انا متزوجة اشهر لكن اشهر لايوجد جماع كان زوجي يعاني من ازمة نفسية وبعد

انا متزوجة اشهر لكن اشهر لايوجد جماع كان زوجي يعاني من ازمة نفسية وبعد
icon 17 أبريل 2018
icon 980
انا متزوجة منذ 8اشهر لكن منذ 6اشهر لايوجد جماع كان زوجي يعاني من ازمة نفسية وبعد زوالها مزال يعاني من برود وضعف الانتصاب لا ادري ماذا افعل والى كم ستدوم هذه الحالة عمره37سنة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وسيتحسن بالتدريج. 1 2018-04-18 10:59:30
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وسيتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

انا عمري ٢٢ سنه كنت مفريط في ممارسة العادة السرية وقد حصل معي عجز في الانتصاب منذ ستة أشهر للأن...

الغالب أن الحالة نفسية!!! والعلاج هو الاستمرار في التوقف عن العادة، واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسلوالمكسرات وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم زوجي معاه ضعف حركة بالمني وهوا يشرب فيتامين tigra men منذ شهر وبدون فائدة ماشا نفعل نحما الان...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما سبب ضعف ألإنتصاب علماً إذا كانت الفترة بين الجماع لأقل من 20 يوم وإذا حصل ألإنتصاب لدي لايستمر لفترة...

عدم الانتصاب لديك هو من تأثير الأدوية العصبية وداء السكري أيضاً، عليك العتناء بغذائك ، راجع انتصاب في القاموس لتجد مجموعة من الأعشاب المفيدة للانتصاب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف الانتصاب منذ اكثر من شهر علما بانني متزوج من 10سنوات واول مرة يحدث لي ذلك الحالة الصحية...

يعرف ضعف الانتصاب على أنه عدم القدرة على الحصول على الانتصاب أو الاحتفاظ به بما يكفي لممارسة الجنس والذي قد يعود لأحد الأسباب التالية:

  • أمراض القلب والأوعية الدموية.
  • السكري.
  • ارتفاع ضغط الدم.
  • السمنة أو زيادة الوزن.
  • تقدم العمر.
  • الضغط العصبي والقلق.
  • وجود مشاكل في العلاقة الزوجية.
  • تعاطي المخدرات أو الكحول.
  • التدخين.

ويختلف علاج المشكلة باختلاف السبب ولكن يمكن اللجوء لأحد الخيارات التالية لتحسين الانتصاب:

  • سيلدينافيل.
  • تادالافيل.
  • خلاصة نبات الجينسينغ.
  • العلاج النفسي للتقليل من الضغط العصبي والقلق.
  • تدليك البروستاتا للتحسين من تدفق الدورة الدموية.
  • تمارين عضلات قاع الحوض.
  • ممارسة الرياضة بشكل منتظم.
  • تناول نظام غذائي صحي.
  • تجنب التدخين والكحول.

للمزيد: علاج ضعف الانتصاب بالموجات التصادمية / كيف تتغلب على مشكلة ضعف الانتصاب؟ / كيف يمكن علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب بالطرق الطبيعية؟

المرجع: Everything You Need to Know About Erectile Dysfunction (ED)

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

إنا شاب في الثامنة عشرة من عمري منذ شهر تقريبًا عانيت من ضعف انتصاب مفاجئ كان خفيف استمر لأسبوع ثم...

لم تذكر اذا كنت تمارس العادة السرية،  والغالب أنها هي المشكلة، وعليك وقفها واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وهوايات تشغل وقتك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري ٢٣ عاماً متزوج منذ عامين ولدي ابن لا اعاني اي مرض ، قبل اسبوع اصابني ضعف انتصاب مفاجئ للقضيب...

الجسم ليس ماكينة!! ويتأثر بالحالة النفسية، فإذا مررت بظروف صعبة في أي مجال ، فقد يترك أثراً على الناحية الجنسية أيضاً، عليك تحسين لياقتكم البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجة مند عامين وحدث لي يوم الدخلة تمزق حيث كان عنيف معي في تلك الليلةو مند دلك الوقت اصبح...

الجزء الأكبر من العلاج يعتمد على زوجك … فعليه ان يداعبك ويهيئك نفسيا وان يعمل على اثارتك جنسيا وان يؤخر الإيلاج وان يكون الإيلاج ببطء شديد يمكنك استخدام بعض المزلقات الخاصه للعمليه الجنسيه كي يخف الالم عندك

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

مرحبا. انا متزوج وعمري ٢٥ سنه حدث لي ضعف الانتصاب . بالرغم حدثت معي منذ شهور بسبب الحاله النفسيه ....

الضعف الحنسي هو عدم قدرة القضيب على الانتصاب خند إثارته جنسياً:الأسباب ١- أسباب نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين ٣-نقص أو هبوط إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصية،إما نتيجة سوء التغذية أوالتقدم في السن  ٤-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحة ومضادات الاكتئاب ،مضادات الهيستامين كما يؤثر شرب الكحول والتدخين العلاج يبدأ بتحديد السبب وعلاجه، ثم تحسين اللياقة البدنية بمارسة الرياضة واتلغذية الكمتوازنة وتناول العسل والمكسرات.

سؤال من ذكر سنة 44

في الصحة الجنسية

عمري 43 سنة اعاني من المتلازمة هل يوجد سبب يمنعني من الزواج علما بانني اعاني من صغر الخصية وصغر القضيب...

 إذا أردت الزواج فينصح بمتابعة العلاج!!علاج متلازمة كلاينفلترلا يوجد علاج تام من متلازمة كلاينفلتر، ولكن يوجد بعض العلاجات التي من المهم أن تبدأ في أقرب وقت ممكن. مع هذه العلاجات قد يكبر معظم الأولاد ليعيشوا حياة طبيعية. تشمل هذه العلاجات ما يلي:العلاج ببدائل التستوستيرون: يبدأ هذا العلاج عند سن البلوغ ويمكن أن يحفز تغييرات الجسم المطلوبة في مرحلة البلوغ، مثل شعر الوجه، والصوت الخشن، وحجم القضيب، ونمو عضلات وعظام أقوى، لكنه لن يؤثر على حجم الخصية أو الخصوبة. يستفاد من هذا العلاج أيضاً لمنع بعض المشاكل الطويلة الأجل التي تصاحب متلازمة كلاينفلتر.علاج العقم بالتقنيات الحديثة باستخدام الحيوانات المنوية للمريض نفسه. أحد هذه التقنيات هي الحقن المجهري التي أظهرت نتائج واعدة للأشخاص المصابين بمتلازمة كلاينفلتر. من مساوئ هذه العملية أنه من الممكن أن ينتقل الخلل الجيني إلى الأطفال، وأنها غالية الثمن ولا يغطيها التأمين. تشير الدراسات الحديثة إلى أن جمع الحيوانات المنوية من ذكور متلازمة كلاينفلتر المراهقين وتجميد الحيوانات المنوية حتى وقت لاحق قد يؤدي إلى مزيد من حالات الحمل خلال علاج العقم. هذا لأن بعض الحيوانات المنوية تكون صحية أكثر خلال فترة البلوغ.العلاج الفيزيائي والقيام بالتمارين الرياضية لبناء العضلات.الجراحة التجميلية لتقليل حجم الثدي.العلاج المخصص لنطق الأطفال.الدعم المقدم في المدرسة للمساعدة في تنمية المهارات الاجتماعية وعلاج التأخر في التعليم.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه