العاده السريه و عدم القذف

العاده السريه و عدم القذف
icon 24 سبتمبر 2021
icon 767
زوجي مريض سكري الثاني و كان مدمن العاده قبل الزواج و الان لا يستطيع القذف نهائيا الا اذ مارس العاده ما الحل و هل هناك ادويه مره سنه و خاطري احمل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لم تذكري عمره!!!! السكري له أثار سلبية على الحالة الجنسية والانتصاب، ويمكن إثارة القضيب، ولكن عند الاقتراب من القذف، يتم في المهبل عليه المحافظة على مستوى السكر في الدم وتناول اأدوية للازمة، وربما يحتاج إلى مقويات للانتصاب بعد مراجعة طبيبه!! 0 2021-09-26 03:27:48
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لم تذكري عمره!!!! السكري له أثار سلبية على الحالة الجنسية والانتصاب، ويمكن إثارة القضيب، ولكن عند الاقتراب من القذف، يتم في المهبل عليه المحافظة على مستوى السكر في الدم وتناول اأدوية للازمة، وربما يحتاج إلى مقويات للانتصاب بعد مراجعة طبيبه!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 34

في الصحة الجنسية

متزوجه من ٨ اشهر و زوجي مريض سكر النوع الثاني الغريب ان ولا مره تم القذف وقت العلاقه ما الاسباب...

١- السكري يضعف القدرة الجنسية وعليه الألتزام بعلاج السكري  ٢- عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة  ٣- يمكنه استشارة طبيبه إذا لم يكن هناك مانع طبي لوصف الزدوية المساعدة على الانتصاب.

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

انا مقبل ع الزواج بعد ٥ اشهور و عمري الان ٣٢ سنه كنت امارس العاده السريه في الاسبوع مره كانت...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زواجي بعد اقل من عام و بسبب العاده السريه قضيبي الان لا ينتصب الا بعد صعوبه بالغه حتي و انا...

العلاج هو التوقف أولا عن ممارسة العادة السرية، ثم تحسين اللياقة البدنية بممارسة الرايضة اليومية والتغذية المتوازنة ، وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والوفاكه ، والتوقف عن التدخين والراحة والنوم الكافيين.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي قذف سريع اثناء الاستمناء و مره واحده قذفت مني بسيط جدا وانا امارس العادة السرية كل يوم عمري ١٤...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

سؤال من أنثى سنة 24

في الصحة الجنسية

متزوجه لي شهرين وزوجي من اول الزواج ضعيف الانتصاب ولا يجامعني الا بالاسبوع او ١٠ ايام مره ، ولا ينتصب...

عليك تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة  والمشي والتغذية المتوازنة تناول العسل والمكسرات والمأكولات البحرية، ومراجعة طبيبه إذا لم يكن هناك مانع طبي من تنول الأدوية المساعدة مثل آريك!!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه