انتصاب دائم عند ركوب السيارات او التحدث مع خطيبتي

انتصاب دائم عند ركوب السيارات او التحدث مع خطيبتي
icon 28 مايو 2021
icon 3093
دائما ما يحدث لي انتصاب من اقل شئ وخاصة عند ركوب السيارات او التحدث مع خطيبتي وهذا امر محرج للغايه هل يوجد حل سريعا لهذه المشكله لان الأمر يزداد تعقيدا ارجو الاجابه سريعا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الأدوية لها آثار جانبية ولا ينصح باستعمالها لهذا الغرض، الموضوع عادي مع خطيبتك، وعليك عند ركوب السيارة أن تفكر في مشاكلك وحياتك ومستقبلك، وأفكار أخرى . 1 2021-05-29 08:51:00
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الأدوية لها آثار جانبية ولا ينصح باستعمالها لهذا الغرض، الموضوع عادي مع خطيبتك، وعليك عند ركوب السيارة أن تفكر في مشاكلك وحياتك ومستقبلك، وأفكار أخرى .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم. عفوا، عند التمرين يحدث لي الانتصاب وهذا الأمر محرج جدا جدا!! حتى انني لم اذهب الى صالة الألعاب...

عليكم السلام. أنا أفهم مدى الحرج الذي تشعر به. يُعتبر الانتصاب خلال التمارين أمرًا طبيعيًا يحدث للعديد من الرجال، ولكن يمكن العمل على تقليل حدوثه ببعض الطرق. قد يساعد تقليل شدة التمارين أو تغيير نوع التمارين المتسبِّبة في هذا الأمر. يمكنك أيضًا محاولة التمارين المرنة لتجنُّب وضع ضغط كبير على العانة. إذا ظلت المشكلة مستمرة، فقد تكون هناك حاجة للتحقق من الحالة الصحية العامة والهرمونات الجنسية. وينصح بتقليل الأكل وممارسة المشي وهوايات تشغل وقتك، ويمكن زيارة طبيب اختصاصي مسالك بولية لمزيد من الاستشارة والمعالجة المناسبة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندما انظر الى فتاة او اتكلم معها يحدث انتصاب وأوقات أشعر بالأحراج فهل هذا طبيعى .. ارجو الافادة

قد يحدث انتصاب نتيجة لفرط الغريزة الجنسية.. لاتسمی حالة مرضية.. كل ما عليك هو السيطرة علی اعصابك وتجنب التفكير بالامور الجنسية اثناء التكلم مع الجتس الاخر

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لديه مشكله وقت الجماع يخرج هواء من المهبل بصوت محرج او بعد الجماع متزوجه ولديه طفله اوريد حل اصبح الامر...

إذا كان المهبل واسعاً بشكل مفرط ومرتخياً، يمكن العمل على النحو التالي ـ العمل على وجه السرعة عن تشديد المهبل عن طريق القيام تمارين عضلات قاع الحوض(تمارين كيغل). أي قابلة أو ممرضة، أخصائي العلاج الطبيعي أو الطبيب يمكن أن يعلم فعل ذلك. وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ للمزيد راجعي توسع المهبل في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

السلام عليكم لدي مشكلة جنسية لا ادري ما سببها اولا لدي شهوة عالية تجاه النساء وقضيبي ينتصب كلما رأيت منظر...

الحالة نفسية، وعليك محاولة التخاص منها، وزيادة معلوماتك الجنسية ومعرفتك بالمواضيع الجنسي. كما يجب تقليل الأكل وممارسة الرياضة اليومية.

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

في بعض الأحيان التي كنت اقرء او اسمع عن مرض ما ومحاولة المعرفة عنه كان ذلك يسبب لى الإغماء وحالياً...

قد يكون هناك ربط،ولكن ليس بالضرورة. عليك زيادة ثقافتك الجنسية و ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، ولعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

اتمنى ان تجيب عل سؤالي دكتور ليس لدي الامكانية لزيارة الطبيب واشعر بالخجل وزواجي بعد سنة ...متخوف جدا من وجود...

الفحوصات عادية، وما تعاني منه يتعلق بالدورة الدموية، مارس الرياضةوالتغذية المتوازنة ، وتناول لعسل والمكسرات،ولا تفعل شيء عند الوقوف!!

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

أعاني من ضعف جنسي شديد وهذا الأمر سبب لي احراجا كبيرا مع زوجتي أرجو حلا رجاءً

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا احب فتاة غير زوجتي وكلما اردت ان اجامعها افشل ولا يدث انتصاب ولكن مع زوجتي لا يوجد اي مشكلة...

هي قضية نفسية، والعلاج هو ترك الفتاة وشأنها والعودة لزوجتك. إنك تشعر بتأنيب الضمير ، والحب الذي تدعيه للفتاة غير كاف لإزالة تأنيب الضمير، فهو غير كافي لذلك. فخذها من قصيرها وبلا مشاكل.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه