حرقان بمجرى البول وصعوبة في التبول مع حكة شديد ووخز في منطقت الشرج وضعف انتصاب وضعف الشهوة الجنسية عند شرب القهوة يذهب حرقان وصعوبة التبول وشكرا

icon 17 يونيو 2018
icon 806
حرقان بمجرى البول وصعوبة في التبول مع حكة شديد ووخز في منطقت الشرج وضعف انتصاب وضعف الشهوة الجنسية عند شرب القهوة يذهب حرقان وصعوبة التبول وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد تعاني من وجود التهابات بولية ولا بد من فحص البول وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج ولتخفيف الألم في نطقة العجان عليك ممارسة تمارين كيغل!! 0 2018-06-18 11:22:21
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد تعاني من وجود التهابات بولية ولا بد من فحص البول وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج ولتخفيف الألم في نطقة العجان عليك ممارسة تمارين كيغل!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اشعر بقلة الرغبة الجنسية مع ضعف انتصاب مع سرعة قذف احيانا اشعر بالتبول عند قذف المني وقت الجماع وخز في...

١- قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين ٢-عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات ٣- راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بعد ممارسه العادة أحسست بألم شديد مع نزول المنى مختلط البول والم شديد ف القضيب وحرقان ف البول وتبول بأستمرار...

الغالب أن أمورك عادية، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. إذا استمر الألم عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني احتقان في القضيب وحرقه أثناء التبول وضعف انتصاب

الغالب أن لديك التهابات بولية، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقيم الحالة وعمل فحص للبول، ولتحسين الانتصاب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

العراض1احينا صعوبا في البول خروج مني وراء البول 3كثرت البول 4شعور بي التهاب في عضو ذكري اشعر بي فقدان رغبة...

تنتج الاصابة بالعجز الجنسي عن: - بعض الأمراض الجسدية كالسكري مثلا. - الأمراض النفسية وتقلبات المزاج. - امراض الشراين وضعف تروية الاعضاء التناسلية. - استخدام بعض الادوية وخاصة ادوية العلاج النفسي. - التدخين. - السمنة المفرطة. راةع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة 37

في الصحة الجنسية

الم بالقضيب واحساس بالبول اثناء الشهوة

هناك عدة أسباب لألم القضيب، وهي : -التهاب النسيج الخلوي ، -الأمراض التناسلية في الذكور -مرض تناسلي -التهاب البربخ -التهاب البروستات -الحمى المالطية -حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية -التهاب الحويضة والكلية راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني الم في الخصيتين مع المثانه وصعوبة في التبرز او خروج هواء وكذلك عدم بقاء الذكر على حالته وقت الجماع...

عليك تحسين لياقتكً البدنيةً بممارسةً الرياضة بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة. مراجعة اختصاصي مسالك بولية لفحص وتشخيص الورم في الخصيةًفقد يكون فتق اربي او قيلةًماءية او غيرها. لعلاج سرعة القذف عليك اطالة المداعبة وتأخير الايلاج وعدم الايلاج الا بالتوافق. راجع سرعة القذف في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من فترة الم تحت الظهر وحرقة عند البول احيانا , ودائما حرقة عند القذف وبعده وسرعة قذف والاحظ قلة...

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغلو و لزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:- ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله.وراجع اختصاصي مسالك بولية للتشحيص الدقيق.  

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من الم اثناء الانتصاب والم في منطقة العجان والشرج ... وحرقان وصعوبه في البول ... فقط اثناء العادة السرية...

الأغلب أنك مدمن للعادة السرية ، مما قد يؤدي إلى تعب العضلات في العجان والشرج والحرقان، وكلها مرابطة بعضلات الحوض. ممارسة تمارين كيغل تفيدك كما هي مشروحة في القاموس، وتقليل العادة واجب لتخفيف الألم.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه