عندي ضعف انتصاب شنو الحل

عندي ضعف انتصاب شنو الحل
icon 15 أغسطس 2022
icon 269
بدت الحاله بفترة كلها توتر يعني كان كل شيء سليم يعني كنت قبل كم يوم كلشيء 100 جاني ضعف قوي الانتصاب ضعيف الرغبه صفر بعدها بيومين تحسنت عندي انتصاب صباحي كل يوم لكن انتصاب مش كامل بس امشي شوي بيروح اني مدمن عاده سريه كنت امارسها بجنون بل يومم 3 او 2 لمده سنتين اش الحل تعبت ولسه عمري 18 اش السبب؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

السبب هو العادة السرية والإفراط فيها، وقد يؤدي  الإفراط في العادة السرية  إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. 0 2022-08-16 11:27:46
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
السبب هو العادة السرية والإفراط فيها، وقد يؤدي  الإفراط في العادة السرية  إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

عمري 19 سنه انا مريت بفترة امتحانات وصار عندي ضعف انتصاب بعد يومين راح ضل يروح ويجي مرات يصير انتصاب...

السبب هو الإدمان على العادة السرية والإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. لذلك ينصح بوقف العادة السرية وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بدي استفسر عمري ٢١ اعزب هلا انا كنت مدمن عادة واخر فترة قللتها بس حسيت صار عندي انتصاب ضعيف ما...

يبدو أنك تواجه بعض المشاكل الصحية المتعلقة بالقدرة الجنسية ونوعية النوم. يجب عليك زيارة طبيبك للتحقق من وجود أي مشاكل صحية وتقييم حالتك. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تكون بعض العادات السيئة مثل التدخين والكحول وعدم اتباع نظام غذائي صحي وعدم ممارسة الرياضة والتوتر والقلق وراء هذه المشاكل. من المهم اتخاذ خطوات لتحسين نوعية حياتك الجنسية والصحية بشكل عام. مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

ضعف انتصاب مفاجأة قبل 6 شهور كان كل شيء طبيعي بيوم واحد صار عندي عمري 19 أعاني من زياده الوزن...

لا تستعجل على التشخيص، فهو بحاجة لوسائل فحص ، ولكن عليك التوقف عن العادة السرية، ثم ممارسة الرياضة والمشي ثم تقليل الأكل والوزن، وممارسة هوايات تشغل وقتك 

 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه