كيف ان كان عندي سرعة القذف او لا لاني مقبل على الزواج واسمع عن المرض ك

كيف ان كان عندي سرعة القذف او لا لاني مقبل على الزواج واسمع عن المرض ك
icon 25 أبريل 2018
icon 2307
كيف اعرف ان كان عندي سرعة القذف او لا لاني مقبل على الزواج واسمع عن هذا المرض كثيرا واخاف ان اكون منهم وان كان كيف استطيع ان اتدارك ذلك قبل موعد الزواج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا عليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم إيلاج إلا بالتوافق. 2 2018-04-30 13:52:49
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا عليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم إيلاج إلا بالتوافق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا عريس زواجي بعد 6 ايام وانا اسال كيف امنع حدوث القذف قبل فض الغشاء لانني اسرع الاستثاره الى حد...

أولاً حاول تأخير العملية قدر الإمكان، راجع قذف سريع في القاموس، وفي حال حصل القذف السريع، فيجب الانتظار للمرة القادمة، بعد فترة من الوقت ليرتاح جسمك، والمرة الثانية تكون أهدأ بعد زوال الإثارة الأولي.

سؤال من أنثى سنة 23

في الصحة الجنسية

زفافي قريب واريد ان اعرف ما اذا انا عذراء ام لا لدي تخوف رغم اني لم امارس الجنس من قبل

لا يتأثر الغشاء إلا بدخول شيء في المهبل، فإذا لم يدخل شيء في المهبل يكون الغشاء سليمان، ويختلف شكل الغشاء من شخص لآخر، فلا داعي للقلق، الغشاء سليم!!، ومبروك!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا انا فتاة عمري 20 سنه كنت امارس الغادة السرية ولمني الان عندما امارسها لا تتعدى الدقيقه حتى انتهي ما...

:العادة السرية عند الفتيات تؤدي لهذه المخاطر الصحية المحتملة أولا: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية ثانيا: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي ثالثا: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج رابعا: قد تفقد الفتات العذرية إذا مارستها بطريقة خاطئة خامسا: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة سادسا: قد تؤدي لمضاعفات نفسية والعصبية مثل شعور الفتيات بالحقارة والقذارة والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والانطواء الخجل الخوف من الزواج بسبب مخاوف فقدان العذرية لا داعي لزخير الزواج، ولكن عليك التوقف فوراً تحضيراً للزواج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ميعاد الزفاف قريب وأريد أن أعرف إذا كنت أعاني من سرعة قذف أم لا؟ هل من طريقة؟

يمكن البدء بممارسة تمارين كيغل احتياطياً، لتقوية عضلات الحوض التي تسيطر على القلق. وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني  ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من أنثى سنة 31

في الصحة الجنسية

سألت سابقا انا مقبلة على الزواج كنت امارس العادة بادخال الأصابع وأخشى أن الغشاء غير سليم ولا أستطيع الذهاب إلى...

الاصبع قد يدخل في فتحة الحيض ولا يمزق الغشاء إذا لم ينزل دم، يمكن التأكد بالفحص الداتي لغشاء البكارة . و أول ما يجب أن تفعله المرأة هو أن تجلس على مكان ناشف وتسند ظهرها على مخدة وتثنى ركبتيها و تبعد رجليها و تميل قليلا للخلف تضع مرآة أمام فرجها فى وجود مصدر ضوئى جيد وتبدأ فى التأمل من الأعلى إلى الأسفل . ويختلف شكل الغشاء من شخص لآخر، ويمكن مشاهدة الغشاء الشفاف أو المبيض يصل بين الفرين الصغيرين، حتى لو كا نشقوقاً.وهناك به فتحة في الأسفل غالباً لنزول الحيض. ويتطلب الفحص أن يكون الشخص الفاحص خبيراً بالاختلافات التشريحية الطبيعية في شكل الغشاء وشكل فتحته، وكل هذا لا يتوفر إلا للطبيبة المختصة، وفي العيادة المجهزة غالبا ما يتطلب الأمر محاولة الدفع إلى الأمام مع سحب لطيف للشفرين الكبيرين للخلف و الأسفل. ويمكن السوال عن الغشاء الصيني في الصيدليات!!

سؤال من أنثى سنة 28

في الصحة الجنسية

اعاني من الخوف في العلاقه الجنسيه مع زوجي ولا استطيع التغلب على خوفي وانا اتمنى ان يكون عندي طفل لكن...

عليك أولاً زيادة معلوماتك الطبي، لمعرفة أن الموضوع لا يخيف ولا يسبب الألم كما يدعون!! ويمكن تناول مخدر موضعي مثل رشلش الزيلوكايين٢٪ عند الجماع وإطالة المداعبة وتأخير الإيلاج ، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من أنثى سنة 38

في الصحة الجنسية

اريد ان احمل بس سؤالي هل القذف السريع وحجم القضيب عادي الوحده تحمل او لا وانا كمان عندي تكيس في...

وحدة وحدة، أولاً عالجي المبايض واستعدي للحمل جسمياً وهرمونياً، ثم ابدئي ، وتوكلي عى الله، فإذا تأخر الحمل فقد ترجعين السبب للزوج، ويضطر لإجراء الفحص

 

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

ابلغ من العمر 17 عام اشعر بضعف انتصاب شديد انا امارس العادة السرية كل يوم لكن عند تركها لمدة شهر...

١-لا يمكن معرفة العقم إلا بفحص المنويات . ٢-وقلة المني وشفافيته وضعف الانتصاب ناجمة عن الإفراط في العادة السرية. عليك وقف العادة وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه