عبدالعزيز انت تقول يحدث بين الشواذ فالميةمن حالات العدوى الايدز يعني ا

عبدالعزيز انت تقول يحدث بين الشواذ فالميةمن حالات العدوى الايدز يعني ا
icon 5 فبراير 2018
icon 4287
دكتور عبدالعزيز انت تقول يحدث بين الشواذ 90 فالميةمن حالات العدوى الايدز يعني اذا جامعت زوجتي من الشرج وهي سليمة هل اصاب بالايدز وانا ايضا سليم من الايدز.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الإيدز لا يحدث بين الشوائ لأنهم يمارسون الشذوذ، بل لأنهم يتعرضون لتعدد الشركاء، واحتمال إصابة بعضهم، أي يتعرضون للفيروس أكثر من غيرهم ، فينقلون الفيروس، أما زوجتك فليست مصابة، ولا تنقل لك شيئاً لا يوجد لديها!!!! مضاعفات الجنس الشرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج. 0 2018-02-06 10:55:20
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الإيدز لا يحدث بين الشوائ لأنهم يمارسون الشذوذ، بل لأنهم يتعرضون لتعدد الشركاء، واحتمال إصابة بعضهم، أي يتعرضون للفيروس أكثر من غيرهم ، فينقلون الفيروس، أما زوجتك فليست مصابة، ولا تنقل لك شيئاً لا يوجد لديها!!!! مضاعفات الجنس الشرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم،هل من الممكن تكون الايدز بي الشواذ(رجل&لرجل)اذا كان كلاهما سليم من الفايروس؟أنا شفت ٩١٪‏ من الحالات هل هذا يعني...

يصاب الشواذ بالإيدز أكثر من غيرهم نظراً لتعدد العلاقات الجنسية، ولأن جلد الشرج غير مهيأ للإيلاج، وينقصه التزليق وبالتالي تحدث فيه السحجات والجروح في جلد الشرج والغشاء المخاطي، وربما يكن الكثير من المثليين مصابين بالإيدز، ولكن ليس ضروري أن يكون الجميع مصابين به. وإذا كان الطرفين سليمين ، فلا يوجد ما ينتقل.

سؤال من أنثى سنة 22

في الصحة الجنسية

إذا حدث إتصال جنسي بين فم فتاه وعضو ذكري سليم غير مصاب ان هل ممكن الفتاه تصاب بثآليل جنسيه في...

وتحدث الإصابة نتيجة عدوى فيروسية للجلد التي يسببها فيروس الورم الحليمي البشري (HPV).وتعتبر ثآليل تناسلية من الامراض المنقولة جنسياً ولها تاثير على الحياة الجنسية للمصاب . فإذا لم يكن الفيروس موجوداً، فلا يظهر من العدم.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سيدي الدكتور هل افهم من جوابك ان لعاب شخص حامل لفيروس الايدز لا ينقل الايدز حتى لو دخل في دم...

في بعض الأشخاص المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية ، تم اكتشاف الفيروس في اللعاب ، ولكن بكميات منخفضة للغاية. لم يثبت أن الاتصال باللعاب وحده يؤدي إلى انتقال فيروس نقص المناعة البشرية ، ولا توجد حالة موثقة لنقل العدوى من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية يبصق على شخص آخر. الاتصال بين الجلد أو الجروح أو الأغشية المخاطية ودم ملوث بفيروس الإيدز أو سوائل الجسم الملوثة بالدم. التقبيل العميق بفم مفتوح إذا كان كلا الشريكين مصابان بقروح أو نزيف اللثة، دماء من الشريك الإيجابي لفيروس نقص المناعة البشرية يدخل إلى مجرى الدم للشريك السلبي لفيروس الإيدز. فيروس الإيدز لا ينتشر عن طريق اللعاب.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا مارست الجنس الشرجي من فتره كبيره مع جارتي وهي سليمه تماما اول مره في حياتنا نمارس الجنس...

لا يحدث المرض بين السليمين، ولا يوجد ما ينتقل!! فلا داع للقلق، مضاعفات الجنس الشرجي  يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والأيدز وفيروس التهاب الكبد سي   -الإصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية- التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير  -سرطان الشرج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه