علاقات جنسيه مسببه لمرض

علاقات جنسيه مسببه لمرض
icon 2 أغسطس 2021
icon 677
عملت علاقه من ٥ سنين مع واحده مرتين ف نفس الشهر تقريباً وبعدها بسنين حصل اعراض غريبه خدت بالى منها متأخر زى بقع بيضه ف الحلق وحبوب مؤلمه ونقص ف الوزن ووجع ف المفاصل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ليس بالضرورة أن تكون هذه الأعراض ذات علاقة بالعلاقة الجنسية خاصة بعد هذه المدة، راجع طبيبك للتشخيص الدقيق. 0 2021-08-03 07:37:15
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ليس بالضرورة أن تكون هذه الأعراض ذات علاقة بالعلاقة الجنسية خاصة بعد هذه المدة، راجع طبيبك للتشخيص الدقيق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

عملت علاقه جنسيه مع بنت وكانت عندها الدوره الشهريه وبعد العلاقه بخمس ايام طلعلي غده ف الفخد.الايمن وكانت مؤلمه وكشفت...

فحص الأيدز سلبي، وفحص الدم يعطي ارتفاع كريات الدم وحيدات الخلية،يُعد ارتفاع عدد الخلايا الوحيدات علامة محتملة للعديد من الحالات الطبية المختلفة. غالبًا ما يرتبط بالأمراض المعدية مثل عدد كريات الدم البيضاء أو أمراض المناعة الذاتية مثل الذئبة. يمكن أن تسبب بعض الأدوية كثرة الوحيدات. كما أنها مرتبطة بحالات مثل اضطرابات الدم وأنواع معينة من السرطان.ويمكن  تطوير عدد كبير من الخلايا الوحيدات لأسباب أقل خطورة. على سبيل المثال ، يمكن أن يسبب الإجهاد المزمن أو التدريبات الصعبة كثرة الوحيدات. يمكن أن يسبب الحمل أيضًا كثرة الوحيدات.غالبًا ما يكون تشخيص كثرة الوحيدات الخطوة الأولى نحو التشخيص النهائي.راجع اختصاص باطنية للمتابعة!!

سؤال من أنثى سنة 25

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا فتاة عندى ٢٢ سنة مارست الجنس مع خطيبي من الخلف عدة مرات وف مرة نزل منى دم...

قد يكون الألم والحرقان ناجم عن جرح في جلد الشرج، والإسهال قد يكون نتيجة توسع فتحة الشرج، يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

سؤال من أنثى سنة 28

في الصحة الجنسية

تركت زوجى بسبب مشاكل لمده 20 يوم ولم يحدث علاقه بيننا وعندما رجعت البيت وحدث علاقه بينا نزل منه سائل...

الأسباب قد تكون: ١- أسباب نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين ٣-نقص أو هبوط إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصية،إما نتيجة سوء التغذية أوالتقدم في السن ٤-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحة ومضادات الاكتئاب ،مضادات الهيستامين كما يؤثر شرب الكحول والتدخين٥- ضعف التغذية واللياقة البدنية.

سؤال من أنثى سنة 39

في الصحة الجنسية

متجوزه من سنه وعندى 38سنه كنت بحس بالم رهيب زى السيخ لما العضو يوصل لمكان معين داخل المهبل الالم بيوصل...

الغالب أن الحاجة المكورة في آخر المهبل هي الرحم، ولكن عند مراجعة اختصاصي النسائية لمحاولة الحمل ،(استعجلي لأن العمر ينفذ بسرعة) لا بد أنه أجرى فحص داخلي للجهاز التناسلي كله!!

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

اسبوعين ظهر لي الم ف الخصيتين متنقل بينهم وبعدها ب اسبوع ظهر عرق بالخصيه اليمين وظل موجود والم ف اليمين...

قد يكون العرق بداية دوالي في الخصية، ولتحسين الحالة مارس الرياضة  والمشي والتغذية المتوازنة ، ومارس هوايات تشغل وقتك. وستعود الأمور كما كانت ، فلا داعي للقلق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه