زوجتي لاتحب تقبيل الشفاه بالرغم انني وسيم واعتني بنفسي جيدا كيف اجعلها

زوجتي لاتحب تقبيل الشفاه بالرغم انني وسيم واعتني بنفسي جيدا كيف اجعلها
icon 29 فبراير 2016
icon 43449
مرحبا زوجتي لاتحب تقبيل الشفاه بالرغم انني شاب وسيم واعتني بنفسي جيدا كيف اجعلها تحب ذلك ارجو الافادة فأنا في قلق من هذا الموظوع
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

فوائد القبلة 1 وسيله فاعله واكيده لاراحه كافه اجزاء الجسم. 2_ تحرق القبله سعره حراريه واحده على الاقل وبذا تكون سببا من اسباب الرشاقه. 3_ تجعل القلب يعمل بطريقه صحيه وذلك من خلال ارسال نبضات الي الطرف الاخر اثناء التقبيل. 4_ تساعد في منع تسوس الاسنان من خلال تنشيط تدفق اللعاب الضروري لتفتيت طبقه الجير. 5_ تزيد من الاعتزاز بالنفس وذلك ان التقبيل يعني ان هناك احدا يرغب فيك وفي الاقتراب منك اكثر فاكثر. 6_ تمنح الدفء لانها تنشط الدوره الدمويه وتزيد في سرعه دوران الدم ومن ثم تدفئ الجسم. 7_ العاطفه التي تجيش في النفس مع القبله يتجاوب معها جميع اعضاء الجسم فتزداد الرئتان انتفاخ. إبدأ بلطف!!! 2 2016-03-01 09:05:02
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
فوائد القبلة 1 وسيله فاعله واكيده لاراحه كافه اجزاء الجسم. 2_ تحرق القبله سعره حراريه واحده على الاقل وبذا تكون سببا من اسباب الرشاقه. 3_ تجعل القلب يعمل بطريقه صحيه وذلك من خلال ارسال نبضات الي الطرف الاخر اثناء التقبيل. 4_ تساعد في منع تسوس الاسنان من خلال تنشيط تدفق اللعاب الضروري لتفتيت طبقه الجير. 5_ تزيد من الاعتزاز بالنفس وذلك ان التقبيل يعني ان هناك احدا يرغب فيك وفي الاقتراب منك اكثر فاكثر. 6_ تمنح الدفء لانها تنشط الدوره الدمويه وتزيد في سرعه دوران الدم ومن ثم تدفئ الجسم. 7_ العاطفه التي تجيش في النفس مع القبله يتجاوب معها جميع اعضاء الجسم فتزداد الرئتان انتفاخ. إبدأ بلطف!!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب بعمر 30 وأعاني من حبي لممارسة الجنس بشكل كبير حيث أن زوجتي لا تقدر على مجاراتي فانا باستطاعتي...

الحل الأمثل هو التفاهم مع الشريك ودوزنة التوقيت بحيث تكون الإثارة موجودة،إذ لا فائدة من الجماع مع زوجة لا تشعر ولا رغبة لديها. عليك الاهتمام بأشغالها البيتية مثلاً ومساعدتها في ذلك حيث يزيد ذلك من التفاهم ويحمل عنها بعض ما يتعبها فتصبح أكثر راحة وقابلية للتفكير في الجنس. كما يمكنك شغل نفسك بأشغال أخرى وتقليل التفكير في الجنس، ففي الحياة أشياء كثيرة بحاجة للاهتمام من قضايا شخصية أو قضايا عامة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سيدي انا متزوج ولدي طفلين ولي سبع سنوات متزوج ولكني ﻻ ارتاح مع زوجتي في اثناء المعاشره لدرجة انني اعتقدت...

تبدأ المشكلة بوجود الأولاد، فالزوجة تقضي الكثير من الوقت في الاهتمام بمصالحهم، وقد تهمل زوجها وتهمل الاتصال به. لذلك على الزوج أن يهتم بإعادتها له من خلال لفت نرها بهدية جميلة، أو دعوة على العشاء، أو تزبيط الجو المنزلي وربما لمس المناطق الحساسة في جسمها وتبدأ الأمور بالتقبيل أو وضع اليد على يدها وإشعارها بحرارة العلاقة ووربما نقل اليد لأماكن أخرى بالتدريج. الاهتمام هو المحرك الأساس، وفقك الله.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليك زوجتي لا تحبني ان اقبلها وان اجامعها وان اداعبها وانا شاب اصلي ساكن في فرنسا واهتم بنفسي جيدا...

ربما عليك أن تغير بعض أفكارك مثلاً، المداعبة. والإكثار منها وكثرة الغزل وإبداء التعليقات المشجعة ، وتحسين العلاقة بينكما والأشياء المشتركة،فالمجال أمامك واسع لتزبيط الأمور.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

سلام صباح الخير، محرج جدا من سؤالي، ولكن ليس لدي خيار الا ان افصح ، يادكتوور انا اعاني من مشكله...

الغالب أن السبب نفسي، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ارجو منك جواب لاني فقدت الثقة في نفسي ، لقد تزوجت من حوالي شهر لاكن اجلنا ليلة دخلة لحين ان...

راجع القذف السريع عند الرجل . وبالنسبة للطول فهو هادة لا يشكل مشكلة في اللذة الجنسية ، بشرط استعمال كل الوسائل الأخرى من المداعبات قبل الإيلاج ، للوصول إلى الإرجاز في وقت متزامن.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه