انا متزوجة من ستة اشهر وحامل خلال خطبتي الطويله كان فيها زوجي يعشق الج

انا متزوجة من ستة اشهر وحامل خلال خطبتي الطويله كان فيها زوجي يعشق الج
icon 28 سبتمبر 2018
icon 1565
مرحباانا متزوجة من ستة اشهر وحامل خلال خطبتي الطويله كان فيها زوجي يعشق الجنس وعندما تزوجنا لايقترب مني كثيرا وعند غيابي عن المنزل يمارس العادة السريه هل هو شاذ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ليس بالضرورة، ربما عليك إبداء مزيد من الاهتمام بزوجك، وإطرائه بعد اللمارسة الجنسية وتشجيعه ، وإبداء الحب والشوق. ساعديه أن يبتعد عن هذه العادة بدون إيذاء رجولته!!

0 2018-09-28 12:44:20
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

ليس بالضرورة، ربما عليك إبداء مزيد من الاهتمام بزوجك، وإطرائه بعد اللمارسة الجنسية وتشجيعه ، وإبداء الحب والشوق. ساعديه أن يبتعد عن هذه العادة بدون إيذاء رجولته!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا امراة حديثة العهد بالزواج مشكلتي اني مارست العادة قبل زواجي لمدة سنوات طويلة الان لا اشعر بالمتعة رغم ان...

ستتعودين بالتدريج، المهم عدم اليأس ، وستتغير المستقبلات الحسية في الجهاز التناسلي بالتدريج. وعليك المشاركة في المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من أنثى سنة 3

في الصحة الجنسية

انا اخاف امارس الجنس معا زوجي اول شهر من الزواج بي صعوبه مارس الجنس وبعدها صرت اخاف امارس الجنس ولي...

الغالب أن الماتع نفسي، يعني يجب التغلب على الموضوع نفسيا، وزيادة معلوماتك التشريحية والطبية عن اعلمية الجنسية، يمكن وضع بعض المخدرات الموضعية مثل رشاش زيلوكايين ٢٪ على المهبل!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

متزوجة واحب زوجي جدابعد اقامة علاقة مع زوجي وعند الانتهاء من العلاقه بحس بعدم رغبه في زوجي جدا مش بكون...

لا أعلم ان كنت متزوجة حديثا أم منذ عدة سنوات ، ولا أدري إن كان زوجك يعلم بموضوع التحرش الجنسي الذي تعرضت له. على كل حال، فليس من المستغرب شعورك هذا نحو الجنس في بداية الزواج ولكن الإستمرار به سيخلق لك مشاكل جديدة. يستطيع كل منا تغيير أفكاره ومشاعره السلبية بأخرى ايجابية إن كانت لديه الرغبة والإرادة للقيام بذلك، لذا عليك محاولة التغلب على هذه المشاعر عن طريق محاولة الإسترخاء بعد العلاقة وايقاف هذه الأفكار السلبية بعدم الرغبة في زوجك وعدم قدرتك على تحمل صوته أو لمساته عن طريق القول لنفسك توقفي ثم البدء بالتفكير والحديث مع ذاتك بعبارات ايجابية مثل أنا أحب زوجي، زوجي يحبني، أستمتع بوجودي معه، لمساته رقيقة، وغير ذلك من العبارات الإيجابية التي تزيد من قبولك له واستمتاعك بصحبته.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

البظر عندي غير ظاهر ابدا ولا اشعر بالإثارة الجنسية مما يؤذيني انا وزوجي واصبحنا نمارس اللقاء الزوجي يوم واحد في...

البظر ليس فقط هو الجزء الظاهر فوق المهبل، فالبظر يتكون من جسم وتمتد أليافه في محيط المهبل ، وخاصة الثلث الأمامي، وعليك إطالة المداعبة، وإثارة المنااطق الأخرى في الجسم.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أنا أبلغ من العمر22 عام متزوجة منذ شهر من زوجي الذي يبلغ 29 عام المشكل أنه يقول إنه...

عادي أن يكون المهبل رطباً عند الإثارة الجنسية استعداداً للإيلاج، ويبدو أنه متعود ع الناشف! والغالب أنه كلن يمارس العادة السرية، عليك مراعاته وإفهامه بالتدريج بأضرار الجنس الشرجي والفموي .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا مارست الجنس ولم تاتي العادة الشهرية واليوم هو 38 يوم علما ان زوجي لم يلقي المني داخلي كان يخرجه...

هناك عده اسباب لعدم انتظام الدوره الشهريه ومنها 
١. القلق والتوتر
٢. خلل في النظام الغذائي
٣. تكيس على المبايض
٤.خلل في هرمونات الجسم مثل : ١.زياده في هرمون الحليب ٢. خلل في هرمونات الغده النخاميه ٣. خلل في الهرمونات التي تفرزها الغده الدرقيه، والهيبوثلامس ٤. ارتفاع في الهرمون الذكري
 لذلك انصحك بمراجعه اخصائي نسائيه لاجراء الفحوصات الهرمونيه اللازمه وكذلك فحص بجهاز الموجات الفوق صوتيه للرحم والمبايض لتشخيص حالتك.

سؤال من أنثى سنة 37

في الصحة الجنسية

هل الجماع مرة في الشهر طبيعي متزوجة من 8 سنين و زوجي قليل الجماع يمارس العادة السرية سرا و عمره...

ربما عليك إبعاده عن العادة السرية والتساؤل لماذا يمارسها!! عدد المرات يعتمد على التوافق ، وطبعاً على القدرة الجنسية والرغبة والحالة النفسية ونظام التغذية وغيره.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

كيف اعرف ان زوجي شاذ تزوجنا من ٢٠ سنة كلما تقربت منه يشعر بالنفور والتقزز مني ولا يقربني الا نادرا...

ربما يجب مشاركته في مشاهدة الأفلام والرقص، والمصارحة لتقوية العلاقات الحميمية بينكما، والغالب أنه ليس شاذاً، بل يعاني من خلل في الوعي الجنسي، أو حصل له عقدة في لطفولة!!يمكن لطبيب نفسي أن يساعده أكثر، ولكن لا تصارحيه بذلك!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه