السلام عليكم
من حوالي شهر توقفت على العادة السرية وعندما قذفت لون المني اصفر شديد الكثافة والقذف قوي علما باني اتناول الثوم والبصل والعسل والمكسرات ،هل هذا يعيق الانجاب؟وشكرا
اجابات الاطباء
اللون الأصفر غالباً ما يأتي من الثوم والبصل لاحتوائها عى المكبريت اأصفر، وكثافة المني يكون نتيجة تجميعه، ولا يعيق الإنجاب. اقرأ المزيد
اللون الأصفر غالباً ما يأتي من الثوم والبصل لاحتوائها عى المكبريت اأصفر، وكثافة المني يكون نتيجة تجميعه، ولا يعيق الإنجاب.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.