جلدية .

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

كيف يمكن اطاله الذكر وهل يؤثر على العلاقه الجنسية واذا كان هناك امكانيه فما هو الحل الانسب

الأثر في اغالب نفسي، ذلك أن الجزء الأكبر من الخلايا الحساسة في المهبل تكون في الثلث الأول، وفي البظر، ولذلك فإن الطول لا يعود مهماً، المشكلة في الأفلام الإباحية التي تكون الثقافة الجنسية. ويوجد طريقة جراحية لتكبير القضيب، والطرق الأخرى غير مضمونة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

كيف اعلاج البواسير بدون جراحه وهل تاثر على الجماع والحمل

البديل عن الجراحة هو منع الإمساك بكل الوسائل ، ويبدأ بتغيير العادات البرازية وتحديد وقت محدد يومياً للبراز ولالتزام به. ثم تناول الكثير من الخضروات والفواكه والسوائل مثل الماء والشوربات وغيرها، للمزيد راجعي إمساك في القاموس. والبواسير لا تؤثر على الحمل!! ربما تؤثر على الجماع!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه