انا مصاب بداء السكري و عندي ضغط دم .دكتور الله اخليك ما نوع المنشط الجنسي الدي تنصحني به

icon 28 ديسمبر 2018
icon 590
انا مصاب بداء السكري و عندي ضغط دم .دكتور الله اخليك ما نوع المنشط الجنسي الدي تنصحني به
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك المتابعة ه طبيبك الباطني لضبط السكري الضغط، ثم تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج 0 2018-12-31 11:35:09
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك المتابعة ه طبيبك الباطني لضبط السكري الضغط، ثم تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ضعف الجنسي انا مريض بضعف الجنسي منذ عام تقريبا انا مريض داء السكري وضغط الدم ومرض القلب ممكن تنصحوني اي...

الضعف الجنسي هو من الأعراض الجانبية للسكري وارتفاع الضغط ومرض القلب، عليك مراجعة اختصاصي باطنية للمساعدة، وعليك الالتزام بضبط السكري الأدويةة اللزمة لعلاج كل الحالت الموجودة وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا اسمي محمدي علي مصاب بالداء السكري ولدي ضعف جنسي السؤل هل هناك علاج وماهي الادوية المناسبة وشكرا

العلاج يبدأ بتنظيم السكري بالحمية وتناول الأدوية المناسبة من الطبيب، ثم ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 43

في الصحة الجنسية

السلام عليكم، انا مريض بالسكري من النوع الاول اي العلاج الانسولين، اعاني من الضعف الجنسي ويتمثل في عدم قدرتي في...

بعد الحفاظ على مستوى السكر في الدم، عليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة ويمكن استشارة طبيبك لوصف الأدوية المساعدة على الانتصاب، إذا لم يكن هناك مانع طبي. 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم لو سمحت يادكتور الي وزنه ناقص هل مصاب بالايدز وهل من اعراض الايدز نقص الوزن علما ان وزني...

نقص الوزن له أسباب كثيرة نها فقر الدم وسوء التغذية وسوء الامتصاص، ومنها الأورام السرطانية، فلا يمكن كلما نقص وزن أن نتهم لإيدز بل يجب البحث عم جميع الأسباب، ثم يأتي الإيدز، وأعراض الإيدز كثيرة ومشابهة لأعراض جميع الأمراض الفبروسية والالتهابية، والجنسية أيضاً، عليك عمل فحص شامل لدى اختصاصي باطني ، وكذلك فحص الإيدز لتقرير ذلك، شفاك الله.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

مرحباا دكتور انا عمري 19 سنه اعاني من داء السكري واستخدم الانسولين ولاكن اعاني من مشكل اخرى هي سرعه القذف...

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم . انا سني 58 سنة اعاني من ضعف الانتصاب انا عندي سكري وضغط وكولسترول . ارجو النصيحة هل...

يعطى هذا الهرمون لتعويض النقص في هرمون التستوستيرون، ولعلاج مساكل الانتصاب، وله أعراض جانبية كثيرة ، وهو قد يعمل على زيادة حجم القضيب ومشاكل نقص الهرمون ، ولكن لا يجب تناوله بدون إشراف طبي. ويجب ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا مريض سكري و اعني عجز جنسي هل فيه حل و ما هو شكرا

عليك ضبط نسبة السكري في الدم، لتفادي العجز الجني، كما أن عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

السلام عليكم لدي سوالين اول سوال بعد العاده السريه اذهب للتبول بول شفاف ما هذا السوال الثاني انا كنت أتحدث...

البول الشفاف في الغالب دليل  كثرة شرب الماء ، ولا داعي للقلق،و  لا ينتشر الإيدز عن طريق: -الهواء أو الماء -البعوض، القراد أو غيرها من الحشرات -اللعاب والدموع، أو العرق الذي لا مختلطة مع الدم من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية  -المصافحة، والمعانقة، وتقاسم المراحيض، وتبادل أطباق / كؤوس الشرب، أو إغلاق الفم أو "الاجتماعي" تقبيل مع شخص مصابا بهذا الفيروس -نوافير الشرب -الأنشطة الجنسية الأخرى التي لا تنطوي على تبادل سوائل الجسم (على سبيل المثال،اللمس).

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلآم عليكم عندي مشكل في السائل المنوي قليل و أنا متزوج مع العلم إني مريض بي السكري افيدوني أرجوكم و...

يمكن المساعدة مع السكري بالالتزام بالأدوية والمحافظة على مستوى السكر في الدم وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان،ويمكن تناول الحبوب المساعدة على الانتصاب بعد مراجعة طبيبك.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه