انا متزوجة اشهر قليلة ولا الى اي مدى يجب وصول القضيب وحدوث عملية القذف

انا متزوجة اشهر قليلة ولا الى اي مدى يجب وصول القضيب وحدوث عملية القذف
icon 6 سبتمبر 2013
icon 3470
انا متزوجة منذ اشهر قليلة ولا اعرف الى اي مدى يجب وصول القضيب وحدوث عملية القذف ليتم ااحمل ؟؟ وجزيتم خيرا ...
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يهم وصول القضيب إلى أي مسافة لحدوث الحمل، المهم هو القذف في الداخل. 0 2013-09-18 01:59:09
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا يهم وصول القضيب إلى أي مسافة لحدوث الحمل، المهم هو القذف في الداخل.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا عندي مشكلة انا متزوجة من 8 شهور تقريبا ومنذ تقريبا 7 شهور الى الان لم تتم عملية الجماع بشكل...

لا أدري كيف يحكم الطبيب ويشخص لزوجك بدون أن يفحصك؟؟ كلام الدكتورة أقرب إلى التصديق، مع احترامي للجميع، العديد من مسببات عسر الجماع عند الإناث و منها الالتهابات (المبيضات ، الكلاميديا​​، داء المشعرات، والتهابات المسالك البولية) ، التهاب بطانة الرحم , الأورام , جفاف المهبل ,و قد ينجم عن ختان الإناث , ندبة الأنسجة الناتجة عن الجراحة . أما من المسببات عند الرجال : بعض الأحيان ألم في الخصية أو في منطقة حشفة القضيب مباشرة بعد القذف ,التهابات في البروستاتا والمثانة، أو الحويصلات المنوية قد يؤدي إلى حرقان أو حكة شديدة بعد القذف وجعل تحفيز الأعضاء التناسلية مؤلمة أو غير مريحة ,راجعي عسر الجماع.

سؤال من أنثى سنة 29

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله، سؤالي هو انني متزوجة حوالي سنة ونصف لكن لم نستطيع إكمال عملية الإيلاج، في كل مرة...

ربما يجب تحسين لياقة الزوج البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج. ويمكن فضه أيضاً بالاصبع إذا كان رقيقاً.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهي الوضعية المناسبة واليسيرة في عملية الجماع اللتي تمكن العضو الذكري من الدخول الكامل ، مع العلم انني متزوج منذ...

الحالة طبيعية، ولا داعي لإدخال جميع القضيب، فالأمر يعتمد على طوله وطول المهبل ، وعلى وجود ألم، أو تزليق كافي، يعني مداعبة كافية، والقضية لييس ميكانيكية، بل إحساس إنساني.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا تزوجت منذ سته شهور ولم اقدر على جماع زوجتي إلا عن طريق حبوب الفياجرا فما هو سبب ذلك علما...

الغالب أن الموضوع نفسي، وأنت تعتقد أنه لا يوجد اتصاب جيد بدونفياغرا، هذا خطاً، ناجم عن التعتود والخوف من  التجربة عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 39

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله... أسعد الله أوقاتكم بكل خير، تزوجت قبل ثلاثة أشهر وحتى الآن لم يتم جماع كامل بسبب...

الختان الفرعوني يقطع البظر والشفرين الصغيرين ويغلق المهبل بالخيوط ويترك فتحة صغيرة لخروج الدم ، ويكون الإيلاج صعباً، ولكن لا علاقة للموضوع بالدورة الشهرية. أسباب النزيف خارج الدورة الشهرية ١- اضطراب هرموني، مثل حبوب منع الحمل، أو وسائل أخرى لمنع الحمل ٢- مضاعفات الحمل ٣- أورام مهبلية ٤- التهابات أو أمراض جنسية أو الجماع ٥- السرطان ٦ آسباب نادرة مثل السكري أو الاكتئاب الشديد أو وجود آلة في المهبل. ويفضل مراجعة اختصاصي نسائية لتقييم الحالة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أنا متزوجة منذ ١٠ سنوات وعندي ٣ اطفال المشكلة اني لا اشعر بالقذف أثناء الممارسة الجنسية وهذا من بداية الزواج...

القذف الأنثوي هو القذف على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية. السائل المقذوف وهو سائل مائي لا لون له تفرزه الغدد جانب الإحليل وهي غدد سكين. تسمى هذه الغدد أحيانا بالموثة الإنثوية. يتدفق السائل على دفعات في داخل الإحليل الإنثوي. يختلف سائل القذف الأنثوي في تكوينه عن البول، وهو بالفعل قريب لا يحدث القذف الأنثوي عند جميع النساء.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم متزوج بقالي حاولي 7 شهور ولسه ما حصل حمل والتحاليل تأكد اني ما في مشاكل احتاج معرفة هل...

لا يجب أن يبدأ البحث عن الحمل قبل السنة الأولى من الزواج، وقد تكون الحالة طبيعية، ولكن يمكن مراجعة اختصاصي نسائية للتأكد من سلامة الزوجة أيضاً.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عزيز الدكتور بعد التحية و السلام أريد أن أستفسر عن سرعة القذف عندي حتى قبل بداية عملية الجماع الحقيقية أي...

ينجم انتصاب القضيب عن امتلاء الجسم الاسفنجي والأجسام الكهفية بالدم، وهذه الأجسام المكونة من نسيج اسفنجي حقيقي وهذه الأجسام المكونة من نسيج اسفنجي حقيقي تحتوي على تجاويف يتجمع فيها الدم الشرياني ثم ينحصر بسبب انقباض الأوردة، ولا يزول هذا الانقباض إلا بعد عملية القذف. ويخضع الانتصاب لمركز عصبي انعكاسي يقع في النخاع الشوكي، ويحدث الانتصاب بفعل مثيرات حسية ارجية: بصرية وشمية وسمعية ولمسية كما يحدث بفعل مثيرات داخلية مثل أحلام اليقظة والذكريات الجنسية والخيال الجنسي. أما الاعوجاج فليس مهماً رذا لم يسبب إعاقة في الإيلاج، راجع انتصاب في القاموس للتفاصيل والعلاج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه