عندي من اعمر ي ستون.. فجأة حصل عندي في العضو الذكري انحراف لليسار.. وأغلب الاحيان لايوجد انتصاب.. كما كان….. وعندي السكري منذ.. عشر شهور.. هل هناك.. علاج للانحراف..

icon 28 يونيو 2017
icon 743
عندي من اعمر ي ستون.. فجأة حصل عندي في العضو الذكري انحراف لليسار.. وأغلب الاحيان لايوجد انتصاب.. كما كان….. وعندي السكري منذ.. عشر شهور.. هل هناك.. علاج للانحراف..
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يوجد أعضاء على الكاتالوج، ولا تعتبر مشكلة إلا إذا كان الاعوجاج يعيق الإيلاج، فلا داعي للقلق.وعليك ضبط السكري والتقيد بتهلمات االطيب المعالج وأنت بحاجة لممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.لاحظ السكري عندتناول الأغذية!!! 0 2017-06-29 10:42:46
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا يوجد أعضاء على الكاتالوج، ولا تعتبر مشكلة إلا إذا كان الاعوجاج يعيق الإيلاج، فلا داعي للقلق.وعليك ضبط السكري والتقيد بتهلمات االطيب المعالج وأنت بحاجة لممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.لاحظ السكري عندتناول الأغذية!!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 57

في الصحة الجنسية

اصبت بمرض بيروني قبل أربعة أشهر وحذث عندي انحراف في القضيبنحو الاسفل وكذلك أصبح عندي قصر في القضيب تقريبا اربع...

في الفترة الاخيره تم تطوير علاج جديد لمعالجة مرض بيروني ( ليس عن طريق الليزر )ويفيد أيضاً تناول السياليس ٥ يومياً.  راجع اختصاصي المسالك البوليه، 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج منذ 7 سنوات من سنتين تقريبا بديت اعاني جنسيا من ضعف الانتصاب والشهوة لدي مما سبب لي احراج...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هلا.. عمري52 سنه لذي مرض سكروكذلك ارتفاع ضغط دم اعاني مرات من ضعف الانتصاب عند الايلاج هل يوجد حل لضعفيوشكرا

عليك المحافظة على مستوى السكر في الدم، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. يمكن أخذ الفياغرا بموافقة من طبيبك.

سؤال من غير معروف سنة

في الصحة الجنسية

ضعف في الانتصاب لا يوجد سكري او ضغط استعمل المنشطات باستمرار ادت الا انتفاخ في القظيب واعتقد جلطه وصار الانتصاب...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عندي 21 سنة اعاني من ارتخاء العضو الزكري بعد فترة صغيرة جدا من الانتصاب و يكون ضعيف و...

ربما عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والخضروات والفواكه، وإعادة الفحص مرة أخرى بعد ثلاثة أشهر وكذلك فحص المنويات!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم قبل شهر من الان اصبح هنا الم عند انتصاب القضيب اعزكم الله ويوجد كتلتين صغيرة في منتصف القضيب...

مرحبًا، يجب عليك زيارة طبيبك لتقييم الحالة. من الوصف الذي قدمته، قد تكون الكتلتين هي عبارة عن ندبات أو ورم ليفي صديدي أو تضيق في الأوعية الدموية، والتي قد تسبب الألم عند الانتصاب. قد يتطلب الأمر إجراء فحوصات إضافية كالتصوير بالموجات فوق الصوتية، وغيرها من الفحوص الطبية لتشخيص الحالة بدقة. نصيحتي الأفضل هي الإسراع بزيارة الطبيب الخاص بك للحصول على التشخيص الصحيح والعلاج المناسب لحالتك. أتمنى لك الشفاء العاجل.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه