زوجي يضعف انتصابه في اثناء العلاقة

زوجي يضعف انتصابه في اثناء العلاقة
icon 26 أغسطس 2022
icon 430
زوجي يبلغ من العمر 41 عاماً ومنذ عام 2016 وهو يعمل في مناطق بعيدة عن سكننا ولا نلتقي الا اسبوع واحد من كل شهر ومنذ ذلك الوقت وكل مرة يحدث فيها جماع يضعف الانتصاب في أثناء العلاقة وأقوم بتحفيزه بيدي .. هل هناك مشكلة في هذه الحالة ؟! علماً بأن زوجي لايعاني من سمنة طوله 174 سم ووزنه 61 كيلو جرام
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما يعاني من نقص الوزن!! ولتحسين الانتصاب  عليه ممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات ،لزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:-ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.استشير طبيبك قبل استعماله. 2 2022-08-27 06:27:04
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ربما يعاني من نقص الوزن!! ولتحسين الانتصاب  عليه ممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات ،لزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:-ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.استشير طبيبك قبل استعماله.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي عمره 43 سنه ويعاني من فقر الدم وعنده نقص في كريات الدم الحمراء في الفتره الاخير ه اصبح لا...

هو يعاني من الضعف الجنسي، وليس العجز الجنسي، ويمكن علاجه : بتحسين التغذية المتوازنة والمقويات الجنسية وخاصة من المقويات الطبيعية مثل عسل ملكات النحل والمكسرات وغيرها، راجع انتصاب في القاموس، وممارسة الرياضة اليومية وتحسين الدورة الدموية. تناول المقويات مثل الفياغرا بعد استشارة الطبيب. وأهم شيء هو وقف التدخين الذي يمنع وصول الدم إلى الأعضاء التناسلية. إذا عولج كما ذكر سيتحسن بسرعة، وهو على مشارف الربيع الثاني.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجه من شهر وخلال هذا الشهر لاحظت من العلاقه الزوجيه ان زوجي عنده سرعة قذف في اقل من دقيقه...

قد يكون أسباب ضعف الانتصاب  ١- أسباب نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين  ٣-نقص أو هبوط إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصية،إما نتيجة سوء التغذية أوالتقدم في السن  ٤-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحة  ومضادات الاكتئاب ،مضادات الهيستامين كما يؤثر شرب الكحول والتدخين٥- قلة اللياقة البدنية والتدخين والكحول!!. ولا بد من التشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما سبب ضعف ألإنتصاب علماً إذا كانت الفترة بين الجماع لأقل من 20 يوم وإذا حصل ألإنتصاب لدي لايستمر لفترة...

عدم الانتصاب لديك هو من تأثير الأدوية العصبية وداء السكري أيضاً، عليك العتناء بغذائك ، راجع انتصاب في القاموس لتجد مجموعة من الأعشاب المفيدة للانتصاب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

متزوجة منذ 20 يوم والى الان لم يتم الايلاج مازلت عذراء ،، العضو يكون منتصب وعند محاولة الايلاج يرتخي العضو...

اذا لم يكن يعاني من اي امراض ولا يتناول ادوية تسبب هذه المشكلة غالباً يكون الموضوع بسبب القلق والتوتر وتعتبر هذه النقطة مهمة جداً حيث حدوث فقد الانتصاب لمرة واحدة يسبب القلق والتوتر للرجل فيصبح خلال الجماع مركز بشكل كامل على الحفاظ على الانتصاب هذا التركيز مع القلق يضعف الانتصاب ويسبب تكرار لضعف الانتصاب. 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج مند سبع سنوات احيانا عندما اقارب مدة الجماع 4مرات في الاسبوع او اكثر اعاني من ارتخاء ضعيف في...

عادي! يعطيك العافية!! عليك الاهتمام بلياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج!!

سؤال من ذكر سنة 37

في الصحة الجنسية

قبل حوالي ستة اشهر استخدمت مضخة قضيب ( فالكوم) لمرة واحدة فقط …بعدها كان كل شيء طبيعي..والان ومنذ حوالي شهرين...

الجسم له قدرات عجيبة، وقد أدى الجهاز إلى رضح القضيب وعضلاته، وعليك التوقف عنه وعنالعادة السرية واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والمشي  والتغذية المتوازنة، وتناول العسل والمكسرات، لمدة لا تقل عن ٣ أشهر وستشعر بالتحسن .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 15 و 8 اشهر وطولي 152 سم ، اول مرة احتلم كانت منذ 5 اشهر وبعدها احتلمت عدة مرات...

أنت في مرحلة البلوغ حيث يحدث الاحتلام لدى الشباب بشكل طبيعي. عدم رؤية أي جماع في المنام لا يعتبر مشكلة، فالأحلام تختلف من شخص لآخر. كمية السائل المنوي التي تخرج قليلة جداً أيضًا قد تكون طبيعية في هذا العمر، وتزداد بمرور الوقت. الفحص الذي قمت به لدى الطبيبة المختصة أكد طبيعة حجم القضيب والخصيتين. الزيادة في الطول بعد استخدام هرمون النمو هو علامة إيجابية. بشكل عام، لا يبدو أن هناك مشكلة صحية جوهرية. ولكن إذا كان لديك المزيد من القلق، فمن المستحسن مراجعة طبيبك للتحقق .

سؤال من ذكر سنة 38

في الصحة الجنسية

زوجي عمره ٤٩ سنة و لا يعاني من أي مرض لكن لديه كرش متوسط الحجم و مدخن منذ ٣٠ سنة...

الأسباب قد تكون  ١- أسباب نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين  ٣-نقص أو هبوط إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصية،إما نتيجة سوء التغذية أوالتقدم في السن  ٤-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحة  ومضادات الاكتئاب ،مضادات الهيستامين كما يؤثر شرب الكحول والتدخين  ويجب علاج السبب إذا كان من الأسباب المذكورة، وبشكل عام يمكن تحسين الانتصاب بتحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والنةمكسرات وعسل الملكات.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

السلام عليكم متزوج من شهر ولم اقوم بالعلاقه الحميمه غير حوالي ٥ مرات تقريبا لان زوجتي كانت تعاني من خوف...

الحل هو إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، كما يجب عليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، وستتحسن بالتدريج!!ولا ينزل الدم في عدة حاالات ، مثلاً عند وجود غشاء مطاطي مرن، أو عند وجود عشاء رقيق لا يحتوي على شعيرات دموية أو عند غياب الغشاء خلقياً، أو عند حدوث تمزق أثناءزالطفولة في حركات رياضية غير عادية، أو تمزقه عند الكبر لأسباب أخرى.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه