ضعف الانتصاب للعلم ان عندي سكري ٣٢

ضعف الانتصاب للعلم ان عندي سكري ٣٢
icon 6 أكتوبر 2017
icon 900
ضعف الانتصاب للعلم أن عندي سكري عمري ٣٢ سنة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن المساعدة مع السكري بالالتزام بالأدوية والمحافظة على مستوى السكر في الدم وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، 0 2017-10-08 08:50:28
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكن المساعدة مع السكري بالالتزام بالأدوية والمحافظة على مستوى السكر في الدم وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان،

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي ضعف جنسي وعمري 25 سنة

عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي ضعف في الانتصاب وعمري 28سنه

إذا كان الانتصاب سابقاً عادياً، فعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. أما إذا كان هناك سبب آخر، فعليك مراجعة اختصاصي مسالك بلية لعمل التشخيص اللازم.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 30 سنه وعندي ضعف جنسي

  الضعف الجنسي بحاجة لتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 31 سنة انا متزوج من 10 سنوات اﻻن عندي ضعف اﻻنتصاب جدآ لمدة شهر واحد وانا مريض...

الغالب أن السكري هو السبب، عليك المحافظة على نسبة السكري في الدم ضمن الحدود المعقولة، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. يمكن استخدام الحبوب المساعدة على الانتصاب إذا نصحك طبيبك، ولم يكن هناك موانع طبية..

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري ٢٨ سنة غير متزوج منذ فترة وعندي ضعف بالانتصاب والقذف ضعيف ما السبب

السبب قد يكون نفسي أو عضوي، أو هرموني، راجع اختصاصي مسالك بولية لتحديد السبب، وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري ٢٥ سنة اعاني من ضعف انتصاب وسرعة قذف وغير مصاب بمرض السكري

يصيب ضعف الانتصاب وسرعة القذف نسبة أكبر من الرجال كلما تقدم بهم العمر، ولكن يمكن أن يعاني 8% من الشباب في عمر العشرينات من ضعف الانتصاب. وتعتبر أكثر الاسباب تأثيراً في حدوث ضعف الانتصاب في عمر مبكر ما يلي:

  • الضغط النفسي، والقلق والتوتر، إضافة إلى الاكتئاب.
  • السمنة وقلة الحركة.
  • التدخين بشكل مفرط.
  • استخدام المنشطات والمقويات لأسباب أخرى مثل رفع الاثقال يمكن أن يؤثر على الهرمونات الذكورية مسبباً ضعفاً جنسياً.
  • ممارسة العادة السرية بشكل مفرط.

لذلك من المهم بداية معرفة السبب المؤدي لذلك، وعدم إهمال العامل النفسي الذي يمكن أن يكون لوحده سبب المشكلة وعلاجه يؤدي إلى تحسن الانتصاب، والانتباه إلى التغذية بشكل جيد، وممارسة الرياضة، إضافة إلى تدريبات كيجل التي تعمل على تقوية عضلات الحوض للرجال وتساعد على التحكم بسرعة القذف عند الممارسة على المدى الطويل. كما يمكن مراجعة أخصائي مسالك بولية في حال عدم وجود تحسن لاستثناء وجود أي سبب عضوي.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري ستون عام معي سكري التراكمي 7.6عندي ضغط عندي دهنيات 121 أعاني من ضعف الانتصاب هل هناك علاج.؟

ضعف الانتصاب شائع عند مرضى السكري والأدوية المضادة للضغط والدهنيات، ولتجنب المضاعفات ، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة التي تتلائم مع الأمراض الموجودة، كما يجب استشارة طبيبك إذا كان بالإمكان وصف أدوية مساعدة الانتصاب، مثل الفياغرا وغيره.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه