انا متزوجه شهور و لازلت انسه لان كلما يقترب من زوجى اصرخ و اتوتر و اقا

انا متزوجه شهور و لازلت انسه لان كلما يقترب من زوجى اصرخ و اتوتر و اقا
icon 1 يوليو 2011
icon 522
السلام عليكم....انا متزوجه منذ 3 شهور و لازلت انسه لان كلما يقترب من زوجى اصرخ و اتوتر و اقاوم وبالتالى لا يستطيع الدخول ....م الحل ؟؟ و ماهو نوع المهدئ اللمكن اخذه لاهدا؟؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يجب أن تقتنعي في البداية أن القضية ليست مؤلمة، وهي طبيعية جداً تحدث كل يوم لملايين البشر، يمكنك تهيئة الجو بحيث يكون مريحاً مع الموسيقى وبعض الأطعمة التي تحبين، ويمكنك تناول بعض المهدئات أو حتى مضادات الألم مثل البروفين أو غيره. 0 2011-07-02 03:18:16
طاقم الطبي
طاقم الطبي
يجب أن تقتنعي في البداية أن القضية ليست مؤلمة، وهي طبيعية جداً تحدث كل يوم لملايين البشر، يمكنك تهيئة الجو بحيث يكون مريحاً مع الموسيقى وبعض الأطعمة التي تحبين، ويمكنك تناول بعض المهدئات أو حتى مضادات الألم مثل البروفين أو غيره.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم متزوجة من شهرين و لم يحصل جماع كامل فالمهبل يتشنج و يمنع الذكر من الدخول اخاف من الالم...

علاج تشنج المهبل - العلاج عادة ما ينطوي على تقديم المشورة للحصول على السبب الجذري للتشنج المهبلي. بعض الخبراء استخام برنامج بطيء يعتمد على ألاسترخاء لعضلات المهبل بحيث يفتح المهبل بعدها بسهولة. - تعاون الزوج ممكن ان يساعد في الموضوع والتعاون بين الاثنين مهم. - وضع الموسعات في المهبل مع تزايد في الحجم يوما عن يوم. على مدى عدة أسابيع وهذا يساعد على فتح المهبل واسترخاء العضلات. - ثقافة جنسية عن اعضاء الرجل والمرأة وعملهما بالاضافة الى محاولات الاسترخاء والحمام الدافيء مع الاسترخاء. مبروك!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السﻻم عليكم انا متزوجه منذ 5 سنوات ، و الى الان ﻻ اشعر بشيء مع زوجي عند العﻻقه مع العلم...

بنتج البرود الجنسي لاسباب نفسية او انفعالية: كالضغط, القلق, الاكتئاب, او التعب,-الشعور بالذنب, او الهم, -عدم الاثارة بالشكل الكافي, -الخوف من الالم من الجنس, -الخوف من الحمل, -و عدم الارتياح لشريك الحياة. -عدم الارتياح للمكان, -استخدام الكحول او الادوية. قد يشمل علاج البرود الجنسي: -التوعية الجنسية. -تعزيز الاثارة الجنسية. -توفير طرق تساعد على الإلهاء. - تشجيع السلوكيات الغير مرتبطة بالجنس و لكنها تحفز التنبيه مثل بعث رسائل حلوة, و لمس الجسم بمناطق اخرى غير الاعضاء التناسلية مما سيزيد الراحة عند الشريكة و فد يحفزها ان تشعر بالاثارة. - تقليل الالم عن طريق التحكم بكمية النفاذ و ذلك عن

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا شاب عمري 19 سنة كنت امارس العادة السرية و توقفت عنها من...

بعد ثلاثة أشهر يكون الجسم قذ استعاد عافيته وعاد إلى وضعه الطبيعي،. الشعور بالملل ناجم عن الفراغ الذي تعيشه والذي زدى بك إلى العالدة السرية عليك ممارسة هوايات جديدة مثل المطالعة والرياضة اليومية، فتتحسن عضلاتك ونفسيتك وتملأ وقتك. وفقك الله.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور انا متزوجة من ٦ اشهر و لم يحصل فض للغشاء لحد الان ، اشعر بالخوف و الألم...

عليك دراسة التركيب التشريحي للأعضاء التناسلية، وفهم فسيولوجيا العملية الجنسية بطريقة علمية، فالمسألة لا تستدعي كل هذا الخوف، تصوري أن أبونا آدم خاف من حوا!!

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور اعاني من عدم الانتصاب المفاجئ منذ ٤ ايام لم ينتصب نهائيًا و منكمش حتي في الصباح و...

 أسباب عدم قدرة القضيب على الانتصاب عند إثارته جنسياً ١- أسباب نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين  ٣-نقص أو هبوط إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصية،إما نتيجة سوء التغذية أوالتقدم في السن  ٤-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحة  ومضادات الاكتئاب ،مضادات الهيستامين كما يؤثر شرب الكحول والتدخين. مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك.

 

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام علبكم دكتوره /انا متزوجه من ثمان سنوات ولكني اعاني من جفاف في المهبل ديمأ عند الجماع /وايضأ لا احس...

هناك عدة أمور يمكن القيام بها لعلاج جفاف المهبل، راجعي جفاف المهبل في القاموس، ويمكن استعمال كريم الاستروجين :انه يصرف بوصفة طبية , و يوضع مباشرة على بطانة المهبل . هذه الكريمات تعالج الجفاف عن طريق تقوية نسيج المهبل و تزيد من قدرة الغدد على إفراز كميات كافية من الرطوبة ,نُنصح بوضع الكريمات في البداية يوميا لعدة اسابيع . بعد ذلك تستخدم عادة مرتين او ثلاث مرات في الاسبوع . اتبعي تعليمات طبيبك لتعرفي الجرعة الصحيحة. كما يجب مراجعة الطبيب/ة النسائية لبحث إعلاق غدد بارثولين والغدد التناسلية في المهبل.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب تعرضت للتحرش ثلاث مرات مرة في عمر 14 و15 و18 عندما اتذكر اشعر بالعار واصبح اخاف ان يتكرر...

الحرش مسألة لا تتعلق بك فقط، بل اعتداء عليك ولا يد لك فيه!! لذلك عليم أن تنسى الموضوع وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه