انا متزوج عشر سنوات ولكني في كل مرة لا اشعر باللذة والمتعة عند مداعبة

انا متزوج عشر سنوات ولكني في كل مرة لا اشعر باللذة والمتعة عند مداعبة
icon 8 مارس 2015
icon 1797
انا متزوج منذ عشر سنوات ولكني في كل مرة لا اشعر باللذة والمتعة عند مداعبة زوجتي ، وعند القذف ايضا مع انني ذهبت لاخصائي ضعف جنسي وعقم وعملت تحاليل هرمونات وكانت النتيجة ان الهرمونات طبيعية فارجوكم ساعدوني في حل مشكلتي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

في هذه الحالة عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات وستتحسن بالتدريج. 1 2015-03-08 15:12:41
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
في هذه الحالة عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب متزوج ولدي مشكلة وحيده وظهرت لي منذ عامين أو 3 تقريبا وهي ضعف الشعور بالنشوة الجنسية...

بالتأكيد له علاقة، فالتستوستيرون يزيد من بناء المنوياتو ويزيد من الرغبة الجنسية،، ولكن الانتصاب الجيد يدل أن كله تمام، يمكن عمل فحص للمنويات والهرمونات، للتأكد،ولكن في كل الأحوال عليك ممارسة الرياضة وتحسين اللياقة البدنية والاهتمام بالتغذية المتوازنة، كذلك زيادة الثقافة الجنسية تفيد في تحسين وفهم العملية الجنسية بشكل عام، تمنياتي بالتوفيق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

متزوج من شهر وكنت قبل الزواج اشعر بالرغبة الجنسية ويحدث انتصاب ولكن بعد الزواج لا اشعر بالرغبة الجنسية وعندي ضعف...

الغالب زن هناك وضع نفسي معين يمنعك من الرغبة الجنسية، وعليك البحث عن السبب وتجاوزه، وعليك أيضا ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

متزوج من خمسة اشهر لا اشعر برغبة بالجنس كثيرا عكس ايام الخطوبة واشعر ان عضوي الذكري لا ينتصب بشكل كامل...

لعلاج اللزوجة عليك علاج الالتهاب أولاً، بمراجعة اختصاصي مسالك بولية ثم تناول الكثير من الماء وفيتامين سي وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

انا لا اشعر بنشوة أثناء ممارسة العادة السرية ولايوجد قذف وشبه انعدام للانتصاب اعاني من هذه المشكلة من ثلاثة أيام...

بما أن تحاليلك جيدة، فلا داعي للقلق، الغالب أن الموضوع نفسي، أو ربما ضعف لياقة بدنية، ولكل السببين ننصح بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

انا اعاني من عدم التحكم بالانتصاب يحدث الانتصاب غير المتعمد في الصبح والأوقات العادية لكن اقدر على الانتصاب متعمدا ولا...

أسباب عدم قدرة القضيب على الانتصاب عند الإثارة الجنسية ١- أسباب نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين - ٣-نقص أو هبوط إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصية،إما نتيجة سوء التغذية أوالتقدم في السن ٤-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحة ومضادات الاكتئاب ،مضادات / الهيستامين كما يؤثر شرب الكحول والتدخين. راجع اختصاصي مسالك بولية للبحث عن السبب الحقيقي.

سؤال من أنثى سنة 26

في الصحة الجنسية

مرحبا انا امراة متزوجة عمري 23 سنة مارست العادة السرية مرتين فقط في حياتي كلها بواسطة اشياء صلبة في لحظة...

أسباب النزيف خارج الدورة الشهرية ١- اضطراب هرموني، مثل حبوب منع الحمل، أو وسائل أخرى لمنع الحمل ٢- مضاعفات الحمل ٣- أورام مهبلية ٤- التهابات أو أمراض جنسية أو الجماع ٥- السرطان ٦ آسباب نادرة مثل السكري أو الاكتئاب الشديد أو وجود آلة في المهبل راجع طبيبك النسائي للتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

انا شاب ابلغ من العمر 30 ولا توجد لي اي اعراض مرضية؛ تزوجت قبل عام وكنت في بداية زواجي قدرتي...

لم يجانب أصدقائه؛ الحقيقة. ولتحسين الصحة الجنسية ننصح بممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وتناول العسل والجينسينغ والمأكولات البحرية، والمقويات المساعدة على الانتصاب بحاجة لفحص طبي ووصفة طبية أفضل!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه