تحيه طيبه انا عمرى امارس العادة السريه مرة واحيانا مرتان فى الاسبوع هل

تحيه طيبه انا عمرى امارس العادة السريه مرة واحيانا مرتان فى الاسبوع هل
icon 3 أغسطس 2011
icon 733
تحيه طيبه انا شاب عمرى 19 عام امارس العادة السريه مرة واحيانا مرتان فى الاسبوع هل يشكل ذلك خطرا فى المستقبل متل الاصابه بالبرود الجنسى او ضعف الانتصاب والقذف السريع ارجو شرح كافه التفاصيل حول الموضوع
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!راجع عادة سرية في القاموس 0 2011-08-04 05:47:02
طاقم الطبي
طاقم الطبي
الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!راجع عادة سرية في القاموس

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمرى 21 عام كنت امار العادة السرية منذ 5 سنوات وفى اخر سنة كنت افعلها بشراهة ومن اسبوع...

كلا لست مصاباً بعجز جنسي، كل ما في الأمر هو إرهاق وتعب، وربما ملل، عليك التوقف عن العادة أو تقليلها على الأقل وممارسة الرياضة يومياً ، ثم تحسين غذاءك. وتقليل التفكير في الجنس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عمرى 30 عام امارس العاده السريه منذ اكتر من 10 سنوات وزواجى بعد 4 شهور واعانى حاليا من...

الغالب أن هذه النتيجة هي من خيرات العادة السرية، وعليك استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ووقف التدخين ، والنوم الكافي والإقلال من الممارسة الجنسية. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اولا السلام عليكم ثانيا سؤالى انا شاب عمرى 22 عام كنت امارس العاه السريه بشراه منذ كان عمرى 14 نتيجه...

١- صغر الركبة لا علاقة له بالعادة السرية ٢-صغر القضيب أيضاً وتدلي الخصية أيضاً لا علاقة لها بالعادة السرية ٣-صعوبة الانتصاب قد تكون ناجمة عن العادة السرية وعليك وقف العادة على أي حال لتجنب المضاعفات الأخطر أيضاً،كما أن عليك ممارسة الرياضة اليرمية والتغذية المتوازنة لاستعادة نشاطك العادي. ٤- الأفضل مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة بشكل مباشر بعد الفحص الطبي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

علاج ضعف الانتصاب بسبب قلق الاداء بسبب الفشل مره واحده مع ان الانتصاب الصباحى ممتاز وانا رياضى وهل مشاهدة الافلام...

الفشل مرة واحدة لا يعني المشكلة اطلاقا, فقط عليك بالاسترخاء واطالة المداعبة والاستمتاع بكل الوسائل وكل ما يمكن ان يثيرك ولا داعي لأي ادوية

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

انا شاب ابلغ من العمر 27 سنه لقد اسرفت كثيرا ف العادة السريه لمدة سنوات لدرجه انني كنت افعلها 3...

 الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. وإذا أقلعت هن العادة ستتحسن خلال ٣ أشهر مع ممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل ممارسه العاده السريه تؤدى الى الضعف الجنسى والعقم ؟ مع العلم انى مارستها لمده 6 سنين ولسه سنى 21...

ممارسة العادة السرية لا تودي إلى العقم، فلا داعي للقلق، قد تؤدي لمشاكل أخرى ، راجع عادة سرية، ولكن الآن وقد توقفت ، عليك إعادة تأهيل جسمك بالرياضة اليومية والتغذية المتوازن.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم س/اناابلغ من العمر 25 ومدمن عاده السرية حوالى 7 سنوات هل يؤدي الى الضعف الجنسي وهل يوثرعلى المعاشره...

الأدمان على العادة السرية له مضاعفات كثيرة وقد تؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والضعف الجنسي يعني عدم الانتصاب وعدم وجود منويات بشكل كافي للاخصاب، ويمكن عمل فحص وتحليل للساذل المنوي لمعرفة العدد والنشاط. والانتصاب يمكن معرفته ذاتياً.

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ... انا شاب ابلغ من العمر ١٧ سنة وامارس العادة السرية منذ ٤ سنوات تقريبا وانا الان اصبحت...

عليك تقليل ممارسة العادة السرية ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة التوقف عن التدخين النوم الكافي ممارسة هوايات جديدة مثل المطالعة وغيرها تلهيك عن التفكير في الجنس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه