لدي ضعف انتصاب ما الحل

لدي ضعف انتصاب ما الحل
icon 14 سبتمبر 2022
icon 230
قبل ثلاث شهور امتحانات وصار عندي توتر وما انام و صار عندي ضعف انتصاب مفاجئ ومن يومها ارق ما اقدر انام صرت ابحث عن اي عرض بجسمي والى باحث عنه تعبت والله صار عندي ملل من كل شيء وصرت ابكي ودرجه حراره جسم كل شوي مرتفعه تعبت من الحياة ابي حل ارجوكم اش الي اعاني منه واش العلاج ما اقدر استحمل اتمنى تجاوب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

حالة نفسية عابرة، وعادية، فلا تضخم الأمور، مارس الرياضة المشي، والتغذية المتوازنة وهوايات تشغل وقتك، ولا تفكر بالموضوع، بل بمستقبلك الناجح إن شاء الله!! 1 2022-09-15 09:11:24
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
حالة نفسية عابرة، وعادية، فلا تضخم الأمور، مارس الرياضة المشي، والتغذية المتوازنة وهوايات تشغل وقتك، ولا تفكر بالموضوع، بل بمستقبلك الناجح إن شاء الله!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 27

في الصحة الجنسية

دكتور عندي خوف وتشنج مو طبيعي من الجماع صار ٣سنوات مزوجه واني ع هذه الحاله همات راجعت طبيب نفسي مافي...

هناك عدة عوامل قد تساهم في حدوث تشنج المهبل، نفسيةوفسيولوجية.، والعلاج يعتمد على السبب ، فكل حالة تختلف عن الأخرى. العلاج النفسي:ويشمل مناقشة الموضوع وتفهم الأمر بشكل علمي. العلاج الفيزيائي: يشمل تفحص المهبل باللمس وربما توسيعه بالتدريج، وهناك موسعات طبية. كما يمكن إضافة التمارينالرياضية واليوغا والاسترخاء لمساعدة فب التغلب على التشنج!! 

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أنا عندي مشكلة و أرجو مساعدتي أنا أعاني من حكة فرجية و هذي ألحكة من لويس اللي بستعمله...

سلامتك!! لا داعي للقلق، فغشاء البكارة لا يتمزق إلا بدخول شيء في المهبل!! ثم عليك عمل فحص للبراز للتأكد من عدم وجود طفيليات، قد تكمون هي سبب الحكة.

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

عندي مشكله عندما انام واستيقض صباحا بيصير عندي شعور غير مريح برجلي اليمنى لازم احركها وما أقدر ارجع انام بعدها...

بالنسبة للرجل، الغالب أن وضع النوم غير مريح ، وإذا استمر لا بد من مراجعة اختصاصي عظام، أما ضعف الرغبة فناجمة عن الإفراط في العادة السرية عليك وقفها واستعادة لياقتك الجنسية بممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مشكلتي بعد حملي الاول قل عندي حب الجماع وكاره المعاشره واستمر الوضع عندي لحد صرت اطلب من زوجي يبعد عني...

ربما يجب تقييم الحالة الهرمونية، كما يجب تعميق العلاقة الشخصية مع زوجك، والحياة الزوجية ليست فقط في الجنس، بل في الأشياء المستركة والهوايات المشتركة والذكريات المشتركة بين الزوجين، ويربما يمكن قضاء إجازة مشتركة خارجة البلاد مثلاً، وإحياء العواطف مرة أخرى.الإرادة تفعل الأعاجيب.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

بدت الحاله بفترة كلها توتر يعني كان كل شيء سليم يعني كنت قبل كم يوم كلشيء 100 جاني ضعف قوي...

السبب هو العادة السرية والإفراط فيها، وقد يؤدي  الإفراط في العادة السرية  إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

سؤال من أنثى سنة 17

في الصحة الجنسية

السلام عليكم كنت اتمتع بالجنس مع زوجتي وكانت اموري تمام فجأه انطفت اللذه ومات الانتصاب وصرت بسبب اني مت جنسياً...

أسباب الضغط الجنسي قد تكون : ١- أسباب نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين  ٣-نقص أو هبوط إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصية،إما نتيجة سوء التغذية أوالتقدم في السن  ٤-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحة  ومضادات الاكتئاب ،مضادات الهيستامين كما يؤثر شرب الكحول والتدخينفي كل الأحوال مارس الرياضة والمشي والتغذية،المتوازنة وتناول العسل والمكسرات ومارس هوايات تشغل وقتك!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه