انا معي سرعة قذف وعدم الاستطاعة على امساك البول والتبول كثيرا وكل بدا

انا معي سرعة قذف وعدم الاستطاعة على امساك البول والتبول كثيرا وكل بدا
icon 4 فبراير 2017
icon 1593
انا معي سرعة قذف وعدم الاستطاعة على امساك البول والتبول كثيرا وكل هذا بدامنذ ثلاثة اشهر تقريبا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما يجب أولا فحص البول، قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. 0 2017-02-05 09:42:44
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ربما يجب أولا فحص البول، قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

سلام عليكم، عمري 20 سنة لدي منذ 8سنوات عجز على تبول واقفا لذا افعل ذالك جالسا مع تقطع شديد في...

راجع طبيبك للتشخيص الدقيق ومعرفة السبب، ويمكن تمرين المثانة على زيادة الاستيعاب بالتدريج، وربما يجب البدء بفحص البول لاستبعاد التهابات بولية وعلاجها!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا عندي مشكلة القذف غير الإرادي والمستمر على مدار الساعة.هذا يحدث معي لمدة اسبواع . السائل هذا لونه اصفر ....

ثر المني:لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. توصف عادة العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. للمزيد راجع ثر المني في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

ضعف الانتصاب في بعض الاحيان وعدم الانتصاب لفترة طويلة اذا لم يتم الادخال فورا وسرعة القذف بدات من حوالي اسبوع...

 عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، وستتحسن بالتدريج. ولعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً    لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج حوالي سنه ونص وعمري ٢٤ سنه وعندي مشكلة في خروج السائل المنوي لا اراديا بعد خروج البول ثلاث...

نصائح للتعايش مع ثر المني

بعض الطرق التي تخفف من ثر المني : - قراءة الكتب الجيدة - الاستحمام بالماء البارد - الاستماع إلى الموسيقى المهدئة - تجنب ارتداء الملابس الضيقة عند النوم - تحويل الذهن و التفكير إلى أنشطة أخرى تهتم بها - المحافظة على نظام غذائي جيد - ممارسة التمارين الرياضية باستمرار و اليوغا - شرب عصير مصنوع من الفواكه الطبيعية، مثل الأناناس والبرقوق للمزيد راجع ثر المني في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 42

في الصحة الجنسية

أعاني منذ مدة برودة في القضيب الذكري مصاحبة للبرودة شديدة وبول كثير الحالة شبه يوميا تأيني وتاتي فجآة على الرغم...

برودة القضيب يعني عدم وصول الدم اليه، يعني ما في لياقة بدنية، مارس الرياضة التغذية المتوازنة وتحاشى لعادة السرية وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

افيدوني افادكم الله انا شاب عمري 36 سنة متزوج منذ 10 شهور واعاني من حرقه اثناء التبول وحتى في غير...

بعد كل هذا الذي ذكرته وكل الفحوصات والاطباء والعلاجات الكثيره اعتقد انه بقي عندك اهم شيء وهو اشراك زوجتك ومناقشتها بالموضوع اذ ان لها دور اساسي في العمليه الجنسيه وتستطيع هي ان وحدها ان تجعلك تتعدى هذه المرحله المزعجه يمكن اخذ مهديء خفيف وانصحك ان تشرب سوائل بكثره ولابتعاد عن المنبهات والتدخين

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عدم القدرة على القذف اثناء الاستيقاظ ويحدث احتلام مرات قليلة مع العلم هناك مشاكل في البول عند الانتهاء...

كثرة الاحتلام يستنزف السائل المنوي المبني في الجسم،ومشاكل ابول قد تدل على وجود التهابات في الجهاز البولي، لذلك يجب فحص البول للتشخيص الدقيق، راجع اختصاصي مسالك بولية، ومارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، وسلامتك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مدمن العادة من حول 10 سنوات من بداية مراهقتي لكن السنوات الاخيرة صرت احاول اقلل قدر المستطاع واحيانا امارسها كل...

يفضل وقف العادة السرية وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، وتغيير طعامك والابتعاد عم المأكولات التي تسبب النفخة مثل البقوليات والقرنبيط والملفوف وغيرها التي تعرفها والدتك!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه