مارسة العادة السرية فقذفت السائل المنوي ذو لون اصفر المرجو الرد

الصحة الجنسية
ذكر 3 September 2018 تم تعديله في 9 November 2021 1434
السلام عليكم ، مارسة العادة السرية فقذفت السائل المنوي ذو لون اصفر المرجو الرد

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
4 September 2018 جراحة عامة

لا داعي للقلق، فاللون الأصفر يحدث عند تكثيف السائل المنوي أو حدوث تخثر، ولا يؤثر على الجهاز التناسلي.

اقرأ المزيد

لا داعي للقلق، فاللون الأصفر يحدث عند تكثيف السائل المنوي أو حدوث تخثر، ولا يؤثر على الجهاز التناسلي.

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
معرفة القراءة والمخ وطبيعة العلاقة بينهما  مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
ماسك للبشرة الجافة مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية