الشهوة صفر تماما نتمنى مساعدتي

الشهوة صفر تماما نتمنى مساعدتي
icon 2 يناير 2021
icon 2795
عمري 27 عاما.. لا اشعر بالشهوة الجنسية منذ 5 سنوات مطلقا لدرجة اني نسيت ماهو شعور الشهوة الجنسية لست متزوج واريد الزواج ولا اعلم مالذي علي فعله(ولا يوجد انتصاب لاني لا اشعر بالشهوة ولو احاول انتصاب باليد صعب جدا) علما اتخفضت الشهوة تدرجيا(وكنت بالسابق لا يمكنني النوم من شدة الشهوه فما هو الحل)
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما تمر بظروف نفسية أن انشغال بمصاعب الحياة ، وننصح باستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية الموازنة وتناول العسل والمكسرات وستتحسن بالتدريج، ولا داعي للقلق.

0 2021-01-03 17:48:21
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

ربما تمر بظروف نفسية أن انشغال بمصاعب الحياة ، وننصح باستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية الموازنة وتناول العسل والمكسرات وستتحسن بالتدريج، ولا داعي للقلق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج حديثا، وعندما اريد الجماع افقد القدرة على الانتصاب علما بأني لا اعاني هذه المشكلة على وجه العموم، فأحيانا...

هذه خيرات العادة السرية، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور انا في حالة نفسية ليس لي القدرة على تجاوزها فمند مدة وانا اعاني من ضعف الانتصاب عند الايلاج ولم...

حالتك عادية، عليك تقليل العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب عمري 30 سنة متزوج منذ أقل من شهر وأمارس حياتي الجنسية من مداعبة وغيرها بشكل طبيعي والانتصاب جيد...

هذا أحد الأمثلة الصارخة على خطورة العادة السرية. وعليك أن تحاول تعوبد نفسك على الجماع مع زوجتك، وما دمت مقتنع فستنجح في التغلب على آثار العادة السوية.على كل حال يمكن حدوث الحمل إذا تم القذف في داخل المهبل.

سؤال من ذكر سنة 37

في الصحة الجنسية

قبل البلوغ كنت عندما امارس العادة السرية اشعر بلذة قوية جدا مع عدم وجود قذف بحكم اني كنت صغير ..ولكن...

عليك تقليل العادة، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

انا شاب لا اقدر الممارسة مع الفتيات ، وبنفس الوقت لا افضل الممارسة مع الشباب واجد رغبتي الجنسية ،و المشكلة...

عليك وقف العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، وإذا لم تتحسن خلال ٣ أشهر، فيجدر بك مراجعة اختصاصي مسالك بولية وعمل فحص للهرونات الجنسية لتقييم الصحة الجنسية.

سؤال من أنثى سنة 25

في الصحة الجنسية

أحب الجنس وارغبه ولو رأيت المثيرات اتأثر بها قليلا لكن من سبع أعوام تقريبًا لم أصل إلى حالة إثارة تامة،...

عادي، خاصة وأن الجنس بل والحديث عنه يعتبر عيب في البلاد العربية، ولا داعي للقلق، والغالب أنك لم تقابلي الشخص الصحيح، فلا داعي للعجل ولا ضرر من زيادة معلوماتك الجنسية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه