بسم الرحمان الرحيم يا كتالي هل العادة السرية لها تؤثر تاثير على صحة ال

بسم الرحمان الرحيم يا كتالي هل العادة السرية لها تؤثر تاثير على صحة ال
icon 16 فبراير 2013
icon 569
بسم الله الرحمان الرحيم سؤالي يا دكتور كتالي : هل العادة السرية لها تؤثر تأثير على صحة الإنسان طبياً ؟ وجزاك الله خيراً
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

العادة السرية تستهلك مواد ضرورية في الغالب لبناء الجسم، والإفراط قد يسبب مشاكل عديدة مثل نقص المناعة وغيرها ، للمزيد راجع عادة سرية. 0 2013-02-17 02:54:50
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
العادة السرية تستهلك مواد ضرورية في الغالب لبناء الجسم، والإفراط قد يسبب مشاكل عديدة مثل نقص المناعة وغيرها ، للمزيد راجع عادة سرية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم اخواني هل مرهم ماكس سايز له اثارجنبيه وهل هو معترف به من وزارت الصحه...

يتكون قضيبك من جزئين مع تجاويف داخلية صغيرة " يشبه الإسفنج " . يحدث الانتصاب عندما تثار و يدخل الدم ليملا الأنسجة الإسفنجية . ماكس سايز صمم ليزيد من قدرة هذه الأنسجة بشكل كبير . لذلك أنسجة الانتصاب ستحتوي على كمية كبيرة من الدم أكثر من المعتاد. هذا يعني انه سيكون لديك قضيب أكبر و انتصاب أصلب احيانا لا يمكن استعمال هذا المنتج لوجود حساسيه لدى البعض لمكونات هذا المنتج بالنسبه لتسجيله في وزارة الصحه السعوديه يمكنك شخصيا الاستفسار عن طريق الهاتف

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام دكتو جزاك الله خيرا اجبني انا انسان مدمن على العادةالسرية وعمري 24 والان احس بعض الالم تجاه الكليتين هل...

الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم  دوالي الخصية سوف يزيد   في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.  ولا بد من فحص الكلوتين وفحص البول وربما التصوير بالأشعة فوق الصوتية،  للتشخيص الدقيق ، راحجع اختصاصي مسالك وبلية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .من فضلكم هل الادمان على فرقعة الأصابع والمفاصل يضر بالصحة ؟؟ وهل الجماع اليومي يضر...

اولا قرقعة الاصابع ربما بعد فتره يضر بمفاصل العظام لذلك لا ينصح به بتاتا بالنسبه للجماع فانه لم يثبت طبيا اي ضرر منه سوى الارهاق الجسدي ان حدث

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

سلام عليكم ورحمه ألله وبركاته ألله يساعدكم جميعا انا محمد عمري ٢٧ سنة وقضيبي لا يتجاوز ١٠ سم و ضعيف...

ضعف القدرة الجنسية يعود لعدد من العوامل منها:

  • مشاكل في الغدد الصماء، مثل مرض السكري، حيث يؤثر مرض السكري على الأوعية الدموية الدقيقة. ولحدوث الانتصاب بشكل صحي وكامل يجب أن يكون تدفق الدم والإحساس في المنطقة عالي، مرض السكري يؤدي إلى ضعف كلا الأمرين. وأيضاً مشاكل الغدة الدرقية تؤثر على القدرة الجنسية.
  • السمنة.
  • مشكلة في الأعصاب بشكل عام، مثل مرض التصلب اللويحي، ومرض باركنسون.
  • أمراض القلب.
  • تناول أدوية تؤثر على القدرة الجنسية.
  • مشاكل نفسية، حيث أن التوتر والضغط يؤدي لضعف التركيز والذي هو أمر أساسي لحدوث الانتصاب.

لذلك من المهم بداية استثناء وجود مشكلة عضوية (مرض جسدي) مسبب للضعف الجنسي وفي حال وجود مشكلة علاجها، وفي حال كان الأمر نفسي يمكن استخدام أغذية طبيعية تساعد على الاسترخاء النفسي وتزيد من القدرة الجنسية. ومن الجدير بالذكر أن الطول الطبيعي للقصيب في حالة الارتخاء بين 7-12سم وفي حالة الانتصاب بين 12-18 سم، وليس لطول القضيب وحجمه أي علاقة بالقدرة الجنسية أو القدرة على الانجاب لذلك لا داعي للقلق.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل تؤثر العادة السرية على الطول ؟؟ رجاء جواب كافي افيدوني افادكم الله

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! ولا تؤثر على الطول!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه