انا متزوج سنوات ولم يحدث حمل وعملنا عملية حقن مجهري ومحصلش نصيب وبعد ع

انا متزوج سنوات ولم يحدث حمل وعملنا عملية حقن مجهري ومحصلش نصيب وبعد ع
icon 6 سبتمبر 2014
icon 696
انا متزوج منذ 3 سنوات ولم يحدث حمل وعملنا عملية حقن مجهري ومحصلش نصيب وبعد عملية الحقن حصل عندي تعب نفسي اثناء الجماع وخصوصا ايام تبويض الزوجة وهي : قبل الجماع يحدث انتصاب طبيعي جدا وعند الادخل يأتي لي توتر شديد وخوف من فشل الانتصاب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكنا عدة الحقن المجهري، ومن جهة اخرى عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وكذلك تناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه. 1 2014-09-08 05:03:26
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكنا عدة الحقن المجهري، ومن جهة اخرى عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وكذلك تناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

متزوج من سنوات وماعندي اي موشكله في عملية الانتصاب والجماع قبل عشرةايام في اثناء المداعبه حصل انتصاب واثناء بداية الايلاج...

عادي، ينصح بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج منذ سنتين وفي اول جماع لي كان الانتصاب طبيعي ومن بعدها لدي ضعف في الانتصاب ومجرد مايخرج السائل...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

انا متزوج جديد من 4 ايام لم يتم الجماع من اول يوم وفي اليوم الرابع في حالة الجماع لم يتم...

لم تذكر الآسباب الممكنة مثل الأفراط في العادة السرية ، أو الحالة الجنسية قبل العرس، أو الحالة النفسيية، أو الضعف الهرموني ، أو الضعف التغذوي، راجع طبيبك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم باختصار شديد انا متزوج من ثلاث اسابيع في الاسبوع الاول مارسة الجماع بشكل طبيعي وحدث قذف ولكن منذ...

عليك تقليل الجماع وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. راجع طبيبك لإمكانية تناول حبوب مساعدة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي مشكلة في انتصاب اثناء الجماع علما ان او لقاء لي كان فشل بسبب شربي كحول وولا يحدث انتصاب اثناء...

عليك وقف العادة استعداداً للزواج وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري 24 سنه متزوج منذ 10 ايام ومنذ اول يوم فقط اقوم بالمداعبة بدون جماع ويحصل انتصاب طبيعي للقضيب...

الغالب أن الحالة نفسية، ولا داعي للقلق، ولا تضخيم الموضوع، تابع المحاولة، وستنجح بالتأكيد. يمكن ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات. مبروك!

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

متزوج من سنة واربعة اشهر ولم يحصل حمل واعاني من سرعة قذف وضعف انتصاب عند الجماع مع انه عند الصباح...

إذا كانت الفحوصات جيد، فسيأتي الحمل في الوقت المناسب، ولعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.ولتحسين الانتصاب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، أحسن الأوقات لحدوث الحمل هي في أيام الإباضة المتوقعة وتكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة (اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمةكل 28 يوم ،فان افضل اياملحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة.ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة.

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

من عشر شهور أجريت عمليه قطع في مجري البول بسبب حادثه سير ومن بعدها وانا عندي ضعف انتصاب وانا مقبل...

قد تكون بعض الأعصاب متأثرة، وقد تحتاج إلى وقت أطول للشفاء، بالإضافة إلى أدوية الانتصاب مارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة تناول العسل والمكسرات، ولعله خير.

 

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

ايه علاج ضعف الانتصاب النفسي لواحد متزوج سنة وع وضع ده، من ليله الدخله وتم عمل اشاعات، دوبلر وتحاليل كلها،...

إذا كانت نتائج الفحوصات عادية، والأمر نفسي، فيمكن مراجعة اختصاصي نفسية لتقييم الحالة والمساعدة، وأنصح بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتحسين العلاقة مع الزوجة وزيادة الأمور المشتركة والهوايات المشتركة

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه