بعد من الايام يخرج المني مختلط بالدم في الجيماع ذهبت الى طبيب مختص في

بعد من الايام يخرج المني مختلط بالدم في الجيماع ذهبت الى طبيب مختص في
icon 22 سبتمبر 2018
icon 600
السلام عليكم بعد 22 من الايام يخرج المني مختلط بالدم في الجيماع ذهبت الى طبيب مختص في مرض الكلي فحصني قالي سببه هو وجود حبوبة بالكلي وشكرا لكم اوريد منكم نصيحة عمري 52 سنة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

راجع اختصاصي مسالك بولية ، ولم أفهم مت هي الحبوبة في الكلى؟؟؟

0 2018-09-23 10:32:24
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

راجع اختصاصي مسالك بولية ، ولم أفهم مت هي الحبوبة في الكلى؟؟؟

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أعاني من القذف الجاف مند ستة اشهر ولا يوجد في أمراض ضغط أو سكر وعند دهابي للأطباء البعض...

١- قد تكون الأسباب في الجهاز العصبي المستقل ٢- أَو عملية البروستات. يُعدّ القذف الرُجُوْعِيَّ مضاعفة شائعة للاستئصال الإحليليِ الجزئي بطريق البروستات, و هو إجراء يتم فيه إزالة النسيج مريض أَو غير المريض (البروستات المُتضخّم)، عبر مِنْظار القَطْع ، الذي يُمرر على طول الإحليل. ٣- أثر جانبي شائع لأدوية من مثل التامسولوسين، و التي تُستعمل لرخي عضلاتِ المنطقة البولية لأغراض مُخْتَلِفة. و قَدْ تُسبّب هذه الأدوية أيضاً ارتخاء مصرّة المثانة و الفشل في التَقَلُّص بالكامل. ٤- يُمْكِن أن يكون القذف الرُجُوْعِيَّ أيضاً إحدى مضاعفاتالأمراض في الجهاز العصبي : التصلب المتعدد و إصابات العمود الفقري ومرض السكّر خصوصاً في حالات ضعف التحكّم بسكر الدّم طويل الأمد. و هذا بسبب اعْتِلاَلُ أَعْصَاب المصرّة المثانيّة. قَدْ يُسبّب القذف الرجوعيّ اختبار الزوجين لمشاكل من مثل العُقُم، بما أنّ أكثر المني لا يَصِل إلى المهبل و بقيّة الجهاز التناسلي الأنثوي. و كطريقة لإحداث الحمل، يُنَبِّذُ بول القذف الرجوعيّ و من ثمّ يتم حقن المني المَعْزُول للمرأة. أو بالإخصاب الاصطناعي في الأنبوب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور عبدالكريم ابو رمضان سئلتك اني اعاني من اصفرار السائل المنوي ويظهر بشكل كتل وان نهاية التبول اكرمك الله ينزل...

في حين أن السائل المنوي عادة ما يكون لونه أبيض مائل إلى الرمادي، إلا أن هناك بعض الحالات التي قد تظهر فيها السائل المنوي بلون آخر. ويدل لون السائل المنوي الأصفر على إحدى الحالات التالية:

  • وجود البول في السائل المنوي: حيث ينتقل السائل المني عبر مجرى البول، وهو نفس الأنبوب الذي يمر عبره البول. ومن الممكن أن يختلط بعض البول ذات اللون الأصفر مع السائل المنوي.
  • اليرقان نتيجة وجود مشكلة في الكبد.
  • ارتفاع خلايا الدم البيضاء بشكل غير طبيعي يمكن إطلاقها عن طريق السائل المنوي، وهي حالة تعرف باسم قلة حجم الدم أو نقص الكريات البيضاء.
  • الإصابة بأحد الأمراض المنقولة جنسياً مثل الكلاميديا أو الهربس أو السيلان.
  • التغيرات الغذائية مثل تناول الأطعمة التي تحتوي على الأصباغ التي يمكن أن تسبب خروج السائل المنوي أصفر اللون.
  • القذف غير المتكرر يؤدي إلى اختلاط السائل المنوي بالبول.

في حين أن المني الأصفر الفاتح لا يكون عادة مدعاة للقلق، فهناك حالات يجب على الرجل فيها زيارة الطبيب مثل اصفرار الجلد والحمى والمني ذات الرائحة الكريهة، أو إذا كان يعاني من الألم عند القذف. 

المرجع: Why is my semen yellow?

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليك دكتور أنا لدي إنتفاخ في الخصية اليسرى مدة 8شهور لا أعاني من ألم فقط إنتفاخ دهبت عند طبيب...

ربما عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.راجع طبيبك بعدها.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

خروج كتل شفافة مع مني وأحيانا بعد بول مباشرة ذهبت الى اخصائ ولم اشفى من هذي افرازات هل هو مرض...

الغالب أن هذا تخثر المني، ويحدث هذا بعد تأخر القذف أو لنقصفي بعض الإنزمات، ينصح للعلاج بشرب المزيد من الماء وتناول فيتامين سي، وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله أحتاج إلى طبيب يفحص لي وضع الصحي للتأكد إن كان هناك مشاكل في السائل المنوي كوني...

لتحسين الانتصاب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. راجع اختصصي باطنية للفحص العام، وتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..يخرج من مجرى البول مثل قطرة بيضاء بعد الضغط للخارج مع وجود مثل حرقة بعض...

في بلدكم يوجد تأمين صحي لجميع السكان!!!وهناك احتمال أن تكون القطزة البيضاء من داء السيلان، وهنا لا بد من الفحص المخبري للبحث عن الجراثيم المسببة. راجع اختصاصي جلدية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور عمري ٦٩ سنة أعاني من كثرة التبول في الليل ٤ مرات وحجم 31Cc وصف لي الطبيب كبسول...

ستتحسن بعد وقف الدواء، فلا داعي للقلق.عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم فحصني الطبيب ووجد ضغطي 10/6 هل هذا طبيعي كما أنني أعجز عن الانتصاب مما أثر على علاقتي الجنسية...

ممكن أن يكون ضغط الدم هو السبب، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه