في الثلاثين اشعر بالتعب الشديد و الارهاق والالم في كل الجسم بعد العلاق

في الثلاثين اشعر بالتعب الشديد و الارهاق والالم في كل الجسم بعد العلاق
icon 16 مارس 2014
icon 831
امرأة في الثلاثين اشعر بالتعب الشديد و الإرهاق والألم في كل الجسم بعد العلاقة الجنسية كل مرة و شعر ان جسمي خالي من الطاقة و الوزن طبيعي والسكر مرتفع قليلا و لكن لا استعمل الدواء ما هو سبب التعب و ما هو الحل وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما يكون السكري هو السبب، عليك أولاً تزبيط السكري وتناول الأدوية كما يجب وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وبعدها نرى ما يحصل!! 0 2014-03-17 10:47:30
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ربما يكون السكري هو السبب، عليك أولاً تزبيط السكري وتناول الأدوية كما يجب وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وبعدها نرى ما يحصل!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ساعدوني و لو بقليل انا شاب عمري 16 طولي 1.90 و وزني 83 لدي مشكلة في القلب هو نبضات قلبي...

عليك ممارسة هوايات جديدة مثل المطالعة والرياضة وغيرها وإشغال وقتك قدر المستطاع. ثم عليك بالتغذية المتوازنة التي تحتوي علي جميع العناصر الغذائية، وطبعاً وقف العادة السرية واوقف التدخين، والنوم نوماً كافياً . ،تجنب المنبهات أيضاً. إذا التزمت بهذه النصائح فستتحسن في خلال بضعة أشهر.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم إسمي أحمد عمري 27 سنة و أزن 64.4كغ و قامتي 1.67م كنت منذ 10 سنوات قد باشرت العادة...

تنشيط الدورة الموية يسبب انخفاض ضغط الدم مثل الرياضة ، ولا داعي للقلق من هذه الناحية، بل القلق من الإدمان على العادة السرية والإفراط فيها،الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاه متزوجه الي ٣سنوات واحس من جديد بشعور بالنشوه عند الجماع واحس بأرتفاع درجة الحراره وتعب ووجع الراس خفيف...

هذا طبيعي! فالدورة الدموية تتنشط ، عليك تحسين لياقتك البدنية وممارسة بعض النشاط الرياضي والمشي والاهتمام بالتغذية المتوازنة وشرب الكثير من الماء.

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور اعاني من عدم الانتصاب المفاجئ منذ ٤ ايام لم ينتصب نهائيًا و منكمش حتي في الصباح و...

 أسباب عدم قدرة القضيب على الانتصاب عند إثارته جنسياً ١- أسباب نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين  ٣-نقص أو هبوط إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصية،إما نتيجة سوء التغذية أوالتقدم في السن  ٤-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحة  ومضادات الاكتئاب ،مضادات الهيستامين كما يؤثر شرب الكحول والتدخين. مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك.

 

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

اعاني من رعشه ووخز في اليدين القدمين والراس مع ارهاق شديد طوال اليوم و ضعف نظر واحيانا خفقان وقد حدث...

بعد وقف العادة السرية، عليك استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، وممارسة هوايات تشغل قوتك.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه