أنا لون السائل المنوي أثناء القذف لونهو شفاف

icon 25 نوفمبر 2017
icon 40601
أنا لون السائل المنوي أثناء القذف لونهو شفاف
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

اللون الشفاف يدل على الإدمان في ممارسة العادة السرية وعليك وقفها وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 4 2017-11-26 09:26:46
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
اللون الشفاف يدل على الإدمان في ممارسة العادة السرية وعليك وقفها وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

تعليقات الزائرين

زائر زائر

عمري15 ولم ينمو لي شعر في الجسم والوجه وطولي 170 اثناء القذف يكون لونه شفاف وقليل فيه لون ابيض وصوتي ليس ناعم وليس خشن هل لم ابلغ نهائيا ام ابلغ في عمر16 -17

icon 27 أغسطس 2022
محمد اسماعيل  غزال محمد اسماعيل غزال

السال المنويّ الأبيض شفاف باستمرار وعند فركه في اليد يصبح ابيض ايه المشكله وايه العلاج

icon 21 ديسمبر 2022
Ahmad Bader Ahmad Bader

كان عندي التهاب حاد في البروستاتا بسبب مرض جنسي وتسبب الى تغيير لون السئل المنوي للون الاصفر هذا الكلام قبل ٤ شهور ممكن حاليا انا لي فتره ماعندي التهاب ولا اي شي ووضعي سليم ولكن السائل المنوي يتغير لونه في تارة يكون طبيعي وابيض وفي تارة اخرى يكون سائل وشفاف ما الحل ؟

icon 25 أكتوبر 2023

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لماذا السائل المنوي عندي قليل وأصفر اللون

إذا كنت تمارس العادة السرية، فقلته مفهومة، لأن كمية الاستهلاك كبيرة والإنتاج محدودة. واللون الأصفر يمكن للأطعمة الغنية بالكبريت مثل البصل والثوم أن تكون المسبب في تحويل السائل المنوي إلى أصفر. إذا كان نظامك الغذائي يتكون من الأطعمة التي تحتوي على الكبريت، قد ترغب في تغييره ومعرفة ما إذا كان هذا يحل المشكلة. شرب الكثير من السوائل يساعد في طرد هذا من جسمك. يمكن أن يكون السائل المنوي أصفر إذا كان لديك عدوى البروستاتا. سوف تحتاج إلى مراجعة الطبيب عندها. ويمكن علاج الالتهاب بالمضادات الحيوية، والتي سيتم وصفها إذا كان هذا هو الحال.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لاحظت خروج دم قليل مع سائل حيوان المنوي اثناء القذف

وجود الدم في المني يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي لعمل الفحوصات اللازمة

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل كثرة الاستمناء يجعل لون السائل المنوى شفاف

صحيح!! الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم  دوالي الخصية سوف يزيد   في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

خروج بول بدلا عن سائل المنوي اثناء القذف

- ضرورة القيام بتفريغ المثانة قبل أي نشاط جنسي - إذا استمر خروج البول عند عملية القذف بعد ماسبق فقد حان الوقت للتتشخيص الدقيق مثل الفحوصات الاشعاعية والموجات الصوتية وكذلك تحليل بول . -إذا ثبت وجود خلل في هذا الصمام فإن هناك العديد من الأسباب المؤدية لذلك كوجود التهابات أو مرض السكر أو مشاكل بالغدة الدرقية أو بعض العقاقير وغير ذلك. - العلاج يعتمد على شدة الحالة ويتركز على الآتي: - علاج تحفظي وتغيرات في السلوك وبعض النصائح. - تدريبات لعضلات أسفل الحوض والمعروفة بتمارين كيجل. راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو علاج عملية القذف السائل المنوي يسيل في بعض الاحيان بدون قذف و ما هو علاج كثرت السائل المنوي...

لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. توصف عادة العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. ٢- ينصح بالحد من أو وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع أسلوب حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. للمزيد راجع ثر المني في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه