تحصير الرغبة الجنسية

تحصير الرغبة الجنسية
icon 27 فبراير 2021
icon 543
تحياتي ,,, لو تكرمت \م , اريد دواء مادي لتحصير الرغبة الجنسية. لا اخفيكم اني اكبت رغباتي وفي نفس الوقت زوجتي ليس لديها الرغبة او وصلت لمرحلة كذلك وانا لا اريد زواج اخر اوغيره من الحلول. ايضا قد حاولت مع الحلول الدينيه كالصيام والغض والبديله كنظام الغذاء الاقل احتواء على محفزات هرمون الذكوره
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الأدوية التي تكبت الجنس هي في الغالب أدوية نفسية ولها تأثيرات جانبية!! غير مرغوبة، تابع تقليل الطعام وممارسة الرياضة والانشغال بهوايات تحبها، وحاول تحسين العلاقة مع الزوجة فالموضوع ليس فقط بالجنس، بل بالعلاقات الإنسانية ومشاركة الهوايات والهدايا والرحلات!!  0 2021-02-28 06:24:43
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الأدوية التي تكبت الجنس هي في الغالب أدوية نفسية ولها تأثيرات جانبية!! غير مرغوبة، تابع تقليل الطعام وممارسة الرياضة والانشغال بهوايات تحبها، وحاول تحسين العلاقة مع الزوجة فالموضوع ليس فقط بالجنس، بل بالعلاقات الإنسانية ومشاركة الهوايات والهدايا والرحلات!! 

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب متزوج, امارس الرياضة بشكل جيد, أريد 1- لزوجتي أن تحمل بأسرع وقت ممكن 2- زيادة قدرتي الجنسية و...

١- الجمل مسألة تتعلق بوقت وزمان الإباضة، ووجود عدد كافي من المنويات لتلقيحها في ظروف مناسبة، ويجب التأكد أولاً من صحة الزوجة وصحة الرجل للحكم بإمكانية الحمل، لذلك تأكد أولاص بزيارة اختصاصي نسائية. ٢- زيادة القدرة الجنسية تحصل بتحسين اللياقة البدنية من جهة، وتوفير الأغذية اللازمة بناء وتكوين المنويا والهرمونات، وهي موجودة في الأغذية المتوازنة والتي ينصح بها دائماً. يمكن مراجعة انتصاب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اريد ان امارس الجنس لكن عندما اقترب من المراة اكون مشاهدا لا ممثلا هدا ما يجعلني محبطا و افقد الانتصاب...

ربما لم تجد بعد الفتاة التي تدير عقلك وتؤثر فيك، وعندما تجدها ستحل جميع المشاكل تلقائيا. يمكنك في البداية التركيز على علاقات الصداقة مع الجنس الآخر، بدون جنس، ولكن عليك تعلم احترام الجنس الآخر، والتعبير عن نفسك أمامه بدون عقد جنسية،،هذا سيكسبك الثقة بالنفس، فالمرأة ليست جنس فقط بل إنسان يجب احترامه والنظر إليه بكلية وشمول لعل المسائل تأخذ وضعها الطبيعي.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لماذا لا احس الرجاز الا عند المذاعبة البظرية مع اني احس المتعة في البداية هذا يعطيني شكا اني بارده جنسيا...

بالنسبة للمرأة: هناك اختلاف واسع بين المتخصصين ـ كما سنرى لاحقاً ـ حول شعور المرأة باللذة الجنسية عمقاً، و"رعشة الشبق" خاصة: ـ بعضهم يقول بأن هناك نوعين من "الشبق": أحدهما يحدث في "البظر" وحده ولا يتجاوزه، والآخر يبدأ من "البظر" ولكن ينتشر منه إلى المهبل، بل وأعضاء الحوض الأخرى: الرحم .. والمثانة… إلخ، ويتحدثون عن نقطة توجد في بعض النساء "حوالي الثلث" وموضعها في الجدار الأمامي لقناة المهبل، وأن إثارة هذه النقطة هي التي تؤدي إلى حدوث "الرعشة" التي تنتج أو تكون مصحوبة بانقباضات في الرحم، والمهبل، وبقية أعضاء الحوض. ما تشعرين به إذن طبيعي، ليس له علاقة بالمثلية، ما تحتاجينه هو اهتمام أكثر من الزوج وربما زيادة فترة المداعبة، فللوصول إلى الإرجاز ، وخاصة بشكل مشترك يتطلب المزيد من الدراس والمحاولة حتى تزبط الأمور. راجعي جماع في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

اريد طريقة تحضير الحلبة للانتصاب و الرغبة الجنسية و ماذا افعل لعدم التفكير بالانتصاب ليكون كل شئ طبيعي

الحلبة  تنقع، تشوب أو تؤكل كحلوى ، وللتوقف عن العادة ننصح بتقليل الأكل وبممارسة الرياضة وهوايات تشغل وقتك مثل المطالعة أو غيرها، والابتعاد عن المثيرات الجنسية ، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل هناك خطر علي اذا كنت استخدم مضاد الاكتئاب (سبرلكس، روميرون)بناء على وصف طيبيب نفسي طبعاً وانا مقبل على الزواج...

لا يوجد خطر ولكن يتوجب اعلام طبيبك بالآثار الجانبية التي تشعر بها، لكي يقوم بتعديل الجرعة بما يتناسب مع حالتتك الصحية وما انت مقدم عليه مع تمنياتنا لك بزواج سعيد

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه