انخفاض الرغبة الجنسية

انخفاض الرغبة الجنسية
icon 7 يونيو 2022
icon 4866
منذ بدأت أخذ حقن ميزوسبت لمنع الحمل وانا اشعر بانخفاض ف الرغبة الجنسية وعدم انتصاب البظر و انتفاخ الشفرين الصغيرين وقلة السوائل اللي تنزل عند الاستثارة ولا استمتع بالعلاقة الجنسية مع العلم اني وزوجي نحب بعضنا ولم يكن هذا حالي قبل أخذ ميزوسبت
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أدوية الحمل لا تصلح لجميع الناس بنفس الدرجة، ربما يجب مراجعة طبيبك النسائي لتغيير الحبوب، ولعله خير. 0 2022-06-08 08:40:31
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
أدوية الحمل لا تصلح لجميع الناس بنفس الدرجة، ربما يجب مراجعة طبيبك النسائي لتغيير الحبوب، ولعله خير.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجة عندي ثلاث شهور ولحد الان لم استطع الشعور بأي احساس بالاثارة وهذا الشيئ ادى الى برود جنسي بحيث...

قد يشمل علاج البرود الجنسي: -التوعية الجنسية.وزيادة الثقافة الجنسية. -تعزيز الاثارة الجنسية. -توفير طرق تساعد على الإلهاء. - تشجيع السلوكيات الغير مرتبطة بالجنس و لكنها تحفز التنبيه مثل بعث رسائل حلوة, و لمس الجسم بمناطق اخرى غير الاعضاء التناسلية مما سيزيد الراحة عند الشريكة و فد يحفزها ان تشعر بالاثارة. - تقليل الالم عن طريق التحكم بكمية النفاذ و ذلك عن طريق استخدام وضعيات معينة

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عند عمليه الجماع مع زوجتي والاقتراب من عمليه القدف اجد نفسي ان قضيبي بيدا بالانكماش والصغر ولا يتم عمليه قدف...

لا بأس من تناول الأدوية لحل المشكلة بداية، ولكن عليك استعادة لياقتك البدنية وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل عسل الملكات والمكسرات والخضار الفواكه.

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

متزوج منذو سنتين ومن يوم تزوجت إلى الآن لم أشعر ولا يوم باللذه السرور والمتعه عند ممارسة الجنس معا زوجتي...

الغالب أن الحالة طبيعية، ولكن عليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، ودع الجسم بتفاعل بشكل صحيح وبالتدريج، والقضية هي عاطفية في النهاية ولا بد من تسخين الجو قلياً.

سؤال من أنثى سنة 36

في الصحة الجنسية

عندي ممارسة الجماع مع زوجي لااشعر بالمتعة ابدا ولكنه هو عكس ذلك يشعر بمتعة كبيرة ويطول بالجماع 4 ساعات يطلبني...

كم عمرك لو سمحتي وعمر زوحك اولا عزيزتي موضوع عدم حصول حمل يجب زيارة طبيب/ة وعمل فحوصات لتحديد سبب ونوع المشكل اذا كانت منك او من زوجك بالنسبة لموضوع اللذة الجنسية يلي حضرتك لاتشعرين بها هل المقصود انك لم تصلي للنشوة الجنسية؟ وعندي سؤال لحضرتك هل حصل لك ختان من الصغر ؟ 

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لو سمحت بدي اسال شو سبب عدم الاثارة الجنسية ومع العلم اني متزوجة من شهرين وابدا ما في استمتاع بلجنس...

السبب في الغالب هو عدموججود اإثارة الكافية، والإيلاج السريع، لذلك ننصح بإطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، فالعملية الجنسية ليس من طرف واحد بل مشاركة بين الطرفين!!

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

انا يالدكتور وتزوجت ولم اشعر انني يوم من الايام انني متزوج ولم اقم بالعلاقة الجنسية مع الزوجة ولم اشعر بالراحة...

الزواج علاقة إنسانية قبل أن يكون علاقة جنسية، لذلك عليك تقوية العلاقة الانسانية والتعرف على زوجتك، وإيجاد قواسم مشتركة بينكما مثل الهوايات والاهتمامات وغيرها، كما يجب فهم العلاقة الجنسية من ناحية طبية وتشريحية وعاطفية، راجع المواضيع الجنسية في الموقع، وشارك المعلومات مع زوجتك ، وقدم لها الهدايا والحركات التي تعبر عن إعجابك بها ومحبتك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجة من 8 اشهر ولااجد الرغبة في الجماع مع ذاك لو جامعني زوجي استمتع معه بس لو ما جامعني...

هناك تنوع في أشكال تحقق "اللذة الجنسية"، وبالتالي ليس هناك مكان للحديث عن "صواب" أو "خطأ"، ولكن عن أشكال وأنواع. ـ الحالة المزاجية من قلق أو سرور أو غير ذلك لها دخل كبير في الوصول إلى "اللذة" والشعور بها، كذلك الإرهاق البدني والذهني، وكذلك المناخ المحيط بعملية الممارسة: المكان، الإضاءة، التهيؤ. ـ نوع وكمّ المداعبة "القبلية" و"البعدية" له دور هام أيضاً. ـ مستوى الثقة والانسجام بين الزوجين، وتشاركهما في التفاعل والتعامل مع أحداث الحياة أيضاً عليه معول هام. راجعي جماع في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه