حدث ذات مرة انى كنت فى قمة شهوتى لكننى لم اترك المنى ينزل بعدها شعرت بألم فى الجانب الايمن تحت القضيب حتى اعلي البطن و من ثم بدأت الاحظ تدلى الخصية و قصر فى حجم القضيب ومرونة و عدم الانتصاب بسهولة كما كان بل يحدث الارتخاء مباشرة بعد الاستمناء , ما العمل ؟

icon 16 مارس 2014
icon 2820
حدث ذات مرة انى كنت فى قمة شهوتى لكننى لم اترك المنى ينزل بعدها شعرت بألم فى الجانب الايمن تحت القضيب حتى اعلي البطن و من ثم بدأت الاحظ تدلى الخصية و قصر فى حجم القضيب ومرونة و عدم الانتصاب بسهولة كما كان بل يحدث الارتخاء مباشرة بعد الاستمناء , ما العمل ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا شيء !! فالحالة عادية وأنت تتوهم ، وتضخم الأمور، فبعد القذف يحدث الارتخاء والخصية تتدلى عادة ، راجع اختصاصي مسالك بوليةج لتقييم الحالة بعد الفحص الطبي. 0 2014-03-17 10:42:52
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا شيء !! فالحالة عادية وأنت تتوهم ، وتضخم الأمور، فبعد القذف يحدث الارتخاء والخصية تتدلى عادة ، راجع اختصاصي مسالك بوليةج لتقييم الحالة بعد الفحص الطبي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

يا دكتور شاب 20 انا كنت امارس العادة السرية بشراهة منذ البلوغ و بعد ان توقفت عنها بايام احسست بوجود...

هذه الأدوية ليست للبروستاتا فقط، فالأول هو مضاد حيوي ويستخدم لانتانات مختلفة، والثاني مضاد للالتهاب ، استمر على الدواء ،الغالب أنك بحاجة لجراحة لتصحيح الشق الشرجي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

امارس العادة السرية بكثرة و فى يوم شعرت باحساس غريب و بعدها بدا قضىيبى ينكمش و لا ينتصب مرة اخرى...

عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على اتقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا اعانى من الم فى الخصيتين بدأ الأمر بعد آثاره جنسية و ممارسة العاده السريه فشعرت بألم فى الخصية اليمنه...

يوجد العديد من الأسباب التي قد تؤدي للشعور بألم في الخصية (بالإنجليزية: Testicle)، حيث من الممكن أن يحدث الألم بسبب إصابات خفيفة في تلك المنطقة، ولكن بشكلٍ عام يجب مراجعة الطبيب للتأكد من الأعراض وعمل التحاليل اللازمة للتأكد من الأسباب.

ومن الأسباب التي قد تؤدي لحدوث ألم في الخصيتين، ما يلي:

ومن الممكن علاج أو التخفيف من الشعور بألم في الخصيتين من خلال اتباع بعض النصائح التالية:

ويفضل مراجعة واستشارة الطبيب وإخباره بوجود احتقان الخصية اليسرى بسبب الإثارة، والتأكد من سبب الشعور بهذا الألم المتكرر، وما إذا كانت العادة السرية أو الإثارة الجنسية قد تؤدي لحدوث هذا الألم، وبحث حلول لعلاج هذه المشكلة والسبب لتخفيف الألم.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كنت امارت العادة السرية بشراهة و بدات الاقلاع عنها ولاكن لاحظت وجود ضعف نسبى فى الانتصاب و قلة كبيرة فى...

عليك التوقف عن مماسرة العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والخضروات والفواكه ووقف التدخين والكحول، وستتحسن حالتك بالتدريج. مبروك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعانى من ضعف الانتصاب بالإضافة لما يشبه التمزق فى منبت العضو فلا يوجد دعم من العانة ما أدى لاستحالة الايلاج...

لا يمكنك تشخيص التمزق بدون فحص طبي من اختصاصي مسالك بولية. التعرض للشد قد يؤدي لبعض التمزق ، ولكن يعود فيلتئم بعد بعض الوقت، وبما أن الشد حصل منذ سنة، فالغالب أن هناك ضرر حصل للأربطة المحيطة، ولكن هذا لا يعيق الإيلاج، عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة والفحص الطبي والعلاج إذا لزم.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه