قلة الاستحلام

icon 19 مايو 2015
icon 1171
قلة الاستحلام
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إذا كنت تمارس العادة السرية فهذا عادي!١ أما إذا كنت لا تمارسها فيجب مراجعة اتصاصي مسالك بولية لعمل فحص للهرمونات والمنويات، وتقييم صحتك الجنسية. 0 2015-05-22 11:44:19
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
إذا كنت تمارس العادة السرية فهذا عادي!١ أما إذا كنت لا تمارسها فيجب مراجعة اتصاصي مسالك بولية لعمل فحص للهرمونات والمنويات، وتقييم صحتك الجنسية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مشكله كثره الاستحلام

الاحتلام الليلي (ويعرف أيضاً بالقذف الليلي) هو الوصول للنشوة الجنسية أثناء النوم، أي القذف عند الذكور والبلل المهبلي أو الوصول للنشوة عند الإناث، يكثر حدوث الأحلام الجنسية الليلية في فترة المراهقة وسنوات الشباب المبكرة ولكنه قد يحدث في أي وقت حتى بعد البلوغ. هناك عدة وسائل لعلاج الحالة، ولكنه في الواقع لا يوجد علاج جذري ، كما أنه ليس هناك حاجة لعلاج، إلا إذا كان هناك صدمة نفسية فيجب علاجها، أو أصبح الاستحلام متكرراً بحيث يؤدى إلى الضعف الجنسي والجسدي، كما قد يؤدي إلى ضياع المنويات وإلى العقم وبشكل عام فإنه على الذي يعاني من الاستحلام أن يعيد النظر في أفكاره النهاريةوتصوراته الجنسية. ويمكن تقليل الطعام قبل النوم. والابتعاد عن المثيرات الجنسية في النهار!!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

علاج الاستحلام المتكرر

هناك عدة وسائل لعلاج الحالة، ولكنه في الواقع لا يوجد علاج جذري ، كما أنه ليس هناك حاجة لعلاج، إلا إذا كان هناك صدمة نفسية فيجب علاجها، أو أصبح الاستحلام متكرراً بحيث يؤدى إلى الضعف الجنسي والجسدي، كما قد يؤدي إلى ضياع المنويات وإلى العقم وبشكل عام فإنه على الذي يعاني من الاستحلام أن يعيد النظر في أفكاره النهاريةوتصوراته الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

الحالة قلة السائل المنوي + ضعف القذف + فقد الاستمتاع

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

الشكاية : - التثدي- قلة شعر الجسم عامة - عدم لحية - انعدام الرغبة الجنسية - ضعف السائل المنوي Prolactin...

المعدل الطبيعي للتستوستيرون الحر يتراوح 1.42-9.23 ng/dl و 4.94-32.01 nmol/l النتائج طبيعة ! هرمون البرولاكتين أقل من ٤٥٠ أو 20 ng/mL فهو في الفحص منخفض ! هرمون منشط للجريبات للكبارFSH: 1.5 - 12.4 mIU/ml في الفحص عادي! هرمون اللوثنة للكبار: 1.8-8.6 IU/L الفحص عادي راجع اختصاصي غدد صماء.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ضعف فى الرغبة الجنسية ضعف فى الانتصاب قلة الحيوانات المنوية

عليك أولاً التأكد من صحتك الجنسية بفحص الهرمونات!! وأفضل من الأدوية : ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف الرغبة الجنسية وقلة الحيوانات المنوية

أفضل من الأدوية : ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه