انا لاعب كرة قدم و لدي فترة تقارب يوم لم امارس العادة السرية كي اتمرن

انا لاعب كرة قدم و لدي فترة تقارب يوم لم امارس العادة السرية كي اتمرن
icon 20 يوليو 2018
icon 873
انا لاعب كرة قدم و لدي فترة تقارب21 يوم لم امارس العادة السرية كي اتمرن بكثافة,هل اذا مارستها يذهب كل تماريني سدا وتختفي مجهوداتي?
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تقريباً، حافظ على صحتك ولياقتك البدنية، فهي أهم!!

0 2018-07-26 13:25:16
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

تقريباً، حافظ على صحتك ولياقتك البدنية، فهي أهم!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

انا أمارس العادة السرية منذ 17 عاما وأيام كنت مفرطا فيها وبعضها فهل يعود جسمي لطبيعته كأنني لم أمارسها بحياتي...

يحتاج الجسم إلى ٣ آشهر للعودة إلى حيويته!! والإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري20 منذ كان عمري 15 كنت امارس العادة السرية بشكل كثيف ومتواصل وخففت بها عند عمر19 والان عندما اقوم بممارستها...

عليك وقف العادة ، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج والعلاج الأفضل لسرعة القذف هو تمارين كيغل وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا عمري 17 سنة أمارس العادة السرية كل يوم تقريباً .. كنت عندما أمارس العادة السرية تنتهي الشهوة و لا...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. عليك ممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة والاندماج مع الأصدقاء.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا مارست العادة السرية يوميا لمدة فترة قصيرة اصبح ظهري يؤلمني كم يحتاج وجع الظهر للزوا بعد تترك العادة السرية

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج خلال ٣ أشهر!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أدمنت على العادة السرية مدة 3 سنوات. وخلال الستة شهور السابقة مارستها مرتين فقط. وأنا لاعب سباحة ولكنني أنهك عند...

السباحة هي أفضل رياضة ممكنة ولا يجب أن تتوقف إذا كنت تستطيع ممارستها ، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.وكلما قللت العادة السرية يكون أفضل.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انقطعت عن ممارسة العادة السرية لمدة شهرين ونصف للأسف عدت اليها حيث مارستها 10 مرات تقريبا لكن ليس كالعادة عبر...

يحتاج الجسم إلى ٣ أشهر لاستعادة لياقته، مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أنا شاب مارست العادة السرية لمدة سنتين ونصف وأقلعت عنها منذ أسبوعين والحمد لله وقد عانيت من ألم...

العادة السرية في هذا العمر تحرم الجسم من مواد ضرورية للنمو، ولكن إذا توقفت عن هذه العادة ومارست الرياضة اليومية التغذية المتوازنة فستعود أمور طبيعية بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه