كنت اتحدث ف الهاتف بخطيبتي وانتصب قضيبي ثلاث ساعات واحتاج ربع ساعه ليرتخي بعد ذلك ينتصب ويرتخي بسرعه ما السبب هل هذا تسرب وريدي زواجي بعد شهرين واشعر بالقلق الشديد ؟

icon 12 سبتمبر 2017
icon 2313
كنت اتحدث ف الهاتف بخطيبتي وانتصب قضيبي ثلاث ساعات واحتاج ربع ساعه ليرتخي بعد ذلك ينتصب ويرتخي بسرعه ما السبب هل هذا تسرب وريدي زواجي بعد شهرين واشعر بالقلق الشديد ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عادي ولا داعي للقلق، ومبروك، 0 2017-09-13 10:13:18
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عادي ولا داعي للقلق، ومبروك،

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لاحظت أن قضيبي ينتصب غالبا نصف إنتصاب عند الإثارة ويرتخي بسرعة، وأحيانا قليلة جدا بعد النوم ينتصب بشكل قوي ثابت،...

ستعود لحالتك بالتدريج ، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

انا شاب لم اتزوج بعد ولكن مقبل على الزواج وموسوس في موضوع انتصاب القضيب أكرمكم الله مؤخرا وصرت اتابعه هالموضوع...

إذا كنت تمارس العادة السرية فعليك التوقف عها، واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذيةالمتوازنة، وإذا لا تمارسها راجع اختصاصي مسالك بلية لفحص الهرمونات الجنسية وتقييم الصحة الجنسية والانجابية!!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري ٢٥ سنة ، ابتليت بالعاده السرية ، مررت بتجربه جنسية فاشله وانا في سن المراهقه ( لم...

أسباب اضطراب الانتصاب كثيرة : أسباب نفسية: منها قلق الأداء والعلاقات المتوترة ونقص المثيرات الجنسية والفصام والمعتقد الديني والرهاب الجنسي والاكتئاب والوسواس القهري ونقص الثقة بالنفس وهم التقدم بالعمر والخوف من الممارسة الجنسية والمشاكل الاجتماعية والعائلية »أسباب عصبية وتشمل اضطراب وظيفة الدماغ مثل الأورام الدماغية والصرع والحوادث الوعائية لدماغية وداء باركينسون وإلزهايمر وهي تؤدي إلى فش النعوظ وتثبيط المراكز النخاعية للنعوظ. والحبل الشوكي وتشمل السنسنة المشقوقة وفتق القناة اللبية وتكهف الدماغ وأورام الحبل والتصلب المتعددوالأعصاب الكهفية كما في داء السكري وتناول ا لكحول المزمن وعوز الفيتامين ب والحيائية ونهايات الأعصاب الانتهائية نتيجة الرضوض أو جراحة الموثة الجذرية أو جراحة المستقيم التي قد تصيب السبيل العصبي أسباب هرمونية مثل قصور القتدية الناتج عن أورام المهاد أو الغدة النخامية أو العلاج بالآستروجين أو مضادات الأندروجين واستئصال الخصيتين وارتفاع البرولاكتين في الدم وفرط نشاط الدرقية وقصورها ومتلازمة كوشينغ وداء أديسون. أسباب وعائية وتنجم عن رضح أو داء جهازي مثل قصور شرياني داخل القضيب أو خارجه وأسباب كهفية مثل توسع الأقنية الوريدية نتيجة تشوه الغلالة البيضاء كما في داء بيروني والضعف المترافق مع التقدم في العمر،وعدم قدرة العضلات الملساء على الارتخاء نتيجة التليف أو التكلس واضطرابات الاتصالات الفجوية أو اضطراب الوظيفة البطانية، وهناك أسباب متوضعة في القضيب مثل داء بيروني وورم القضيب وكسر القضيب ورضه . كما أن هناك الكثير من الأدوية التي تسبب عدم الانتصاب مثل الأدوية المضادة لارتفاع ضغط الدم الشرياني وحاصرات ألفا الأدرينالية وحاصرات بيتا ومضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات والمهدئات والمنومات . كما يؤدي الكحول والتدخين إلى تقليل الشهوة ويثبط العضلات الملساء وهناك أمراض جهازية تؤدى إلى العنانة مثل السكري والداء الكلوي وتحتاء العضلة القلبية والقصور القلبي وتشمع الكبد وصلابة الجلد والإرهاق والشيخوخة. لا تقلق، عليك زيادة معلوماتك عن الجنس

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اني شخص كنت امارس العاده منذ الصغر قبل ان يخرج المني وكنت بكامل نشاطي يعني اذا انتصب ياخذ نصف ساعه...

عليك وقف العادة السرية أو تقليلها وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم قضيبي عندما أمارس العاده السريه ينتصب ولاكن عندما ينتصب بعد دقائق ينزل منه نقطتين ذي السائل وبعد شويه...

إنت تعاني من سرعة القذف، ولعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  

وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. 

  وهذه محاولة للبداية: 

تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهدة ١

١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-   

الاسترخاء لمدة 10 ثواني 

٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني 

 ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق 

٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

عمري 15، البارحة ليلا كنت في الحمام وكان القضيب منتصبا نشفته بسرعة وقوة بالمستشفى فسمعت صوت طقطقة وذهب الانتصاب بسرعة...

إذا لم يحصل انتفاخ أو نزيف، فلا داعي للقلق وستعود الأمور إلى طبيعتها بالتدريج ، مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك.وابتعد عن العادة السرية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه