لو سمحت اعانى من خوف عند فض غشاء البكاره

لو سمحت اعانى من خوف عند فض غشاء البكاره
icon 27 ديسمبر 2021
icon 5128
انا متزوجه من اسبوعين وحتى الان لم تتم عمليه فض الغشاء بسبب اننى اعانى من خوف شديد وتشنجات لا اراديه عند حدوث عمليه الفض ويستحيل ادخال العضو فهل يوجد مخدر يجعلنى لا اشعر بألم اثناء فض الغشاء وهل يوجد ضرر من استخدام مخدر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ممكن استعمال مخدر موضعي زيلوكايين 1٪ 1 2021-12-27 23:53:18
الدكتور طريف وليد الاطرش
الدكتور طريف وليد الاطرش
طب عام
ممكن استعمال مخدر موضعي زيلوكايين 1٪

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 26

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا فتاة تزوجت منذ شهر،لا أعلم اذا تم فض غشاء البكاره ام لا. لقد تم ادخل القضيب شبه...

لا ينزل الدم في عدة حالات ، مثلاً عند وجود غشاء مطاطي مرن، أو عند وجود عشاء رقيق لا يحتوي على شعيرات دموية أو عند غياب الغشاء خلقياً، أو عند حدوث تمزق أثناء الطفولة في حركات رياضية غير عادية، أو تمزقه عند الكبر لأسباب أخرى.

سؤال من أنثى سنة 24

في الصحة الجنسية

اعانى من الم شديد عند ادخال زوجى عضوه ولا استطيع التحمل علما بأن تم فض غشاء البكارة ولكنى لا استطيع...

جربوا إطالة المداعبة وتأخير الايلاج وعدم الايلاج إلا بالتوافق. وإذا لم تنجح الطريقة ، ربما يجب مراجعة اختصاصي/ة نسائية للفحص الطبي وتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

الايلاج لا يحدث مع زوجتى فعندما يدخل الثلث الأول من القضيب أشعر بشئ ولا يسمح بدخول أكثر من ذلك! هل...

لا يوجد عظام في هذه المنطقة!!! والغالب أنه تشنج، - العلاج عادة ما ينطوي على تقديم المشورة للحصول على السبب الجذري للتشنج المهبلي. بعض الخبراء استخام برنامج بطيء يعتمد على ألاسترخاء لعضلات المهبل بحيث يفتح المهبل بعدها بسهولة. - تعاون الزوج ممكن ان يساعد في الموضوع والتعاون بين الاثنين مهم. - وضع الموسعات في المهبل مع تزايد في الحجم يوما عن يوم. على مدى عدة أسابيع وهذا يساعد على فتح المهبل واسترخاء العضلات. - ثقافة جنسية عن اعضاء الرجل والمرأة وعملهما بالاضافة الى محاولات الاسترخاء والحمام الدافيء مع الاسترخاء. للمزيد راجع تشنج المهبل وعسر الجماع في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

عمري 19 متزوجه من سنه وتم فض البكاره ونزول دم ولم يتم دخول كامل واشعر بساقي يتصلب وشد قوي في...

قد يشمل علاج عسر الجماع : - عادات النظافة الشخصية: وذلك بتجنب استخدام أي مستحضرات للتنظيف أو إزالة الروائح، محتوية على مواد مُعطّرة، وذلك لأن استخدامها، وتعريض الأعضاء التناسلية الخارجية لها، قد يتسبب بحالات من التهيج والحساسية، وأيضاً يتسبب بإعاقة إفراز المرطبات الطبيعية للمهبل بشكل كاف، هذا، مع تجنب اللجوء إلى عادة بعض النساء من إجراء الدوش المهبلي لغسله داخلياً. - أسلوب ممارسة العملية الجنسية: وهنا يتطلب الأمر تعاون الزوج والزوجة في اتخاذ الأوضاع الأقل تسبباً بأي إزعاج لكليهما خلال ممارستهما العملية الجنسية. - وصف مسكنات الالم. - تعزيز الرغبة الجنسية للمصاب. راجعي عسر الجماع

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ان عمرى 23 متزوجه من شهر و لحد.الان لن يحدث علاقه كامله اشعر بالم شديد اثناء الإيلاج و ان القضيب...

حسب الضيق، وحسب التشنج،علاج تشنج المهبل: - العلاج عادة ما ينطوي على تقديم المشورة للحصول على السبب الجذري للتشنج المهبلي. بعض الخبراء استخام برنامج بطيء يعتمد على ألاسترخاء لعضلات المهبل بحيث يفتح المهبل بعدها بسهولة. - تعاون الزوج ممكن ان يساعد في الموضوع والتعاون بين الاثنين مهم. - وضع الموسعات في المهبل مع تزايد في الحجم يوما عن يوم. على مدى عدة أسابيع وهذا يساعد على فتح المهبل واسترخاء العضلات. - ثقافة جنسية عن اعضاء الرجل والمرأة وعملهما بالاضافة الى محاولات الاسترخاء والحمام الدافيء مع الاسترخاء.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه