اني متزوج و سنوت واعاني من نقص في السائل المنوي اريد دواء ل المرض

اني متزوج و سنوت واعاني من نقص في السائل المنوي اريد دواء ل المرض
icon 8 أغسطس 2013
icon 1022
السلام عليكم اني متزوج منذو 3سنوت واعاني من نقص في السائل المنوي اريد دواء لهذا المرض
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك أن تبدآن بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، والإكثار من الفواكه والخضار، ثم تناول المكسرات والجينسينغ وعسل ملكات النحل، ويمكن بعدها اللجوء لاختصاصه مسالك بولية للعلاج إذا لزم الأمر. 0 2013-08-09 09:42:28
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك أن تبدآن بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، والإكثار من الفواكه والخضار، ثم تناول المكسرات والجينسينغ وعسل ملكات النحل، ويمكن بعدها اللجوء لاختصاصه مسالك بولية للعلاج إذا لزم الأمر.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله أحتاج إلى طبيب يفحص لي وضع الصحي للتأكد إن كان هناك مشاكل في السائل المنوي كوني...

لتحسين الانتصاب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. راجع اختصصي باطنية للفحص العام، وتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عندي السكري واصبح لدي عجز جنسي وارتجاع السائل المنوي علما بانني متزوج ولدي اطفال ارجو افادتي عمري...

عليك ضبط نسبة السكري في الدم، لتفادي العجز الجنسي، كما أن عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج. للمزيد راجع قذف رجوعي في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام انا شاب عمري 28ومتزوج واعاني من مرض السكري لأكثر من 10سنوات واعاني حاليا من ضعف جنسي وقلة في السائل...

الحل أن تستعيد لياقتك البدنية والنفسية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج. فلا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا مصاب بالسكري ولدي عجز جنسي وارتجاع في السائل المنوي اريد علاج لدي اطفال وعمري 47 سنة

يجب أولا الحفاظ على مستوى مستقر من السكر في الدم، القذف الرجوعي لا يشكل مشكلة إلا للإنجاب، ، ولتحسين القدرة الجنسية ننصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أنا متزوج وعمري 30 سنة وأعاني من قلة لزوجة السائل المنوي حسب التحاليل التي قمت بها مؤخراً .....

عليك تقليل الجماع وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري 36 اعاني من ضعف بالسائل المنوي والحركة وعندي ارتاجع في القذف ارجو ان تفيدوني

قَدْ يُسبّب القذف الرجوعيّ اختبار الزوجين لمشاكل من مثل العُقُم، بما أنّ أكثر المني لا يَصِل إلى المهبل و بقيّة الجهاز التناسلي الأنثوي. و كطريقة لإحداث الحمل، يُنَبِّذُ بول القذف الرجوعيّ و من ثمّ يتم حقن المني المَعْزُول للمرأة. أو بالإخصاب الاصطناعي في الأنبوب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا رجل ابلغ من العمر 45عام متزوج ولدي 3اطفال اعاني من طعف القذف اي نزول السائل بشكل بطي...

الانجاب لا يتأثر بطريقة القذف، فلا داعي للقلق من هذه الناحية، ولتحسين ذلك يجب تحسين لياقتك البدنية وذلك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا من تيبازة أعاني من نقص السائل المنوي هل من علاج من فضلكم والسلام عليكم

لزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:-ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله.  ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسروالعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اني رجل ابلغ من العمر 34 عاما متزوج منذ حوالي 5 أعوام واعاني من دوالي الخصيه واعاني من...

١- بالنسبة لدوالي الخصية، ينصح باستئصالها ، لانها ربما تكون السبب ٢- بالنسبة للساذئل المنوي في المختبر ، عليك الاستمناء هناك ٣- أطفال الانابيب ليسوا بحاجة للجراحة، راجع طبيبك.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه