بعد اجراء جراخة تبديل الشريان الابهر مع تفريعة القدميين .اصبح لدي ضعف في الجنس وعدم القذف .علما العملية من ثلاث شهور

icon 19 سبتمبر 2016
icon 941
بعد اجراء جراخة تبديل الشريان الابهر مع تفريعة القدميين .اصبح لدي ضعف في الجنس وعدم القذف .علما العملية من ثلاث شهور
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 1 2016-09-20 12:36:59
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عندي صعف انتصاب بعد عمليات حصى في الكليتان وللعلم العمليه استغرقات 5 ساعات وتم تركيب قصطره ودعمات وتم ازلتهم...

ستعود إلى طبيعتك بالتدرية مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.فلا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي ضعف انتصاب شديد وهذا بدأ تدريجيا بعد إجراء عملية قلب لتحويل ثلاثة شرايين تاجية ثم حالة اكتآب بسبب هروب...

حدوث الانتصاب بشكل سليم يحتاج ثلاثة عناصر أساسية، وهي تدفق دموي جيد، وإحساس عصبي سليم، واستعداد نفسي. وجود مشكلة في القلب وهي بسبب انسداد الشرايين التاجية، مرتبط بشكل كبير بحدوث ضعف في الانتصاب. وذلك بسبب تتضرر التروية الدموية الواصلة للجهاز التناسلي، إضافة إلى وجود المشكلة النفسية وهي الاكتئاب والتي ترتبط بشكل كبير جداً بضعف الانتصاب. بالإضافة للأدوية المساعدة على تحسين ضعف الانتصاب فالعلاج يعتمد على ما يلي:

  • المتابعة لمعرفة مستوى الدهون والكوليسترول بالجسم والالتزام بالعلاج الموصوف والحمية الغذائية المناسبة للحفاظ على الكوليسترول في الدم ضمن الحد الطبيعي.
  • متابعة ضغط الدم وتجنب حدوث ارتفاع.
  • تناول الأغذية المفيدة لصحة القلب وتجنب الأغذية الضارة.
  • مراجعة طبيب نفسي لمتابعة حالة الإكتئاب والمساعدة على علاجها لما له من أثر سلبي على الصحة والحياة بشكل عام.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

انا اصبت بضعف في عضلات القلب وذلك نتيجة التدخين وتم اجراء لي قسطرة ثم ضربوا لي ابر للتوتر وزيدوا الجرعة...

. يمكن أن يؤثر ارتفاع ضغط الدم وتعديل الجرعة على وظائف الأعضاء الأخرى في الجسم، بما في ذلك العضو الذكري. قد يشعر البعض بضعف أو عجز في العضو الذكري في مثل هذه الحالات. ومع ذلك، يجب عليك أن تعلم أن العجز الجنسي قد يكون نتيجة لعوامل أخرى أيضًا. لذا، ينصح بإجراء مشاورة مع طبيبك لتقييم هذه المشكلة بشكل أكثر تفصيلاً وتقديم العلاج المناسب مثل تعديل الجرعة المحددة لحالتك أو اقتراح علاجات أخرى قد تساعد في تحسين وظيفة العضو الذكري. يجب أيضاً الاهتمام باتخاذ قرارت صحية مناسبة لتحسين حالة القلب .

سؤال من ذكر سنة 43

في الصحة الجنسية

عمري 40 سنة واعاني من سرعة القذف وضعف في الانتصاب بحيث تحصل عملية القذف بعد دقيقتين او اقل احيانا ويحصل...

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. ولتحسين الانتصاب مارس الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف الانتصاب والأغلب يحصل الأرتخاء في نص الجماع و حصلت معي فجأه في سن 40 وبعد الفحص نصحني...

الدعامات هي آخر الدواء!! عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه