قررت اخذ كورس ديكا و سوستانون لمدة شهرين فقط امبولة ديكا كا اسبوع و ام

قررت اخذ كورس ديكا و سوستانون لمدة شهرين فقط امبولة ديكا كا اسبوع و ام
icon 8 أغسطس 2017
icon 12142
السلام عليكم قررت اخذ كورس ديكا و سوستانون لمدة شهرين فقط ( 1 امبولة ديكا كا اسبوع و 1امبولة سوستانون كل 15 يوم ) و بعد الكورس استعمل ليجالون و نولفاديكس و كلوميد ما رايك ؟؟ ..
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

رأيي انه لا يجب ان تأخذ على رأسك هكذا علاجات العلاجات تؤخذ بناء على أسباب وبناء على تشخيص معين يتم من قبل طبيب معالج 0 2017-08-09 04:08:20
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
رأيي انه لا يجب ان تأخذ على رأسك هكذا علاجات العلاجات تؤخذ بناء على أسباب وبناء على تشخيص معين يتم من قبل طبيب معالج

تعليقات الزائرين

M M

ماذا يمكنني ان استخدم في البداية السوستانون او الديكا؟

icon 1 أكتوبر 2021

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اناعمرى20سنة امارس لعبة كمال الاجسام من3سنين اخذت حقن ديكا لمدة شهر نصف بمعدل 3حقن فى الاسبوع واخذت بعد الحقن كورس...

حجم السائل المنوي ليس مهماً، المهم فحص المنويات! ويمكن زيادة السائل بشرب الكثير من الماء وتناول الخضروات والفواكه والعسل وعسل الملكات. الرغبة والانتصاب علامات جيدة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أخذت من سنة تقريبا كورس داينابول لكمال الأجسام وأثر على الانتصاب عندي بعد الكورس اخذت حقنة بريغنيل رجع الوضع طبيعي...

يفضل عدم تناول الأدوية الهرمونية إلا بإشراف طبي، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي ضعف انتصاب وعملت تحاليل وطلع هرمون الذكورة ناقص فأعطاني الدكتور ثلاثة أدوية هي: إبرة كوريومون يوم واحد في اﻷسبوع...

كوريومون يستخدم في الحالات التالية : زيادة المني لدى الرجال. علاج اختفاء الخصيتين سابق للبلوغ ليست بسبب انسداد تشريحي؛ علاج حالات معينة من قُصورُ الغُدَدِ التَّناسُلِيَّة معَ نَقْصِ مُوَجِّهَةِ الغُدَدِ التَّناسُلِيَّة (مثل قصور الغدد التناسلية الثانوي بسبب نقص الغدة النخامية) في الرجال؛ويعتبر دواء جنتابلكس من ادوية تقوية الانتصاب وعلاج الضعف الجنسي لدى الرجال ويستعمل خاصة لكبار السن حيث له مفعول جيد ويزيد الرغبة الجنسية. والسياليس معروف للمساعدة في الانتصاب، ولكن مفعوله يستمر لمدة ٣٦ ساعة.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

أنا لاعب كمال اجسام اخذت منذ عامين 10 حقن تستوليك و بعدها اخذت كلوميد لتحفيز الخصيتين مرة اخرى لانتاج الهرمون...

عليك تناول التغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما فائدة دواء الكلوميد للرجال لان الدكتور اعطاني هذا الدواء نصف حبة مساءً يومياً لمده ثلاث اشهر

تمت الموافقة على دواء كلوميد الذي يؤخذ عن طريق الفم من أجل تحفيز التبويض عند النساء اللواتي يعانين من العقم وحالات غياب التبويض، وعلى الرغم من أن دواء كلوميد مخصص للنساء فقط، إلا أنه يستخدم استخدامات غير مصرحة (بالإنجليزية: off-label use) في حالات العقم عند الرجال تحت إشراف الطبيب فقط.

يحتوي دواء كلوميد (بالإنجليزية: CLOMID) على المادة الفعالة كلوميفين (بالإنجليزية: Clomiphene)، حيث يساعد في تحسين مستوى الهرمونات الأنثوية ويعمل على تحفيز عملية التبويض (بالإنجليزية: Ovulation). وأما عن آلية عمل الكلوميد في علاج العقم ومشاكل الخصوبة عند الرجال، فهو يعمل على زيادة وتحسين مستويات هرمون التستوستيرون، حيث يمنع الكلوميد من تفاعل هرمون الاستروجين مع الغدة النخامية مما يزيد من مستويات التستوستيرون ويحسن إنتاج الحيوانات المنوية.

تجدر الإشارة إلى أنه لا يوجد جرعة محددة لدواء الكلوميد للرجال، وعليه فإنه يتم تحديد جرعة ابتدائية من قبل الطبيب المختص، ثم يتم مراقبة مستويات هرمون التستوستيرون ومعايرة أو تعديل الجرعة ببطء. وقد يتم اللجوء إلى دواء الكلوميد للرجال من أجل الوصول إلى زيادة في عدد الحيوانات المنوية، واستخدامها في عمليات التلقيح الاصطناعي.

وقد يتم اللجوء إلى كلوميد للرجال في حالات محددة، تشمل ما يلي:

ويمكن علاج العقم عند الرجال من خلال استخدام طرق وأدوية أخرى، مثل:

  • العمليات الجراحية لإزالة الانسداد الذي يمنع نقل الحيوانات المنوية.
  • التلقيح الاصطناعي (بالإنجليزية: Artificial insemination).
  • الإخصاب الخارجي أو في المختبر (بالإنجليزية: In vitro fertilization).

يفضل استشارة طبيب اختصاصي للتأكد من فعالية دواء كلوميد للرجال، والقيام ببعض الفحوصات والتحاليل اللازمة.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اشعر بضعف انتصاب و ذلك بعد اخد الادويه التاليه بريدونيزلون ٥ ملجم ٣ حبات يوميا و فيكسودين و ميثوتركسات يومين...

عادي، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج وبعد وقف الأدوية!!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه