حابه استفسر عن سبب الالم اثناء الجماع حيث اني اعاني من آلام اثناء ممار

حابه استفسر عن سبب الالم اثناء الجماع حيث اني اعاني من آلام اثناء ممار
icon 10 أبريل 2017
icon 2170
السلام عليكم حابه استفسر عن سبب الألم أثناء الجماع حيث اني اعاني من آلام أثناء ممارسة العلاقه الحميه مع زوجي وهذه أول مره تحدث معي حيث أن الألم يحدث عندما يدخل زوجي قضيه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما يجب استعمال مزلق مائي من الصيدلية، أو إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج ، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. 0 2017-04-13 10:28:03
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ربما يجب استعمال مزلق مائي من الصيدلية، أو إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج ، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 24

في الصحة الجنسية

سلام. بدي استفسر عن سبب خروج السائل المنوي من المهبل بعد كل قذف في الداخل اثناء كل علاقة، مع العلم...

أسباب الألم أثناء الاتصال الجنسي عند المرأة: 1-جفاف المهبل نتيجة لنقصان الإفرازات الطبيعية المساعدة أثناء الجماع . 2-التهاب المهبل الضموري ويحصل عادة مع دخول المرأة سن اليأس . 3-حساسية المهبل أو المنطقة المحيطة به لبعض الملابس أو الأدوية أو بعض المركبات الكيميائية في الصابون مثلا. 4-الالتهاب البكتيري أو الفطري للمهبل والمنطقة المحيطة به. 5-التهاب الجلد في منطقة ما حول الفرج . 6-التهاب المجاري البولية . ويمكن تقليل الجماع لمحاولة تقليل الألم . سبب خروج السائل المنوي هو هدم وجود مخزن للمنويات في المرأة، يعني عادي، لتحسين فرص بقاؤه، يمكن البقاء مستلقية لمدة نصف ساعة بعد الجماع!!. 

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم دكتور انا متزوجه من اربعه أشهر وعندي الم عند الجماع واغلب الأوقات ما استمتع بالجماع مع زوجي ويصير...

ربما بحاجة للتأكد من سلامة الأعضاء التناسلية، راجعي اختصاصي.ة نسائية. فإذا كتن سليمة فأنت بحاجة لتغيير أوضاع الجماع والبحث عما يريحك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من حرقان شديد اثناء عملية الجماع مما يدفعني لان ابتعد عن الجماع كما اني اعاني ارتخاء في العضو الذكري...

١- عليك عمل فحص بول، وفحص المنويات أيضاً ٢- عمل فحص للهرمونات الذكرية ٣- ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ٤- النوم الكافي وعدم التدخين.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اريد ان استفسر عن شي انا في كل مرة اجامع زوجتي بعد الجماع يحدث معي فشل للعضصو ولا...

عادي، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم زوجي لا يجامعني كثيرا مره او مرتين في الشهر او شهرين علما انه يحب فتاه اخرى ويريد الزواج...

الجماع هو الجزء الأخير من العلاقة الانسانية والتي تحتوي على عاطفة ما!! وإذا كان الشخص منشغلاً بأخرى فالغالب أنه سيكون من الصعب عليه أن ينشغل بأخرى، وطبعاً هذا يعتمد على شدة العلاقة ، والتفاهم، وعلى العكس من الناحية الأخرى.كما يعتمد على نفسية الشخص، فهناك أشخاص لا يستطيعون الجمع بين اثنتين، وأشخاص يتزوجون أربعة!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم متزوجة من شهرين و لم يحصل جماع كامل فالمهبل يتشنج و يمنع الذكر من الدخول اخاف من الالم...

علاج تشنج المهبل - العلاج عادة ما ينطوي على تقديم المشورة للحصول على السبب الجذري للتشنج المهبلي. بعض الخبراء استخام برنامج بطيء يعتمد على ألاسترخاء لعضلات المهبل بحيث يفتح المهبل بعدها بسهولة. - تعاون الزوج ممكن ان يساعد في الموضوع والتعاون بين الاثنين مهم. - وضع الموسعات في المهبل مع تزايد في الحجم يوما عن يوم. على مدى عدة أسابيع وهذا يساعد على فتح المهبل واسترخاء العضلات. - ثقافة جنسية عن اعضاء الرجل والمرأة وعملهما بالاضافة الى محاولات الاسترخاء والحمام الدافيء مع الاسترخاء. مبروك!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا متزوجه منذ سنتين مشكلتي هيه انني اقذف قبل الوصول للنشوه وبمجرد ان ايلمسني زوجي وحتى اثناء المداعبه...

هذا سرعة قذف، قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سر

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه