انا متزوج من اثنين واعاني ضعف في الانتصاب في اليوم الثاني من الجماع فهل هذه طبيعي وهل هناك حبوب في الصيدليه طبيعية تساعد على تقوية الذكر

icon 3 ديسمبر 2016
icon 2359
انا متزوج من اثنين واعاني ضعف في الانتصاب في اليوم الثاني من الجماع فهل هذه طبيعي وهل هناك حبوب في الصيدليه طبيعية تساعد على تقوية الذكر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج ويمكن مراجعة طبيبك لوصف الأدوية التي تساعد على الانتصاب. 1 2016-12-04 12:49:40
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج ويمكن مراجعة طبيبك لوصف الأدوية التي تساعد على الانتصاب.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

اعلني من ضعف في الانتصاب عمري ٢٤ مشكلتي ما اطول في الانتصاب الا ثواني وصف لي دكتور حبوب herox اخذها...

ما هو التتركيز الذي تتناوله ، إذا كان ٥، فلا بأس ما دام الطبيب وصفها لك، أكثر ربما غير ضروري . وأنصحك بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وإذا لم تتحسن خلال ٣ أشهر، ربما عليك عمل فحص للهرمونات الجنسية والمنويات.!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من ارتخاء شديد في الذكر ولكن عند الرغبه يبدا في شي من الانتصاب الخفيف وليس كامل فهل هذا عادي...

ما يساعد على الانتصاب ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا انا شاب عمري 28 منذ عامين تقريبا الاحظ نقص في في الانتصاب و الرغبة الجنسية واصبح عندي سرعة القذف...

لا داعي للسياايس في عمرك، خاصة إذا كنت غير متزوج، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عندي ضعف في الانتصاب من أول يوم في زواجي وبعد 20 سنه مرضت في السكر, لكن الانتصاب ضعيف من...

هذا من مضاعفات السكري، وعليك الالتزام بالمحافظة على السكر في الدم، وتناول الدواء باستمرار ، كما أن عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من اعاقة شلل بالاطراف السفليه ومائل الحوض عندي ولا استطيع تحريك خصري لكي اجامع زوجتي الا قليل جدا ولدي...

يمكن اختيار الوضع المناسب للجماع بحيث لا تتأثر، وسرعة القذف يمكن التمرين على التحكم في القذف ،قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . للمزبد واجع سرعة القذف في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

اعاني من القذف السريع اقل من دقيقه حوالي 15ثانيه وعدم الانتصاب الكُلي ومن عانى صغير في العمر كان الوضع تمام...

عدم الانتصاب الكلي، إذا كان طارئاً فيجب علاجه بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، ، أما إذا كان قديماً فيجل عمل فحص للهرمونات الجنسية لتقييم الصحة الجنسية، ولعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف ، وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا عمري 37 سنة و طولي 188 سم و وزني 100 كغ أعاني من سرعة القذف و عند خروج المني...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه