عاوزة علاج يمنع الانتصاب ويمنع الشهوة لانه مريض بالقلب

icon 4 أكتوبر 2016
icon 1411
عاوزة علاج يمنع الانتصاب ويمنع الشهوة لانه مريض بالقلب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الانتصاب والشهوجة لا تضر بالقلب، بل تفيده، علسك ممارسة الرياضة وإشغال وقتك بهوايات جديدة. 0 2016-10-04 09:04:56
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الانتصاب والشهوجة لا تضر بالقلب، بل تفيده، علسك ممارسة الرياضة وإشغال وقتك بهوايات جديدة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

خطيبي مريض قلب وضغط مرتفع يتناول amplodipine10mg وconcor ما هو مستقبل علاقتنا الجنسية وهل يمكن علاج ضعف الانتصاب من دون...

يمكن تغيير دواء الضغط يمكن تناول منشطات نسية بعد استشارة طبيه يمكن تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وسيتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عاوز علاج نهائى لضعف الإنتصاب لمريض السكر مش عايز علاج مؤقت وقت العلاقة فقط لإن الإنتصاب وقت العلاقة معقول هو...

العلاج الدائم هو تحسين اللياقة البدنية بممارسة الر ياضة والمش وتناولالاطعمه المفيده لزيادة عدد وحركة الحيوانات المنويه١- الزنك ، المحار تحتوي على الزنك والأطعمة الأخرى التي تحتوي على الزنك تشمل لحوم البقر والكبد والفاصوليا والحمص، البازلاء، المكسرات وجذر الزنجبيل.٢-الكالسيوم وفيتامين د، ٣-المواد المضاده للاكسدهالفيتامينات E و C من مضادات الأكسدة القوية. هذا يعني أنها تحارب الجذور الحرة التي يمكن أن تتلف أو تدمر الحيوانات المنوية.تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات وC E يحافظ على الحيوانات المنوية الأطعمة التي تحتوي على فيتامين E تشمل جنين القمح واللوز وبذور عباد الشمس وزبدة الفول السوداني، البروكلي، السبانخ، الكيوي ٤-دحمض الفوليك٥- الماء بكثرة وسلامتك!!

سؤال من ذكر سنة 53

في الصحة الجنسية

دواء عنق المثانه وافضل دواء لضعف الانتصاب وسرعة القذف وايهما افضل سيالس ام فيجراء لسرعه القذف والانتصاب وهل فيه تعارض...

إذا كنت تتناول أي من الأدوية التالية أخبر الطبيب أو الصيدلاني ، مثبطات الفسفوديإستيريز 5 مثل السيلدينافيل (الفياغرا) ، تادالافيل، أو غيرها من أدوية ضغط الدم.وينصح بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، وتناول السعل والمكسرات وعسل الملكات. لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا 

سؤال من ذكر سنة 38

في الصحة الجنسية

اية هو افضل علاج للضغط المرتفع لايؤثر على الانتصاب والحالة الجنسية

يزيد احتمال إصابة الرجال المصابين بارتفاع ضغط الدم بضعف تدفق الدم في القضيب وضعف الانتصاب مقارنةً بالرجال الذين لا يعانون من ارتفاع ضغط الدم، مما يزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب، إذ يؤدي ارتفاع ضغط الدم إلى إتلاف جدران الشرايين، مما يسبب تصلبها وتضييقها، كما يؤدي إلى تقليل تدفق الدم إلى القضيب، ويعد ضعف الانتصاب هو علامة إنذار مبكر لتلف الأوعية الدموية.

وبخصوص استفسارك عن أدوية علاج الضغط المرتفع وتأثيرها على الصحة الجنسية، فيعتبر استخدام أدوية ضغط الدم من الأمور الفعالة في علاج المشكلة والحفاظ على استقرار معدله، ولكن قد تتسبب بعض هذه الأدوية في مشاكل الانتصاب كإحدى الآثار الجانبية لها. تشمل الأدوية الأخرى التي يمكن أن تسبب ضعف الانتصاب ما يلي:

  • الأدوية المدرة للبول: قد تسبب مدرات البول ضعف الانتصاب عن طريق تقليل قوة تدفق الدم إلى القضيب، كما أنها قد تقلل من كمية الزنك في الجسم، ويحتاج الجسم إلى الزنك لإنتاج هرمون التستوستيرون.
  • حاصرات بيتا: تعمل حاصرات بيتا على تثبيط الاستجابة للنبضات العصبية التي تؤدي إلى الانتصاب، كما أنها تزيد من صعوبة اتساع شرايين القضيب وإدخال الدم، كما يمكن أن تسبب الشعور بالتخدير والاكتئاب، ولأن العقل يلعب دوراً في الإثارة الجنسية، فإنها قد تسبب ضعف الرغبة الجنسية.

ولكن لا تعتبر الأدوية هي العامل الوحيد المؤثر على الصحة الجنسية في حالة الإصابة بارتفاع ضغط الدم، بل أن هناك عوامل أخرى يجب الانتباه لها للحفاظ على الصحة الجنسية والانتصاب، وهي:

  • اتباع نظام غذائي صحي.
  • ممارسة الرياضة بانتظام.
  • تجنب العادات السيئة مثل التدخين.
  • تجنب الضغوط النفسية الشديدة والتعامل معها بطريقة صحيحة.

وفي حالة تسبب الأدوية بتأثيرات سلبية على الصحة الجنسية، فيجب التحدث مع الطبيب للبحث عن علاجات بديلة تناسب الحالة، وينبغي مراقبة ضغط الدم بانتظام، والمتابعة الدورية مع الطبيب.

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه