فريق الاطباءانا عمرى كنت مدمن للعادة السرية وتوقفت عن القيام بها ولاكن

فريق الاطباءانا عمرى كنت مدمن للعادة السرية وتوقفت عن القيام بها ولاكن
icon 13 سبتمبر 2015
icon 554
مرحبافريق الاطباءانا شاب عمرى 16 سنة كنت مدمن للعادة السرية وتوقفت عن القيام بها ولاكن لاحظت ان ركبتى اصبحت رفيعة جدا واصبح العظم بارز ارجو حل لمشكلة ركبتى دون القيام بعمليات
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يوجد مشكلة في ركبتك، ولا داعي لعمليات ولا غيره، مارس الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 2 2015-09-17 12:41:18
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا يوجد مشكلة في ركبتك، ولا داعي لعمليات ولا غيره، مارس الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا أمارس العادة السرية منذ سنين حاولت الاقلاع عنها دون جدوى لكن حاليا قضيبي لا ينتصب بشكل كامل اُثناء العادة...

سبعة شهور كافية لإعادة تأهيل جسمك، ولكن عليك التقيد بالتعليمات ١- وقف العادة السرية ٢- ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ٣- تناول العسل وعسل الملكات والمكسرات ٤- وقف التدخين والكحول. ٥- مبروك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عندى 22 كنت امارس العاده السريه بطريقة كبيرة ولكنى تمكنت الحمد لله من تقليلها واصبحت امارسها بطريقة قليلة...

الإحساس بصغر القضيب غير موضوعي ، لم تذكر الطول بالسنتيمتر! أما السائل فهو في الغالب من المذي . عليك تحسين لياقتك البدنية بواسطة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

لقد مارست العادة السرية مند ثلاث ايام ومند تلك الفترة لا أستطيع الانتصاب ولدت انتصب ينتصب بشكل مأقت وضعيف ..فهل...

الغالب أن الحالة نفسية، وينصح بالتوقف عن العادة السرية ، ثم ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة ، وممارسة هوايات تشغل وقتك مثل المطالعة والاندماج مع الأصدقاء، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعذرنى يا دكتور انا ابلغ من العمر 18 عاما وكنت امارس العادة السرية منذ سنتين وانقطعت عنها تماما ولكن فى...

يمكن للأطعمة الغنية بالكبريت مثل البصل والثوم أن تكون المسبب في تحويل السائل المنوي إلى أصفر. إذا كان نظامك الغذائي يتكون من الأطعمة التي تحتوي على الكبريت، قد ترغب في تغييره ومعرفة ما إذا كان هذا يحل المشكلة. شرب الكثير من السوائل يساعد في طرد هذا من جسمك. يمكن أن يكون السائل المنوي أصفر إذا كان لديك عدوى البروستاتا. سوف تحتاج إلى مراجعة الطبيب عندها. ويمكن علاج الالتهاب بالمضادات الحيوية، والتي سيتم وصفها إذا كان هذا هو الحال. راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمرى 17 سنة كنت امارس العادة السرية فترة ليست طويلة وليست صغيرة المهم انى الان والحمد...

إن تسرب السائل المنوي أثناء الإثارة الجنسية وممارسة العادة السرية أو مشاهدة الأفلام الجنسية أو الإجهاد وممارسة التمارين الرياضية يعتبر أمر طبيعي وشائع ولا يستوجب أي علاج إلا في حال خروج وتسرب كميات كبيرة تتسبب في الإزعاج وعدم الراحة ويكون العلاج تحت إشراف الطبيب المختص بعد تحديد موضع الخلل سواء في الأعصاب أو أحد أعضاء الجهاز التناسلي تجنباً لأي تأثير على الصحة الجنسية والجسدية. 

يُنصح بتجنب ممارسة العادة السرية والتوقف عن مشاهدة الأفلام الجنسية بالإضافة إلى:

  • اتباع نظام غذائي صحي متوازن غني بالخضروات والفواكه.
  • ممارسة التمارين الرياضية.
  • شرب كميات كافية من المياه.

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه