عملت فحص السائل المنوي قبل عدة ايام وكانت النتيجة صفر للحيوانات المنوية وطلب مني الطبيب عمل فحص الهرمونات وكانت النتيجة كالآتي LH 8.99 mIU/ml FSH 44.40 mIU/ml Prolactin 33.91 ng/ml Testosterone 1.63 ng/ml والان طلب الطبيب عمل MRI للدماغ للتأكد من الدماغ ماهو رأيكم بالنتيجة وعمل الرنيين المغناطيسي للدماغ ؟

icon 3 فبراير 2014
icon 1154
عملت فحص السائل المنوي قبل عدة ايام وكانت النتيجة صفر للحيوانات المنوية وطلب مني الطبيب عمل فحص الهرمونات وكانت النتيجة كالآتي LH 8.99 mIU/ml FSH 44.40 mIU/ml Prolactin 33.91 ng/ml Testosterone 1.63 ng/ml والان طلب الطبيب عمل MRI للدماغ للتأكد من الدماغ ماهو رأيكم بالنتيجة وعمل الرنيين المغناطيسي للدماغ ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

والمعدل الطبيعي لهرمون التستوستيرون في الدم هو : الذكر بعد البلوغ ٤٠٠-١٢٠٠ نانوغرام /مللتر، في الفحص منخفض! هرمون البرولاكتين أقل من ٤٥٠ أو 20 ng/mL فهو في الفحص مرتفع ! هرمون منشط للجريبات للكبار: 1.5 - 12.4 mIU/ml في الفحص مرتفع! هرمون اللوثنة للكبار: 1.8-8.6 IU/L في الفحص مرتفع!! والرنين المغناطيسي لاستكشاف أي خلل أو تورم في الدماغ أو في السرج التركي في قاعدة الدماغ. 1 2014-02-03 10:22:40
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
والمعدل الطبيعي لهرمون التستوستيرون في الدم هو : الذكر بعد البلوغ ٤٠٠-١٢٠٠ نانوغرام /مللتر، في الفحص منخفض! هرمون البرولاكتين أقل من ٤٥٠ أو 20 ng/mL فهو في الفحص مرتفع ! هرمون منشط للجريبات للكبار: 1.5 - 12.4 mIU/ml في الفحص مرتفع! هرمون اللوثنة للكبار: 1.8-8.6 IU/L في الفحص مرتفع!! والرنين المغناطيسي لاستكشاف أي خلل أو تورم في الدماغ أو في السرج التركي في قاعدة الدماغ.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي انعدام في الحيوانات المنوية وطلب من الطبيب إجراء تحليل دم للهرمونات فكانت 8.27mlU/ml fsh . prolactin 12.89 ng/ml

FSH للكبار:العادي 1.5 - 12.4 mIU/ml--- فحصك عادي prolactin العادي 2 - 18 ng/mL النتائج طبيعية ، راجع طبيبك!!!ا هناك عدة أسباب لانعدام المني: ١- التعرض للأشعة ٢- نقص أفراز هرمون التستوسيرون ٣- ارتجاع المني ، خاصة بعد عمليات استئصال الموثة. ٤-استعمال الأدوية المفرط، مثل أدوية الضغط والسكري وغيرها، ٥- نقص التغذية الملائمة.

سؤال من ذكر سنة 42

في الصحة الجنسية

مساء الخير ا.لقد اجريت فحص للحيوانات المنوية والنتيجة كانت سلبيةًAzzospermia وأجريت فحص لهرمون FSH وكانت عالية بنسبة 22 فقال لي...

 يمكن إعادة الفحص بعد ٣ أشهر، بعد ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، فقد يحصل بعض التحسن، إذا لم تكن عقيماً بالمرة!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم: عملت فحص سائل منوي والنتيجة غير جيدة ظهرت كان العدد 9 مليون والحيوية صفر هل من علاج لحالتي...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، ثم إعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من أنثى سنة 40

في الصحة الجنسية

نتائج تحليل السائل المنوي لزوجي اظهرت ان نسبة الحيوانات المنوية المشوهة 70٪ و لهذا اجرى تحليل الهرمونات و كانت النتائج...

يمكن، ولكن العلاج المتعارف عليه والأكثر نجاعة في دوالي الخصية هو العلاج الجراحي . ودالي الخصية ترفع حرارة الخصية وتمنع تكون المنويات.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

العمر 24 سنه وجدت ان الحيوانات المنوية صفر قمت بعمل تحليل الهرمونات و كانت النتيجة كالاتى: FSH 5.7 mlU/ml LH...

المعدل الطبيعي لهرمون التستوستيرون في الدم هو : الذكر بعد البلوغ ٤٠٠-١٢٠٠ نانوغرام /مللتر، في الفحص منخفض! هرمون البرولاكتين أقل من ٤٥٠ أو 20 ng/mL فهو في الفحص مرتفع ! هرمون منشط للجريبات للكبار: 1.5 - 12.4 mIU/ml في الفحص مرتفع! هرمون اللوثنة للكبار: 1.8-8.6 IU/L في الفحص مرتفع!! راجع اختصاصي غدد صماء لإمكانية العلاج!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عملت تحليل سائل منوي طلع العدد ٥٧ مليون والحركة ٣٨ هل هذه النتيجة جيدة من أجل الحمل أو تستوجب العلاج

العدد جيد، ولكن الحركة الطبيعية يجب أن لا تقل عن ٥٠٪! عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، ثم إعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أجريت تحليل للسائل المنوي وكانت النتائج كالآتي ما : Concentratin 5.72M/ml nombre de spermes 14.87M/Echantillon Progressif(PR)5.16% Motile11.61% Morphologie 2% Vitalite...

عدد المنويات ١٤ مليون ، المتحركة ١١٪ والحيوية ٤٨ ٪ وكلها أرقام أقل من العادي، راجع اختصاصي مسالك بولية وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجي عمل فحص spirm طلعت النتائج 90%حيوانات منويه ميته و10%مشوهه عمل فحص تلفزيوني للخصيه طلعت سليمه كان قبل 5سنين عنده...

ليس بالضرورة، عليه فحص الهرمونات فإذا كانت طبيعية فعليه ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وإعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه