ثلاثة شهور لاحظت عدم انتصاب القضيب بصورة طبيعية الا بعد مداعبات والان

ثلاثة شهور لاحظت عدم انتصاب القضيب بصورة طبيعية الا بعد مداعبات والان
icon 16 أغسطس 2015
icon 1666
عمري 42 سنه منذ ثلاثة شهور لاحظت عدم انتصاب القضيب بصورة طبيعية الا بعد مداعبات والان حتي المداعبات لم تفلح وصار في أنكماش لدرجة كبيرة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إذا كان طبيعياً قبل ذلك، فالغالب أن الحالة نفسية، وعليك أيضاً ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. 0 2015-08-21 14:49:26
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
إذا كان طبيعياً قبل ذلك، فالغالب أن الحالة نفسية، وعليك أيضاً ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

متزوج حديثا منذ أقل من شهرفي البداية كانت الامور طبيعية ولا يوجد اي مشكلة لكن لاحظت مؤخرا منذ عدة ايام...

مبروك!!! عليك ممارسة تمارين كيغل للسيطرة على عضلات الحوض، ولتحسين الشعور بالقذف عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.كما أن عليك تقليل الجماع.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري ٢٤ بدأت ممارسه العاده السريه منذ عشر سنوات وخلال هاذي السنوات لم اشعر بشيء سوى...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتاوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والخضروات والفواكه، والتقليل من الممارسة الجنسية، وستعود أمورك طبيعية بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 33 سنة تزوجت قبل سنة في البداية كنت في اتم الصحة يعني بمارس الجنس مع زوجتي مية مية ولكن...

عليك المحافظة على تغذية متوازنة دائماً والاهتمام بممارسة الرياضة يومياً، وتحسين وضعك النفسي وعدم تضخيم الأمور، فالمشكلة عادية وستزول قريباً عند هدوء الحالة النفسية.

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

شاب ٣٠ سنه اعاني من شهر ونصف من عدم انتصاب نهائي لمدة 5 دقائق (لا يوجد رغبة )ثم بعد ذلك...

يمكن فحص الهرمونات الجنسية والمنويات، ويجب قبل ذلك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، وتنول العسل والمكسرات، وبعدها يمكن تقييم الحالة. راجع اختصاصي مسالك بولية. 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف انتصاب العضو الذكري ما يقارب ٣ سنوات اول سنتين من زواجي لم اعاني ولكن اخر ٣ سنوات...

مع الوقت يجب التقليل من الممارسة الجنسية، وتحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة، وتناول للعسل والمكسرات، الاطعمه المفيده لزيادة الرغبة والقدرة الجنسيين:١- الزنك ، المحار تحتوي على الزنك والأطعمة الأخرى التي تحتوي على الزنك تشمل لحوم البقر والكبد والفاصوليا والحمص، البازلاء، المكسرات وجذر الزنجبيل.٢-الكالسيوم وفيتامين د، ٣-المواد المضاده للاكسدهالفيتامينات E و C من مضادات الأكسدة القوية. هذا يعني أنها تحارب الجذور الحرة التي يمكن أن تتلف أو تدمر الحيوانات المنوية.تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات وC E يحافظ على الحيوانات المنوية الأطعمة التي تحتوي على فيتامين E تشمل جنين القمح واللوز وبذور عباد الشمس وزبدة الفول السوداني، البروكلي، السبانخ، الكيوي ٤-دحمض الفوليك٥- الماء بكثرة

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب متزوج منذ 36 يوم، والى الآن لم الإيلاج الا لمرة واحدة دون اتمامه، كان لدى زوجتي تشنج لا...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

متزوجه منذ سنه ومازلت عذراء، بالرغم من وجود حب بيننا لكن لحظة ان قضيب زوجي لا ينتصب انتصاب كامل، قوي...

قد ينتج عدم الانتصاب عن: - بعض الأمراض الجسدية كالسكري مثلا. - الأمراض النفسية وتقلبات المزاج. - امراض الشراين وضعف تروية الاعضاء التناسلية. - استخدام بعض الادوية وخاصة ادوية العلاج النفسي. - التدخين. - الإفراط في تناول الكحول - السمنة المفرطة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

متزوج من سنه والى الان لم اقوم بجماع كامل بسبب ارتخاء القضيب فجأة عند الملامسة

عادي! فقد استنزفت في الأيام الماضية، يعطيك العافية!! عليك الاهتمام بلياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج. سمكن استشارة طبيبك لوصف أدوية مساعدة على الانتصاب مؤقتاً.مبروك!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه