عندي ضعف جنسي وعدم الوصول الى الشهوه العضو يضعف اثناء الايلج لايكمل بضع دقائق ويضعف وعمد القذف فقط يخرج سائل شفاف صغير لدي الام في الظهر مع العلم اني لم امارس العاده السريه....

icon 5 مارس 2016
icon 664
عندي ضعف جنسي وعدم الوصول الى الشهوه العضو يضعف اثناء الايلج لايكمل بضع دقائق ويضعف وعمد القذف فقط يخرج سائل شفاف صغير لدي الام في الظهر مع العلم اني لم امارس العاده السريه....
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك وقف العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 0 2016-03-06 11:28:59
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك وقف العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

تعليقات الزائرين

SAHAR SALAH SAHAR SALAH

سلام عليكم زوجي لديه تاخير في القذف ماهي الأسباب والعلاج

icon 26 سبتمبر 2023

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

أمارس العاده السريه بشكل خاطئ حيث كنت إضغط على القضيب لانزال السائل المنوي والان اعاني من فقدان الانتصاب بسرعه عند...

عليك التوقف عن هذه الممارسة وتقليل العادة السرية كلها، ثم تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

امارس العاده قبل البلوغ وبعده ولمدة 25 عاما والان لدي ضعف انتصاب وسرعه اقل بثواني والسائل شفاف وضعف في عضلات...

هذه بركات العادة السرية والإفراط فيها، عليك تقليل العادة وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

الانتصاب جيد اثناء الاثاره ولكن عند الاقتراب من القذف يقل العضو صلابه قليلا وبمجرود نزول اول دفعه مني يبدأ ف...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

من ادمان العاده السريه اصبح لا يحدث عندي انتصاب الا باليد وقلت لدي الرغبه الجنسيه او انعدمت بمعني اصح و...

عليك تقليل الأكل والعادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

شاب 24 سنه امارس العاده السريه يوميا لاحظت انه عند الاحساس بخروج المنى داخل القضيب تقل صلابه العضو قليلا فهل...

عادة يحدث ارتخاء بعد القذف، جيث تفتح الإوردة ويسري الدم بشكل عادي.ربما عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

اعزب 31 عام ومدمن على العاده ل15 عام اواجه مشكله فى التبول حيث اشعر بـعدم التفريغ الكامل-خروج بعض القطرات بعد...

هذه خيرات العادة السرية وعليك وقفها وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك!!! الفحوصات بشكل عام جيدة، لديك قيلة مائية صغيرة في الخصيتين، والغالب أنهما ليسا بحاجة لاستئصال، ولديك المنويات غير المتحركة بنسبة ٦٠٪ تقريباً، ويساعدها، الرياضة كما ذكرت وكذلك تناول عسل الملكات والمكسرات والعسل،وسلامتك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف الانتصاب عند الجماع مع العلم الانتصاب يحدث بشكل ممتاز جداً عند المداعبه لكن عند الايلاج يضعف الانتصاب...

بعض النصائح التي قد تساعدك على تحسين من الاداء الجنسي الابتعاد عن مشاهدة الافلام الاباحيه و اللقطات الجنسيه / ممارسة الرياضه و التغذيه المتوازنه و تناول المكسرات و العسل و عسل الملكات و هذه لائحه بالاطعمه التي تساعدك على التخلص من الضعف الجنسي مثل الثوم و البصل و الموز و الزنجبيل و حبة البركة و التمر ،الزعفران، الجوز ،الكاكاو، بذور الكتان،العدس،الحمص،الحلبه . دمتم سالمين . . .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندما اشتهي الجنس يحدث عندي انتصاب ضعيف جدا و احيانا لا يحدث مع قله كبيره في كميه السائل المنوي اصبح...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

اثناء وطول فترة المداعبة يكون الانتصاب قوي لكن عند بدأ الايلاج يقل الانتصاب جدا ويسبب صعوبة في الايلاج وسرعة في...

الوضع عادي ونفسي، ولا داعي للقلق، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه