دائما ما يحدث لي انتصاب من اقل شئ وخاصة عند ركوب السيارات او التحدث مع خطيبتي وهذا امر محرج للغايه هل يوجد حل سريعا لهذه المشكله لان الأمر يزداد تعقيدا ارجو الاجابه سريعا
اجابات الاطباء
الأدوية لها آثار جانبية ولا ينصح باستعمالها لهذا الغرض، الموضوع عادي مع خطيبتك، وعليك عند ركوب السيارة أن تفكر في... اقرأ المزيد
الأدوية لها آثار جانبية ولا ينصح باستعمالها لهذا الغرض، الموضوع عادي مع خطيبتك، وعليك عند ركوب السيارة أن تفكر في مشاكلك وحياتك ومستقبلك، وأفكار أخرى .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.