انا يحدث لي عند التفكير في الجماع او الجنس انتصاب شديد في القضيب مصاحب

انا يحدث لي عند التفكير في الجماع او الجنس انتصاب شديد في القضيب مصاحب
icon 30 أبريل 2017
icon 1381
انا شاب يحدث لي عند التفكير في الجماع او الجنس انتصاب شديد في القضيب مصاحب بالام ماهي المشكله هل يوجد حل للتخلص من هذه الالام دون دواء
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تقليل الأكل وممارسة هوايات تشغل وقتك مثل ممارسة الرياضة اليومية والمطالعة. 0 2017-04-30 17:30:15
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تقليل الأكل وممارسة هوايات تشغل وقتك مثل ممارسة الرياضة اليومية والمطالعة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من حرقان شديد اثناء عملية الجماع مما يدفعني لان ابتعد عن الجماع كما اني اعاني ارتخاء في العضو الذكري...

١- عليك عمل فحص بول، وفحص المنويات أيضاً ٢- عمل فحص للهرمونات الذكرية ٣- ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ٤- النوم الكافي وعدم التدخين.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

السلام عليكم.. أعاني عند القذف من عدم نزول المني الا بسيط جدا مع وجود نشوة جنسيه ولا أعاني من الام...

ما دام هناك مني ينزل فالغالب أن هناك سبب آخر غير الرجوع، إما جسدي أو غذائي أو هرموني، مارس الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات والمأكولات البحرية وراقب النتيجة!!  

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

انا متزوج جديد واكتشفت انو عندي سرعه بالقذف قبل الايلاج اغلب الاحيان ،هل يوجد علاج ارجو الاجابه . سؤال اخر...

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف   وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.    وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً     لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يومياوألم الرحم في الفترة الألى من الزواج قد يكون له علاقة بالتعود بالتدريج، أو بأمراض في المهبل ، إذا لم تتحسن الأمور يمكن راجعة اختصاصينسائية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

انا عمري ٢٤ سنه لدي انتصاب الى اسفل يودي الى صعوبات في الايلاج في بعض الوضعيات الجنسيه مثل الوقوف وايضا...

يمكن مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الوضع والحاجة إلى إجراء جراحي بالنسبة للانتصاب إلى الآسفل، ولعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم كنت أمارس العادة السرية وبعدها بي يوم لاحظت عدم الانتصاب واذا انتصبت يكون في الم قوي في القضيب...

ضعف الانتصاب من العادة السرية، وعليك وقفها لتحسين الانتصاب وممارسة الرياض والمشي والتغذية المتوازنة ممارسة هوايات تشغل وقتك، أسباب ألم القضيب كثيرة: التهاب النسيج الخلوي  الأمراض التناسلية في الذكورمرض تناسلي  التهاب البربخ  التهاب البروستات   الحمى المالطية  حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية  التهاب الحويضة والكلية راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم. لدي فقدان الاحساس بالقضيب خصوصا من المنطقة العلوية (من جهة البطن).حدث معي ذالك بعد يوم كنت امارس فيه...

لا يمكن التأكد من ذلك!! عليك وقف التمارين واستعادة   لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

زرت طبيب من فتره وكان التشخيص اني اعاني من احتقان جنسي فقط كانت لدي الام في الخصيه بسبب العاده الان...

كسر القضيب لا يمكن تجاهله لأنه يحدث ألم وتورم ، والغالب أن حالتك طبيعية، ولكن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من ارتخاء شديد في الذكر ولكن عند الرغبه يبدا في شي من الانتصاب الخفيف وليس كامل فهل هذا عادي...

ما يساعد على الانتصاب ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا في المغرب واريد ان امارس الجنس من الخلف واخاف من الالم هل هناك مخدر او دواء يزيل...

مضاعفات الجنس الشرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج. يمكن استعمال المزلقات.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

انا شاب ابلغ 23 سنة اعاني من الم وحرقان في البول عند الانتصاب او الاثارة منذ 6 شهور بالاضافة الي...

راجع اختصاصي مسالك بولية لفحص البول المني واستبعاد وجود حالة التهابية في المجاري البولي والتناسلية، ومارس الرياضة والتغذية المتوازنة تناول العسل والمكسرات.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه