حدوث الحمل بعد انتهاء الدورة بيوم وكان القذف على المهبل من الخارج مع ا

حدوث الحمل بعد انتهاء الدورة بيوم وكان القذف على المهبل من الخارج مع ا
icon 29 أكتوبر 2015
icon 21346
هل يمكن حدوث الحمل بعد انتهاء الدورة بيوم وكان القذف على المهبل من الخارج.مع العلم ان نزولها يستمر 3 ايام فى اليوم 4 تم القذف على المهبل من الخارج دون ايلاج وتاتى كل 30-28يوم؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

في فترة بعد العادة بيوم لا تكون الإباضة قد حصلت، لدلك لا يمكن حدوث الحمل!!! 6 2015-10-30 15:46:08
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
في فترة بعد العادة بيوم لا تكون الإباضة قد حصلت، لدلك لا يمكن حدوث الحمل!!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن حدوث حمل للعذراء اذا تم القذف بجانب المهبل في اليوم 9 من الدوره وهي ٧ ايام وتاتي منتظمه...

ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة كل 28 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة. ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة.

سؤال من أنثى سنة 23

في الصحة الجنسية

هل يحدث حمل عندما يتم القذف والممارسه في الدبر ومن ثم ايلاج القضيب في المهبل مباشرة ؟ تم الممارسه بعد...

الوقت غير مناسب للحمل!!! معظم الحيوانات المنوية، تموت في غضون 1-2 أيام بعد القذف، حتى داخل الرحم. في بيئات أخرى، حتى داخل المهبل، تعيش الحيوانات المنوية لبضع ساعات فقط وخارج جسم الإنسان،تموت عندما تتعرض للهواء الطلق في غضون دقائق. ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة كل 28 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة. ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ماهو احتمال الحمل لفتاة عذراء تم القذف بعيدا عن المهبل وعلى الجلد وتم الغسل بعدها علما أنها كانت في اليوم...

نادراً ما يتم الحمل من المذي، ويكاد يكون شبه مستحيل، إلا اأن احتمال حدوث الحمل تبقى قائمة!! بالنسبة للحالة التي شرحها، يمكن أن يؤدي وصول الحيوانات المنوية في اليوم العاشر من الدورة الشهرية إلى الرحم إلى الحمل، ولكن في حالتك الاحتمال ضعيف.

في حال تأخر الدورة الشهرية، ينصح بإجراء اختبار لفحص الحمل.

يمكنك أيضاً قراءة المقالات التالية:

وسائل منع الحمل الطارئة

حبوب منع الحمل بعد القذف

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يحدث حمل بعد الدورة بيومين بدأت في 19.1 وانتهت في 25.1 وتمت المداعبة من الخارج 27.1 وام القذف بالقرب...

ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة كل 28 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة. ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة. لذلك فالاحتمال ضعيف.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن حدوث حمل عند تفريش القضيب على المهبل مع العلم انه تم القذف بعيدا عنه تماما وكانت الانثى فى...

الوقت غير مناسب للحمل!! ولا يحدث إلا في أيام الاباضة!ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة كل 28 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة.ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن حدوث حمل للعذراء اذا تم الفذف بحانب المهبل في اليوم ٩ من الدوره مع العلم انها تأتي منتظمه...

تحصل الاباضة في اليوم ال ١٤ من نزول الدورة او تقريبا" ب ١٠-١٤ يوم قبل نزول الدورة القادمة. فاذا كانت دورتك منتظمة كل تقريباً-28-30  يوم ، فان افضل ايام  لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بداية الدورة. اما قبل وبعد ذلك فتكون نسبة الخصوبة فبها قليله وبالتالي احتمال حدوث الحمل يكون اقل.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه