على المنتدى المفيد اسال الطبيب عن حالتي مع زوجي انا متزوجة سبع سنوات و

على المنتدى المفيد اسال الطبيب عن حالتي مع زوجي انا متزوجة سبع سنوات و
icon 27 يوليو 2017
icon 1071
اشكركم على هذا المنتدى المفيد اسال الطبيب عن حالتي مع زوجي انا متزوجة منذ سبع سنوات ومازلت عذراء زوجي يعاني من صغر قضيبه وعدم الانتصاب الكامل اريد الحل وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكنه تناول الأدوية المساعدة على الانتصاب، كما أن عليه ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. طول القضيب العادي من ٨-١٨ سم.ويمكنه مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة. 0 2017-07-28 08:39:39
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكنه تناول الأدوية المساعدة على الانتصاب، كما أن عليه ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. طول القضيب العادي من ٨-١٨ سم.ويمكنه مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا .. انا شاب متزوج من سنتين واعاني حاليا من ارتخاء في الانتصاب وهذا يؤثر على العلاقة الحميمة. أريد اسم...

يمكنك استخدام الأدوية المساعدة على الانتصاب مثل الفياغرا، ولكن بعد استشارة طبيبك وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم شاب ابلغ 26 سنة من العمر مقبل على الزواج احس انني اعاني من ضعف الانتصاب و القذف السريع...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ولا تفكر بالموضوع!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم لدي مشكله في الانتصاب غالباً وخاصه ان كانت حالتي النفسيه سيئة والشيء الآخر هو هل يؤثر قصر القضيب...

عليكم السلام.. يتاثر الانتصاب بالتاكيد بالحالة النفسية للشخص. اما بالنسبة لطول القضيب لديك فاقول ان الطبيعي هو بين 8 الی 18 سنتمتر وطالما يدخل الی مهبل المرأة فلا مشكلة.. لكن بما انك متزوج منذ اكثر من سنة ولم يحدث حمل فيجب ان تجري فحص للسائل المنوي ويتم متابعتك من قبل احد الزملاء وكذلك يجب ان تقوم زوجتك بالمتابعة الطبية.. من قبل طبيبة نسائية دمت بخير

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عمري 29 سنة وتقدم لي شخص في عمر الخمسين وهو بصحة جيدة ردت اسال الدكتور هل هذا...

كما ذكرت في الجواب السابق، ولكن الأهم هو التفاهم والتوافق، والشعور بإمكانية التعايش بدون مشاكل ، وخاصة الأمراض المزمنة. ولكن الرأي الأخير لك طبعاً.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مساء الخير. انا اعاني من عدم الرغبه وقلت الانتصاب. متزوج. عندي طفلتان. اتمنا من الاطباء اعطائي العلاج المناسب عمري 30...

قد يكون الوضع نفسي، وربما عليك تخفيف مشاغلك مثلاً، وإعطاء مزيد من الاهتمام للعائلة. وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا متزوج وأعاني من ضعف الانتصاب، اكتشفت ذلك ليلة الزفاف ولكن قبلها كان الانتصاب طبيعي؟ أريد جواب منكم

قد تكون الحالة نفسية ، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري 31 سنه متزوج منذ 6 سنوات والله ثم والله لقد تعبت من سرعه القذف من...

يستخدم العلاج في: علاج الاكتئاب علاج بعض حالات النهام العصبي المتوسطة إلى الشديدة علاج بعض أنواع اضرابات الهلع علاج الوساس القهري علاج ما يسمى بالاضطراب المزعج السابق للحيض علاج الاكتئاب المصاحب للاضطراب ذي الاتجاهين أو ثنائي القطب (مع علاج الأولانزبين)، ولا أنصح باستعماله، والحل الأفضل هو إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الايلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة 40

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أعاني من سلاس بعد الأنتصاب بشكل كبير جدآ حتى وأن كان الأنتصاب عادي مع العلم باني عازب وقد...

آسباب السلس قد تكون عصبية أو رضحية، فيجب عليك البحث عنها، أما علاجها فيمكن تجربة تمارين كيغل لفترة لا تقل عن ثلاثة أشهر، وستحصزل على النتيجة المرجوة إذا واظبت عليه، للمزيد راجع تمارين كيغل.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم،انا شاب ابلغ م ن العمر 27 سنة،و انا اعاني من مشكل يشغل بالي كثيرا وهو عدم القدرة على...

الطب البديل لا يفيد في حالتك بخصوص خروج الدم حيث يجب ان يعرف السبب قبل العلاج عليك مراجعه اختصاصي المسالك البوليه ليعمل لك فحوصات مخبريه ويشخص حالتك ومن ثم يصف لك العلاج المناسب

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه